براسيري (La Capitale) الفرنسي يعلن عن شراكته مع مؤسسة نهر الأردن في خطوة نحو تحقيق التمكين الإقتصادي في شتى أنحاء المملكة

   
Amman, Jordan
- February 28, 2017

أعلن براسيري (La Capitale) الفرنسي الواقع في فندق فورسيزونز عمّان عن إطلاقه لشراكة إستراتيجية بعيدة المدى مع مؤسسة نهر الأردن،  وذلك في إطار إلتزامه ببرنامج مسؤوليته الإجتماعية الهادف إلى تعزيز التمكين الإقتصادي للمجتمعات المحلية في كافة أرجاء المملكة. ويسعى براسيري (La Capitale) الفرنسي من خلال هذه الشراكة إلى دعم رسالة وجهود مؤسسة نهر الأردن في مد يد العون إلى الأردنيين لتحقيق التمكين الإقتصاي الكامل وتجاوز شتى المعيقات والعوائق الإجتماعية بهذا الخصوص.

ومع إطلالة شهر آذار الحافل بالمناسبات والإحتفالات العالمية ولا سيما الإحتفال بيوم المرأة العالمي وعيد الأم في الشرق الاوسط، يكرّس براسيري (La Capitale) الفرنسي كامل دعمه خلال الشهر لبرامج مؤسسة نهر الأردن لدعم النساء وتمكينهن في المملكة، حيث سيقوم المطعم طيلة شهر آذار بإضافة ما قيمته دينار واحد إلى كافة الفواتير وسيقوم براسيري (La Capitale) بمضاعفة المبلغ الذي تم جمعه من الدينار الذي تم اقتطاعه من كل طاوله. ولتقدّم في نهاية الشهر كدعم للمؤسسة وبرامجها.

هذا وسيتم تخصيص هذه التبرعات لدعم إحدى أبرز مساعي مؤسسة نهر الأردن في مجال التمكين الإقتصادي للسيدات الأردنيات من خلال تعزيز استقلالهن المادي، وتحسين وضعيتهن الإجتماعية، ورفع مستواهن المعيشي وصولاً إلى التمكين الإقتصادي.

ومن الجدير بالذكر أن مؤسسة نهر الاردن منظمة غير حكومية وغير ربحية تأسست عام 1995 وتترأسها صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله المعظمة.



PRESS CONTACTS
Yasmin Sati
Director of Public Relations
Al Kindi Street, 5th Circle, Jabal Amman
Amman, 11195/ P.O. Box 950344
Jordan