إستعداداً لاستقبال الصيف بأجواء وأمسيات ساحرة افتتاح تراس براسيري (La Capitale) الجديد في الأول من أيار

    
Amman, Jordan
- April 18, 2017

يستعد براسيري La Capitale في فندق فورسيزونز عمّان لأمسيات الصيف المميزة بدءاً من الأول من أيار القادم بافتتاح التراس الجديد، ليكون هذا الإفتتاح إمتداداً لأجواء براسيري La Capitale  منذ إنطلاقته قبل ستة أشهر بأجوائه الفرنسية الكلاسيكية.

هذا وسيتميز التراس الخارجي بوجود جدار عامودي تم تصميمه خصيصاً لزراعة الأعشاب التي يتم استخدامها في الطهي وتحضير المشروبات في المطعم والبار. أما الطاولات والكراسي، فقد صمّمت بخشب الساج الجميل بأسلوب مستوحى من أثاث موائد الطعام في حقبة منتصف هذا القرن، هذا إضافة إلى الأرائك الفخمة المتكئة إلى جانب نباتات الساج والأعشاب المحيطة بها. أما الأرضية التي تمثل امتداداً للجزء الداخلي من المكان فهي فسيفساء مذهلة من الارابيسكاتو الأبيض ورخام الماركينا الأسود، وتكتمل هذه اللوحة بالأرائك السوداء والرمادية الداكنة لإضفاء المزيد من أجواء الريف الفرنسي بكل تفاصيله.

كما سيحظى ضيوف المطعم بفرصة لا مثيل لها للإستمتاع بأشهى أطباق البراسيري الفرنسية وأشهرها على التراس المطل على قلب عمّان في أجواء صيفية خلابة.

وفي هذا الصدد تحدث المدير العام لبراسيري (La Capitale) السيد شريف حايك قائلا: " رغم افتتاح المطعم ونجاحه الباهر على مدى الأشهر الستة الماضية، إلا أننا في غاية السعادة لإفتتاح التراس الجديد الذي يعد بمثابة توسّع وإمتداد لبراسيري La Capitale. وبهذه المناسبة فإنني أدعوا المواطنين والضيوف الكرام للإستمتاع بأجمل ليالي الصيف العمّانية في مطعمنا المميز وخاصة على التراس الخارج،  حيث يمكنهم إختيار ما يرغبون به من الأطباق المفضلة وتجربة فن الطهو الفرنسي الذي يمزج ما بين نكهات أطباق البحر الأبيض المتوسط مع مكونات المحلية الطازجة".

 



PRESS CONTACTS
Yasmin Sati
Director of Public Relations
Al Kindi Street, 5th Circle, Jabal Amman
Amman, 11195/ P.O. Box 950344
Jordan