مدير السبا في فندق فور سيزونز بيروت سفير جديد لسوداشي

   
Beirut, Lebanon
- June 26, 2017

تم اختيار شربل وطفا, مدير السبا في فندق فورسيزونز بيروت كسفير جديد لعلامة السبا والعناية بالبشرة الفاخرة سوداشي من بين جميع فنادق ومنتجعات فورسيزونز.  

هذا التعيين الجديد الذي تدعمه مؤسسة علامة سوداشي "ميغان لارسن" الى جانب رامي سايس، نائب الرئيس الإقليمي ومديرعام فندق فور سيزونز بيروت, يعزز التعاون الوثيق بين العلامة التجارية الفاخرة وسبا الفندق.

بدأ شغف وطفا بمجال السبا من تسع سنوات، بعد انضمامه الى فريق افتتاح فندق فورسيزونز بيروت, والآن بعد أن أصبح مديرسبا الفندق، يستخدم وطفا خبرته السابقة في العلاج الطبيعي مع تجربته الحالية في مجال السبا للبحث باستمرارعن تقنيات ومنتجات جديدة لتقديمها للضيوف.

وكجزء من هذا التعيين، سافر وطفا إلى مقرَ شركة سوداشي في سيدني، تلته مدينة بيرث التي تضمَ مكاتب شركة سوداشي ومختبره، حيث قابل فريق عمل سوداشي الى جانب مؤسسة علامة سوداشي "ميغان لارسن"، وساهم في العديد من الجلسات حول استكشاف منتجات وخدمات جديدة بناء على متطلبات النزلاء واتجاهات السوق الحالية.

وحول تعيينه سفير لسوداشي، قال وطفا: "أنا معجب كبير بمنتجات علامة سوداشي وفلسفتها العضوية. انه شرف كبير لي أن يتم اختياري سفيراً لسوداشي، وأتطلع إلى الترحيب بميغان لارسن في فندق فور سيزونز بيروت لاستكشاف إمكانيات جديدة مع هه العلامة الفاخرة".

الجدير بالذكر ان فندق فورسيزونز بيروت هو السبا الوحيد في لبنان الذي يقدم منتجات العناية بالبشرة العضوية والعلاجات من سوداشي. وقد أنشأت العلامة التجارية الفاخرة علاجات خاصة بسبا الفندق الحائزعلى جوائز مثل "قل وداعاَ للسيلوليت" و " علاج استرخاء الوجه".

تأسست شركة سوداشي عام 1999، وهي تلتزم التزاماَ تاماً بجودة ضمان تجربة منتجات وعلاجات سوداشي المميزة, القيَمة والدائمة. وصفات سوداشي الفريدة من نوعها تصنع منتجات عناية بالبشرة فاخرة، فعَالة وطبيعية 100٪ بالاضافة الى علاجات سبا, تعمل بشكل كلَي على رعاية البشرة. تعتبر منتجات سوداشي الأكثر نقاءً وصحية، أما علاجات الوجه والجسم من سوداشي فهي مصنوعة من مكونات عالية الجودة مصدرها من جميع أنحاء العالم، وكلها تهدف إلى تعزيز الاسترخاء والسلام الداخلي الى جانب تحسين المظهر الخارجي, العاطفي والروحي.

 



PRESS CONTACTS
Rita Bou Antoun
Executive Administrative Assistant
1418 Avenue Professor Wafic Sinno
Beirut, 2020-4107
Lebanon