ذا سبا في فندق فورسيزونز بيروت يطلق د. بورجينور

   
Beirut, Lebanon
- March 20, 2017

يعلن ذا سبا في فندق فور سيزونز بيروت عن إطلاق المنتجات والعلاجات الفاخرة الجديدة لدكتور بورجينور، العلامة التجارية العلمية للعناية بالبشرة, القائمة على العلاجات التي تستخدم المكونات الطبيعية وتمزجها مع المنتجات والعلاجات العالية بالتكنولوجيا مما يوفَر للضيوف أقصى النتائج في ترميم وتجديد البشرة.

تم انشاء عيادة د. بورجينور في لوزان، سويسرا، عام 1955 من قبل جراح التجميل الدكتور مارك بورجينور. خبرته في البشرة وعلاجاته الوصفية أصبحت الأساس اليوم لشركة بيع مستحضرات د. بورجينور السويسرية. بعد سنوات من النجاح مع المنتجات الأساسية لعناية بالبشرة، قامت د. بولين بورجينور، دكتورة في علم الأحياء, وزوجة ابنه، بحمل إرث العناية بالبشرة الخاص بالعائلة. وفي عام 1995 تسلمت الشركة، واطلقت خط علاجات ومفهوم فاخر جديد للعناية بالبشرة، مع اعتقاد قوي أن الجمال يأتي من الداخل. ولد مفهوم جديد لعلاج البشرة من الداخل والحفاظ على الجمال.

بعد تعاون ناجح مع فندق فور سيزونز نيويورك, فورسيزونز جراند هوتل دو كاب فيرا، فندق فور سيزونز موسكو، فور سيزونز هوتل ليون بالاس سانت بطرسبرغ ومنتجع فور سيزونز دبي في جميرا بيتش، هذه الشراكة الجديدة بين فندق فور سيزونز بيروت ود. بورجينور تجلب مجموعة من 14 علاجات فاخرة للوجه والجسم ستنقل الضيوف الى رحلة عافية فريدة من نوعها.

"نحن سعداء للغاية بتقديم د. بورجينر الى قائمة المنتجات والعلاجات لدينا في ذا سبا"، يقول رامي السايس، نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام في فندق فور سيزونز بيروت. "د. بورجينور يرفع المستوى عاليا في مجال تقديم العلاجات مع أفضل النتائج وسيقوم بتعزيز العروض الاستثنائية التي لدينا هنا".

توقعات الضيوف

تشمل علاجات د. بورجينور الجديدة الوجه، تقشير الجسم، لفَ الجسم والعلاجات التعزيزية. كل علاج يبدأ بتقييم حالة الجلد من قبل المعالجين المحترفين لدينا، الذين يصفون العلاجات المناسبة وفقاً له. إذا كانت البشرة تحتاج للطاقة، أولتغيير في المنظر أو لعلاج بقع الوجه د. بورجينور لديه الحلول الخارقة لاستعادة وتجديد بشرتك.

بعض العلاجات التي نقدمها هي:

  • لكافيار الأخضر الفاخر

الجرعة المكثفة من الكافيار الأخضر من أوكيناوا، اليابان، الى جانب العناصر النزرة الذهبية تخترق المستوى الخلوي لإصلاح وتجديد الجلد.

  • العنب الفاخر من شاردونيه

يستخدم هذا السكراب خلاصة بذور العنب من شاردونيه، العنبة المعروفة بتميَزها في إنتاج الشمبانيا, التي تترك بشرتك متوهجة وبكامل شبابيتها.

  • لف الجسم بوردة دمشق الملكية

الطين الوردي الموجود في جبال سوريا يسمح للجسم بالتخلص من الشوائب بلطف ويحتفظ بالرطوبة فيها موفراً أفضل النتائج.

لاستكمال العلاج، يقترح د. بورجينور مجموعة واسعة من المنتجات لعلاجات الوجه والجسم للرجال والنساء, كلها خالية من الألوان الاصطناعية والعطور.

يمكن لضيوف فندق فور سيزونز بيروت شراء منتجات د. بورجينور من المجموعة الكاملة الموجودة حصرياً في ذا سبا، لمواصلة رحلتهم للعافية في المنزل.

الدكتور بورجينور سويسرا بموجز:

  • شركة عائلية منذ عام 1955 مع مختبر في سويسرا ومنتجات سويسرية
  • علامة تجارية خبيرة في العناية الخاصة بالبشرة والجمال وتجديد الشباب
  • مفهوم يقوم على المكونات المنشطة الطبيعية ممزوجة مع أحدث التقنيات والعلوم المتقدمة
  • اتباع نهج التكامل وأسلوب الحياة، مع علاجات مخصصة وبرامج للعلاجات
  • علامة تجارية مخصصة للمنتجعات الصحية الفاخرة وللمحترفين، وغيرمجودة في مجال تجارة التجزئة
  • الدكتور بولين بورجينر تختار المكونات الطبيعية من المصدر شخصيا، ضامنة المصدر الطبيعي للمكونات والجودة العالية

لمزيد من المعلومات أو لحجز علاج في ذا سبا يرجى الاتصال على 00-961-1-761900 أو المراسلة على spa.bei@fourseasons.com

 



PRESS CONTACTS
Rita Bou Antoun
Executive Administrative Assistant
1418 Avenue Professor Wafic Sinno
Beirut, 2020-4107
Lebanon