احتفل بشهر رمضان بهناء في فندق فورسيزونز بيروت

   
Beirut, Lebanon
- May 8, 2017

يترقَب فندق فورسيزونز بيروت شهر رمضان المبارك مع مجموعة من العروض وخيارات الطعام اللذيذة التي أعدها فريق الطهاة الموهوبين في الفندق لخلق تجربة رمضانية لا تنسى.

ذا جريل

يقدم مطعم ذا جريل مع أجوائه الترحيبية وديكوره الفاخر وتراس المطعم الخارجية المطلَة على مارينا بيروت الخلابة, قائمة إفطار يومية مع تشكيلة من المزة الباردة والساخنة، يليها اختيار طبق رئيسي من قائمة افطار رمضان التي صممت بعناية والتي تقدم أطباق لبنانية مفضَلة مثل  صيادية السمك ومغربية الدجاج وبوفيه من الحلويات العربية التقليدية مثل كلاج رمضان، حلاوة الجبن، قطايف بالقشطة وغيرها.

السعر 68 $ على الشخص /34 $ على الأطفال ( 10-5) / مجاني للأطفال دون سن الخمسة

للحجز، يرجى الاتصال على 761600 (1) 961

خلال الشهر الفضيل، يقدم مطعم ذا جريل أيام الآحاد بوفيه إفطارغنَي يضمَ أطباق محلية وتقليدية والحساء والمزة الساخنة والباردة ومحطة صاج والحلويات العربية وغيرها من عروضات المأكولات.

السعر62 $ على الشخص / 31 $ على الأطفال ( 10-5) / مجاني للأطفال دون سن الخمسة

للحجز، يرجى الاتصال على 761600 (1) 961

تبدأ احتفالات العيد في مطعم ذا جريل مع بوفيه غداء في اليوم الأول والثاني من العيد، يضمَ عروض فخمة للمأكولات وأجواء عائلية نابضة بالحياة.

السعر82 $ على الشخص 41 $ على الأطفال ( 10-5) / مجاني للأطفال دون سن الخمسة

للحجز، يرجى الاتصال على 761600 (1) 961

سيتم استئناف خدمة العشاء اليومية في مطعم ذا جريل من الساعة 9:30 مساءً بالإضافة إلى خدمة وجبة الإفطار الصباحي والغداء. أما غداء يوم الأحد في مطعم ذا جريل فسيتوقف من 28 أيار حتى 25 حزيران 2017.

أرابيسك

خلال شهر رمضان، سيتم تزيين أرابيسك بتحف فنيَة عربية تقليدية، مما يتيح للضيوف فرصة كسر صيامهم بديكور مميز ومناظر خلابة مطلَة على مارينا بيروت, بينما يستمتعون بقائمة أرابيسك التي تضمَ مأكولات لبنانية مع لمسة عصرية. أما بالنسبة إلى السحور، فقد تم إعداد قائمة  طعام خاصة تحتوي على محطة صاج، ومزَة، ومجموعة مختارة من العصائر الرمضانية. يمكن للضيوف أيضا الاستمتاع بمجموعة واسعة من نكهات الشيشة بينما يستمعون إلى عزف العود الحيَ.

السعر55 $ على الشخص

للحجز، يرجى الاتصال على 091818-76

لوبي لاونج

يرحب ذا لوبي لاونج بشهر رمضان المبارك مع تحفة شوكولاته لافتة للنظر وذات طابع شرقي تزيَن مدخله. وبما أن شهر رمضان هو شهرالعطاء، قام طهاة الحلويات المبدعين لدينا باعطاء معنى جديد لفن العطاء هذا الموسم مع علب هدايا خاصة لمشاركتها مع أحبائكم. من الشوكولاته  الحرفية إلى الحلويات الرمضانية المفضلة مثل التمر، النوجا و المعمول، لدينا الهدية المثالية لأيَ مناسبة.

تناول الطعام في الغرفة

للضيوف الذين يرغبون الاستمتاع بالإفطار والسحور في خصوصية غرفتهم، فيمكنهم التمتع بقائمة مطعم ذا جريل للافطار وقائمة أرابيسك الخاصة بالسحور من خلال خدمة تناول الطعام في الغرفة.

للشركات والمناسبات الاجتماعية

للمناسبات الاجتماعية والخاصة بالشركات، فإن قاعة المناسبات الكبرى وقاعات المناسبات هي المكان المثالي لاستضافة الأحداث الخاصة. من إفطار صغير إلى سحور كبير لشركة، يسعد فريق المآدب والطهي المحترفين لدينا بتقديم قائمة واسعة مصممة خصيصاً لمناسبات تبقى  في الذاكرة.

للحجز أو الاستفسار، يرجى الاتصال على +961 1 761 786

ملاحظات خاصة

تستأنف مرافق ذا لوبي لاونج، ذا بار أند لاونج، ذا روف والمسبح خدماتها وساعاتها العادية خلال شهر رمضان المبارك.

الرفاهية في السبا

يمكن للضيوف الذين يرغبون بالاسترخاء خلال شهر رمضان المبارك الاستمتاع بمجموعة مختارة من العلاجات التي ينصح بها السبا وه:

 

·        مساج                          60 دقيقة - تجربة متوسطية                                         169 دولار أميريكي

·        علاج وجه                    60 دقيقة - الجوهرة السويسرية لمكافحة الشيخوخة          139 دولار أميريكي

·        تقشير الجسم                 30 دقيقة - العسل الناعم                                            102 دولار أميريكي

لحجز موعد في السبا يرجى الاتصال على: 761900-01 أو المراسلة على Spa.bei@fourseasons.com

 

إقامة احتفالية

قم بإنشاء ذكريات لا تنسى خلال شهر رمضان في فخامة وضيافة فندق فور سيزونز بيروت التي لا مثيل لها. يوفر عرض الأجنحة المميز إقامة فاخرة للعائلات وامتيازات حصرية تشمل:

·        مشروبان (خاليان من الكحول) في ذا روف عند غروب الشمس لكل إقامة (من 6:00 مساءً إلى 8:00 ليلاً)

·        علاج للوجه مجاني لمدة 30 دقيقة مع كل 60 دقيقة تدليك في النادي الصحي "سبا"

·        وسائل راحة خاصة عند ترتيب الغرف كل مساء

يبدأ سعر الجناح ب 640 دولار أمريكي لجناح مطلَ على الفناء. المزايا الخاصة غير مُتاحة في الفترة من 24 إلى 30 حزيران.

لمزيد من المعلومات أو للحجز يرجى الاتصال على 00-961-1-761000 أو المراسلة على reservations.bei@fourseasons.com

وقال رامي سايس، نائب الرئيس الإقليمي ومدير عام فندق فورسيزونز بيروت: "يسرَنا أن نرحب بضيوفنا وزوارنا للانضمام إلينا في الاحتفال بشهر رمضان الكريم. نأمل أن عروض الطهي الخاصة والأجواء الفريدة من نوعها تضمن تجربة لا تنسى للجميع".

نتمنى لكم شهر مبارك مليء بالنعم والسعادة والتجارب الجميلة.



PRESS CONTACTS
Rita Bou Antoun
Executive Administrative Assistant
1418 Avenue Professor Wafic Sinno
Beirut, 2020-4107
Lebanon