فندق فورسيزونز بيروت يطلق عرض الأجنحة لصيف 2017

استمتع باجازة مميزة مع عرض "أجنحة" خاص في بيروت هذا الصيف!
Beirut, Lebanon
- April 18, 2017

فندق فورسيزونز بيروت مرادف للفخامة مع موقعه المميز في قلب مدينة بيروت وقرب البحر الأبيض المتوسط, وإطلالاته الرائعة على المدينة والجبال والبحر. الفندق غنيَ بفخامته, وكونه العلامة التجارية الدولية الفاخرة الوحيدة في لبنان، يوفرَ خدمة ودية وعالية الجودة. مع مرافقه المتنوعة وتصميمه المتطور وخدمته العالمية الشهيرة، يسعد فريق فندق فور سيزونز بيروت ترحيب الضيوف الى تجربة فاخرة لا مثيل لها.

أسس الفينيقيون بيروت في القرن الخامس عشر قبل الميلاد. بيروت مدينة تاريخية بمظهر عصري، تتجسد حداثتها في منطقة وسط بيروت التجاري. يمكنك إيجاد مخلفات فينيقية ورومانية وصليبية وعثمانية على مرمى حجر من مناطق التسوق الحديثة والنوادي الليلية العصرية. إنّ حياة السهر التي تنبض بالحياة في بيروت ورقيها على المستوى العالمي يعدان عاملي جذب كبيرين إلى هذه المدينة الساحلية الخلابة. تتيح لك بيروت التي تقع بين البحر والجبال الذهاب في نزهة في أحراج لبنان أو التزلج أو السباحة أو ركوب الأمواج أو القيام بكل تلك الأمور في يومٍ واحد.

استمتع بالوجهة الاستثنائية أثناء تجربة عرض "الأجنحة" للصيف في فندق فور سيزونز بيروت. يمكنك الإقامة في أحد الأجنحة الفسيحة التي تقدم تراساً خاصة مع إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط ​​أو الجبال الجميلة أو المدينة التاريخية.

سوف نقوم بتعزيز اجازتك هذا الصيف مع وسائل راحة خاصة ستعدَ يومياً من قبل كبير الطهاة وتقدم في راحة جناحك الخاص: وعاء فواكه موسمية عضوية, مجموعة مختارة من الأجبان من جميع أنحاء العالم مع غريسيني محلية الصنع تقدم مع النبيذ أو النبيذ الفوار الخالي من الكحول، حلويات شرقية تقليدية وشوكولاته حرفية يدوية و مفاجآت خاصة تنتظرك مع فريق الطهي الإبداعي في الفندق الذي على استعداد دائم لخلق ذكريات صيف لا تنتسى.

كما سيتمتع ضيوف العرض, باثنين كوكتيلات أو موكتيلات مجاناً يعدَها العاملون المحترفون في ذا روف , لاونج وبار يقع في الطابق ال26 من الفندق، والوحيد الذي يقدم مناظر بانورامية لمدينة بيروت والجبال والبحر الأبيض المتوسط. بأجوائه الرائعة، أنغامه الموسيقية المفرحة، مأكولاته الشهيَة, مشروباته التي لا تقاوم، وموقعه المذهل في الهواء الطلق فوق الحياة النابضة لمدينة بيروت، يعتبر"ذا روف بار اند لاونج "الوجهة المثالية لمشاهدة غروب الشمس واستقبال الحياة الليلية.

يدعوك فندق فور سيزونز بيروت، الذي حظي على لقب أول فندق سبا في لبنان خلال جوائز العالمية للسبا، على الراحة والتجديد مع تدليك مريح لمدة 60 دقيقة والاستمتاع بعلاج وجه مجاني لمدة 30 دقيقة لاسترخاء كامل للعقل والجسم.

ستكون هذه المزايا متوفرة لجميع حجوزات الأجنحة التي تقام بين 25 مايو / أيار و 25 أغسطس / آب، باستثناء تواريخ الإقامة بين 24 يونيو / حزيران و 30 يونيو / حزيران.

يبدأ سعر الجناح ب 640 دولار أمريكي + 10٪ ضريبة القيمة المضافة فقط لجناح مطلَ على الفناء.

لمزيد من المعلومات أو للحجز يرجى الاتصال على 00-961-1-761000 أو المراسلة على reservations.bei@fourseasons.com

 



PRESS CONTACTS
Rita Bou Antoun
Executive Administrative Assistant
1418 Avenue Professor Wafic Sinno
Beirut, 2020-4107
Lebanon