فندق فورسيزونز بيروت يحصد ثلاث جوائز لتميَزه في مستوى الرفاهية والخدمات

   
Beirut, Lebanon
- March 14, 2017

فاز فندق فور سيزونز بيروت، الفندق الرائد في العاصمة لرجال الأعمال والسواح، للعام الثاني على التوالي، على ثلاث جوائز سفر من موقع TripAdvisor، تضعه في طليعة قطاع الضيافة في لبنان.

مع شعبيته الواسعة أمام الضيوف الإقليميين والدوليين لتقديمه غرف وأجنحة إقامة فاخرة وخدمات بديهية لا مثيل لها، تم إختيار الفندق في جوائز اختيار المسافرين لعام 2017 لموقع TripAdvisor كواحد من أفضل 25 فندق في لبنان في ثلاث فئات وهي أفضل 25 فندق، أفضل 25 فندق فاخر وضمن أفضل 25 فندق في الخدمات الفندقية.

وقال رامي السايس، نائب الرئيس الإقليمي ومدير عام فند فور سيزونز بيروت: "أنا فخور جداً بقبول هذه الجوائز بالنيابة عن فريق العمل المتفاني في فندق فور سيزونز بيروت، الذي دائماً يسعى في ضمان لحظات لا تنسى لضيوفنا. هذه الجوائز تعزز التزامنا بالتفوق وبتوفير للضيوف تجربة اقامة فريدة من نوعها وفاخرة."

يقع فندق فورسيزونز بيروت في قلب العاصمة، على مقربة من البحر، ويوفر وسائل راحة وخدمات لا مثيل لها، بالإضافة الى موقع إستراتيجي قرب المواقع الثقافية, التاريخية والترفيهية في المدينة. ويضم الفندق 230 غرف وأجنحة فخمة ذات مساحات فسيحة, مناظر بانورامية خلابة على  المدينة والجبال والبحر الأبيض المتوسط , ستة تجارب طعام رائعة وخدمة شخصية بديهية، لتلبية احتياجات الضيوف المختلفة.

 



PRESS CONTACTS
Rita Bou Antoun
Executive Administrative Assistant
1418 Avenue Professor Wafic Sinno
Beirut, 2020-4107
Lebanon