فورسيزونز تعتزم افتتاح أول وجهاتها الأوروبية للتزلج في جبال الألب الفرنسية بالتعاون مع شركة "إدموند دي روتشيلد"

الفندق سيفتح أبوابه في ميجيف أواخر عام 2017
Toronto, Canada
- June 1, 2017

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، وإدموند دي روتشيلد هيريتج، شركة أسلوب الحياة المعروفة والمملوكة من قبل بنيامين وأريانا روتشيلد، عن اعتزامهما إنشاء أول منتجع جبلي للمجموعة في أوروبا، والمزمع افتتاحه في موسم التزلج لعام- 2017 2018.

وبفضل موقعها المميز في مواجهة جبل "مون بلان"، وقربها من مطار جنيف الدولي الذي يقع على بعد حوالي 70 كيلومتراً فقط، تُعد ميجيف الوجهة المفضلة لعشاق التزلج على الثلج، إذ تقدم لهم أكثر من 130 منحدراً للتزلج في جبال الألب، كما تتميز باستمرار تساقط الثلوج طوال موسم الشتاء، فضلاً عن مسارات التزلج الفريدة والخارجة عن المألوف. ويعد فورسيزونز ميجيف أول فندق يوفر لضيوفه إمكانية الوصول مباشرة إلى منحدرات التزلج في مون داربوا. ويضم الفندق الواقع على سفح جبل مون داربوا 55 غرفة، وسيكون ملاذاً فاخراً لمحبي التزلج على منحدرات جبال الألب. وبالإضافة إلى الفندق، سيوفر فندق فورسيزونز أيضاً للزوار ملعب غولف مكون من 18 حفرة من تصميم السير هنري كوتون، الفائز ثلاث مرات ببطولة بريطانيا المفتوحة للجولف.

وتعليقاً على هذا المشروع المميز، قالت أريانا دي روتشيلد، رئيسة اللجنة التنفيذية لمجموعة إدموند دي روتشيلد: "ستقدم هذه الشراكة أبعاداً جديدة لمفهوم الضيافة ليس فقط في مون داربوا، وإنما في قرية ميجيف أيضاً. وتتميز مجموعة فورسيزونز بالمهنية العالية، وتمتلك شبكة عالمية وخبرة لا تُضاهى في مجال الضيافة، وأنا فخورة بأن الفندق سيكون أول وجهات فورسيزونز الفاخرة في الجبال الأوروبية".

وقال جيه ألان سميث، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز: "تمتلك عائلة دي روتشيلد تاريخاً عريقاً في ميجيف، ونحن فخورون بهذه الشراكة التي ستمكننا من تقديم وجهة رائعة لمحبي السفر إلى الوجهات الفاخرة من الجيل الجديد. وسنعمل على المحافظة على تاريخ مون داربوا العريق وسمات هذه القرية المميزة، بينما نقدم خدمات فورسيزونز الشخصية الأسطورية، وسنوفر للضيوف خدمات لا مثيل لها في جبال الألب الفرنسية".

وأضاف: "تحتضن ميجيف سحر جبال الألب الخاص، بالإضافة إلى الرقي الذي يجعلها الوجهة الأكثر استقطاباً لمحبي تجارب السفر الفاخرة سواء من أوروبا أو خارجها. ونتطلع إلى الترحيب بضيوف فندق فورسيزونز كي يكتشفوا جمال ميجيف طوال العام".

وساهمت مطاعم ميجيف المتنوعة والحائزة على نجوم ميشلان، بالإضافة إلى محافظة القرية على النمط المعماري التاريخي الذي يميز قرى جبال الألب، والشوارع المرصوفة بالأحجار، في جعل ميجيف وجهة معروفة بفضل الأطباق اللذيذة التي تقدمها المطاعم وغناها الثقافي، فضلاً عن المناظر الطبيعية الخلابة. كما توفر المناطق المحيطة بميجيف مغامرات لا حصر لها في جبال الألب، بما في ذلك الصعود بواسطة طائرة الهليكوبتر إلى أعلى المرتفعات للتزلج، ورحلة على الثلج في عربة تجرها الكلاب، ورحلة السير على الجليد، فضلاً عن أكثر من 30 كيلومتراً من ممرات التزلج عبر الغابات المغطاة بالثلوج. وباعتبارها وجهة حقيقية للزوار على مدار العام، تتحول ميجيف خلال فصلي الربيع والصيف إلى مروج خضراء بجانب الجبال، وتستقطب الزوار من أنحاء العالم بحدائقها الغنّاء.

وينضم فندق فورسيزونز ميجيف  ليكون الوجهة الثالثة للمجموعة في فرنسا، بعد فندق فورسيزونز جورج الخامس في باريس وفورسيزونز جراند أوتيل دو كاب فيرا، في الريفييرا الفرنسية. وسيمثل الفندق خامس وجهات التزلج ضمن محفظة المجموعة، بالإضافة إلى منتجع وريزيدنس فورسيزونز ويسلر، ومنتجع ريزيدنس فورسيزونز فيل، ومنتجع فورسيزونز رانشو إينكانتاندو سنتا فيه، ومنتجع وريزيدنسز فورسيزونز جاكسون هول.

نبذة عن إدموند دي روتشيلد هيريتج

بدافع من شغفهما للمزج بين الابتكار والتميز، ومعرفتهما بسر الصنعة وتوارث خبراتهم الثمينة عبر الأجيال، قرر كل من البارون إدموند دي روتشيلد والبارون بنيامين دي روتشيلد وزوجته الاستثمار في أنشطة "فنون الحياة". ويتضح اليوم التزام هذا الشغف بالجودة من خلال عدة وحدات عمل، منها:

  • الضيافة: تمتلك المجموعة حالياً فندقين و5 مطاعم (من ضمنها مطعم Le 1920 الحائز على نجمتين ميشلان) وملعب غولف جبلي يضم 18 حفرة من تصميم السير هينري كوتون.
  • الطبيعة: مزرعة تضم 350 رأس ماشية تُنتج 9 أنواع مختلة من الجبن (من بينها الجبن المشهورBrie de Meaux AOP)، ومناطق مصرح فيها بالصيد ومحميات خارجية للأشجار تضم أكثر من 300 نوع نادر.

 

 



PRESS CONTACTS
Sarah Tuite
Senior Vice President, Corporate Communications and Public Relations
1165 Leslie Street
Toronto, M3C 2K8
Canada