فندق فور سيزونز أبو ظبي في جزيرة الماريه يحيي روح رمضان بطريقة معاصرة

تجارب طعام مميزة تضفي نكهة جديدة على إفطار رمضان  في أبوظبي

 

Abu Dhabi, U.A.E.
- May 17, 2017

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، مايو 2017 ها هو شهر رمضان يهلّ علينا بخيره وبركاته ويَعِد فندق فورسيزونز أبوظبي ضيوفه بتجربة رمضانية عائلية بنكهة جديدة، تجمع الأهل والأحباب في جو جميل ومميز.

عندما تغرب الشمس على المدينة، سيقدم مطعم " بوتشر آند ستيل"، والذي يعكس تصميمه أجواء مطاعم الستيك في شيكاغو خلال فترة العشرينيات ولكن بأسلوب عصري وحديث، أجود وأشهى أنواع لحم الستيك الأمريكي وألذ المقبلات والأطباق الجانبية والحلويات ضمن قائمة إفطار خاصة تبدأ من 250 ++ درهم للشخص الواحد.

أما عشّاق الطعام الإيطالي فسيستمتعون بمناظر غروب الشمس الخلابة في مطعم "كافيه ميلانو" مع قائمة إفطار تبدأ من 200++ درهم إماراتي للشخص الواحد تضم مجموعة واسعة من الأطباق الإيطالية الشهية المعدّة بإتقان والتي تثريها النكهات المستوحاة من مطبخ البحر الأبيض المتوسط، وسط أجواء تحاكي نمط الحياة الأوروبي السريع والراقي في آن معاً.

في ردهة "الميلس" والتي تتسم بالأناقة والرقي، ستجتمع العائلة والأصدقاء في أجواء مريحة لتذوق قائمة إفطار عربية لذيذة مع أفضل المكونات الطازجة وبخبرة الطهي الأصيل، تبدأ من 175 ++ درهم للشخص الواحد. وسترحّب أيضا ردهة الميلس بالضيوف للاستمتاع بأمسية سحور وهم يشاهدون أفق المدينة المتلألئة.

كما يقدم الفندق تشكيلة متنوعة من الخيارات للشركات والمجموعات الخاصة التى ترغب في تجربة متميزة لإفطار أو سحور رمضان مع أصدقائهم وعائلاتهم وزملائهم في قاعة "ليوا" والتي تتميز بإطلالتها الخلابة على مياه الخليج العربي وأفق مدينة أبوظبي الرائع مع ديكور مستلهم من التصاميم العربية. تبدأ الأسعار من 175++ درهم إماراتي للشخص للمجموعات الخاصة التي تتكون من 20 شخصا أو أكثر.

أما محبّي قضاء بعض الوقت مع العائلة خلال عطلة نهاية الأسبوع سيمكنهم الاستمتاع بإقامة مثالية مع خدمة ذات مستوى عالمي والإستفادة من عرض رمضاني استثنائي شامل لخصم 20٪ على أفضل سعر متوفر ووجبة إفطار فاخرة لشخصين في ردهة الميلس ابتداء من 750 درهم إماراتي للغرفة الواحدة في الليلة.

يعتبر العناية بالبشرة أمرا ضروريا خلال شهر رمضان، ولذا يقدم "داليا سبا" عرضاً حصرياً في رمضان على علاجات العناية بالوجه من سوداشي يضمّ تمديد مجاني لمدة 50 دقيقة مع كل علاج.

لمزيد من المعلومات أو للحجز يرجى الاتصال على الرقم 2222 333 02 أو مراسلة البريد الالكتروني contactus.abudhabi@fourseasons.com

 



PRESS CONTACTS
Natalia Lapshina
Director of Public Relations and Communications
P.O. Box 107032, Al Maryah Island
Abu Dhabi,
United Arab Emirates