فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو يعلن عن الفلل الشاطئية الجديدة التي تتميز بأجواء من الفخامة والرفاهية على ساحل البحر المتوسط

مسابح خاصة وحدائق خلابة وإطلالة بحرية لامتناهية هي بعض المواصفات التي تجعل الفيلات الجديدة الأفضل في المدينة
Alexandria, Egypt
- April 28, 2022

المدينة التي كانت يوماً عاصمة مصر اليونانية، ومن ثم الرومانية، وأصبحت اليوم إحدى أبرز وجهات الساحل الشمالي للقُطرِ المصري على مدى القرون، لطالما كانت وجهة مفضلة للزوار والسياح لعدة أسباب ابتداءً بكونها تجمع التاريخ والثقافة والأطايب الأصيلة، وأجواء شاطئيه ممتعه خلال الصيف ولطالما كان فندق فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو المكان المفضل لدى الزوار، وجزءاً من المجتمع الاسكندراني، باعتباره عنواناً لذكرياتٍ لا تنسى. واليوم، تكتمل هذه الصورة بافتتاح 22 فيلا شاطئية فاخرة على شاطئ الفندق الخاص انطلاق موسم صيف 2022 لتمنح الزوار سبباً جديداً لاختيار هذه المدينة العريقة لتكون وجهتهم التالية.

نهاد يوسل، المدير العام للفندق، يشير إلى أن "الفلل الشاطئية لدينا توفر تجربة جديدة كلياً على مستوى الإسكندرية، ونحن سعداء اليوم بفتح أبوابها لضيوفنا".

وأردف نهاد شارحاً "بمساحاتها الداخلية والخارجية الواسعة وديكوراتها الداخلية المستلهمة من البحر والشاطئ، وما توفره من راحة الخدمة وكرم الضيافة، نحن على يقينٍ من أن الضيوف سيجدون كل ما يتطلعون إليه للاستمتاع بأجمل اللحظات مع أحبائهم وأسرهم، وصنع ذكرياتٍ لا تنسى في هذه المدينة المميزة على ساحل المتوسط."

رفاهيةٌ عصرية وخصوصيةٌ تامةٌ على شاطئ المتوسط

تقدم مجموعة الفلل الشاطئية الجديدة تجربة تختلف تماماً عن المعتاد في مدينة الإسكندرية، حيث تتميز بمساكن فارهة تشعر الضيوف وكأنهم في منازلهم، وتكتمل بالمسابح الخاصة ومساحات المعيشة الداخلية والخارجية والحدائق الغنّاء، والشرفات المشمسة التي تداعبها أشعة الشمس. وتتوفر الفلل بغرفة نوم واحدة، وغرفتين، وثلاث غرف التي تلبي تطلعات الضيوف من الأزواج والعائلات على السواء.

وتتميز الفلل الشاطئية بموقعها المستقل عن مرافق الفندق و تمنح الضيوف الخصوصية والتفرد، فهاهنا تبرد نسمات البحر المتوسط حرارة صيفه، ويستدعيه البحر بمياهه المنعشة، وتأسره أطياف الغروب، ثم تغيب ليحل المساء الدافئ الذي يحلو فيه المشي على الشاطئ أو الاسترخاء مع مشروبٍ منعشٍ في حديقة الفيلا الخاصة.

عطلات شاطئية عائلية مثالية

من ناحية أخرى، تتميز الفلل الجديدة برحابتها من الداخل والخارج لتتيح استضافة الزوار لحفلات الشواء العائلية في الحديقة أو حفلات الأصدقاء بجانب المسبح. فالفلل الشاطئية ذات غرفتي النوم، والأخرى ذات الثلاث غرف تضم مسابح خاصة، ما يجعلها وجهاتٍ مثاليةٍ للإجازات العائلية، ويشعر فيها الجميع بأنهم في منتجعهم الخاص، مع حدائق غناء، وأسرة معلقة، وشرفاتٍ مشمسةٍ، وإطلالةٍ جذابةٍ على مياه المتوسط المتلألئة . وتضم كل فيلا مطبخاً مجهزاً بالكامل، حيث يتواجد شيف خاص مستعدٌ لتحضير وجبات الغداء للعائلة، وكذلك لترتيب حفل عشاءٍ ساحرٍ بجانب المسبح الخاص.

في هذا المكان، لن يشعر أي أحدٍ من الصغار أو الكبار بالملل أبداً، حيث يجدون تحت تصرفهم ملاعب الأطفال، والتنس، وكرة اليد الشاطئية، و نادى صحي فضلاً عن نشاط صيد السمك.

ولمن يرغبون في المحافظة على لياقتهم البدنية خلال الإجازة، هناك فريق من مدربي اللياقة متاحٌ لترتيب جلسات اللياقة البدنية في الحديقة الخاصة المطلة على البحر في كل فيلا، أو يمكنهم النزول إلى الشاطئ للعب جولة تنس أو ممارسة الهرولة الصباحية مستمتعين بإطلالة البحر المتوسط التي حتماً ستكون بدايةً ملهمةً ليومٍ حافلٍ بالنشاط والمتعة والحيوية.

ملاذٌ خلابٌ للأزواج

الفلل ذات غرفة النوم المنفردة ستوفر للأزواج الخصوصية والانسجام بعيداً عن صخب الحياة، ليستمتعوا بنسمات البحر الممزوجة بعبق الإسكندرية. وتوفر أماكن الإقامة الممتدة على طول الشاطئ الذهبي فرصة الاستيقاظ على مشهد البحر المتوسط وأشعة الشمس الساطعة تتراقص فوق سطحه، تمهيداً ليومٍ طويلٍ من الاستجمام حول المسبح، وصولاً إلى مساء تنعشه المرطبات في الحديقة في جو من الخصوصية التامة.

لتكون من أوائل الذين استمتعوا بهذه التجربة الفريدة للفلل الشاطئية الجديدة بفندق فورسيزونز الإسكندرية سان ستيفانو وعرض الليلة الثالثة مجاناً يرجى التواصل على الرقم(02) 03 5818000  أو الضغط هنا.



PRESS CONTACTS
Sarah Nabil
Director of Public Relations
399 El Geish Road
Alexandria,
Egypt