فندق فورسيزونز عمّان يحصد جائزة أفضل فندق للأعمال من Business Traveller الشرق الأوسط

 
Amman, Jordan
- June 1, 2021

حقق فندق فورسيزونز عمّان إنجازاً جديداً معززاً بذلك مكانته الراسخة كأحد أبرز الفنادق على الإطلاق على مستوى المملكة، وذلك بالحصول على جائزة أفضل فندق للأعمال في العاصمة الأردنية من Business Traveller الشرق الأوسط.

وعن هذا الإنجاز، تحدث المدير العام للفندق كارلو ستراجيوتو قائلا: " إن هذه الجائزة المرموقة من Business Traveller الشرق الأوسط لهي ترجمة لمكانة فندق فوسيزونز عمّان كأحد أرقى الفنادق في العالم، وما هي إلا انعكاس للجهود المستمرة والمتواصلة، والتزامنا الكامل بأعلى المعايير والمقاييس في خدماتنا. وبالفعل، فإن فندقنا هو بالأصل وجهة أساسية للأعمال، وما من شهادة تقدير لتميزه مثل هذا التكريم والحصول على جائزة أفضل فندق للأعمال من Business Traveller الشرق الأوسط".

وعلى مر التسعة عشرة عاماً الماضية، كانت ولاتزال Business Traveller الشرق الأوسط تحتفي بالجهات والشركات المتميزة بأدائها في عالم الضيافة والسفر، كما تسلّط الضوء على التألق في الأداء للأفراد في هذا المجال.

هذا ويستمر فندق فورسيزونز عمّان بالتألق كأحد أكثر الفنادق رقياً وفخامة على مستوى المملكة، ويستمر في دعوة ضيوفه الكرام إلى اكتشاف أوجه غير مسبوقة في عالم الضيافة بعد إتمام التجديد في كافة مرافق الفندق، حيث تم تجديد الفندق بالكامل وإعادة تصميم زواياه ومرافقه بأسلوب غير مسبوق، تنسجم فيه معاني الضيافة الأردنية الأصيلة مع لمسات عصرية تشعر الزوار من أردنيين وسياح بالاستجمام والراحة والفخامة في مكان واحد.

 



PRESS CONTACTS
Yasmin Sati
Director of Public Relations
Al Kindi Street, 5th Circle, Jabal Amman
Amman, 11195/ P.O. Box 950344
Jordan