حملة أكتوبر الوردي تنطلق في فندق فورسيزونز خليج البحرين

"أكتوبر الوردي" نافذة الأمل للتوعية بسرطان الثدي.  يكتسي شهر أكتوبر من كل عام "اللون الوردي" شعاراً للتوعية بسرطان الثدي.
Bahrain Bay, Bahrain
- September 25, 2017

يدعو فندق فورسيزونز خليج البحرين الضيوف الأعزاء للإستمتاع بتجربة طعام وشراب مميزة خلال شهر أكتوبر الجاري٬ حيث تنطلق الحملة الوردية للتوعية بسرطان الثدي٬ والتي يعود ريعها للجمعية المحلية "ثينك بينك بحرين".

بالإمكان المشاركة في جمع التبرعات من خلال الإستمتاع بتجربة طهي فاخرة أو إختيار أحد العلاجات في المنتجع الصحي أو عند الإنتهاء من إجراءات المغادرة حيث سيتم تخصيص نسبة من العائد لدعم الجمعية المحلية.

إنه من دواعي سرور الفندق أن يكون أحد الداعمين لحملة أكتوبر الوردية لرفع التوعية ودعم مكافحة سرطان الثدي بالمشاركة مع الجمعية المحلية " ثينك بينك بحرين" للسنة الثانية على التوالي.

يقول المدير العام لفندق فورسيزونز خليج البحرين ريتشارد راب: "لأكثر من 30 عاماً ومجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز مستمرة في دعم وتطوير الأبحاث المتقدمة المتعلقة بالسرطان٬ وإنه لمن دواعي سرورنا وللسنة الثانية أن نواصل هذا الدعم في مملكة البحرين."

عروض وردية مميزة في بوتيك فورسيزونز

يفتتح فندق فورسيزونز خليج البحرين بوتيكه الوردي خلال شهر أكتوبر٬ حيث يوفر العديد من الأصناف الشهية والمعدة في مطبخ فورسيزونز من الماكارون الوردي وكوكيز الشوكولاتة الوردي والعديد من الأصناف الفاخرة تُقدم بعناية فورسيزونز الخاصة.

  • يدعو بوتيك فورسيزونز الوردي الضيوف للتسوق يومياً خلال شهر أكتوبر من الساعة 11:00 صباحاً إلى الساعة 9:00 مساءً.

برانش وردي في مطعم بحرين باي كِتشن

يدعو الشيف التنفيذي ستيفانو أندرولي الضيوف الأعزاء للإستمتاع ببوفيه فاخر في البرانش الإسبوعي كل يوم جمعة طيلة شهر أكتوبر والذي يضم العديد من الأطباق الخاصة للوقاية من سرطان الثدي.

يُقدم برانش يوم الجمعة  تشكيلة من الأطباق الوردية في خمسة أركان للطهي المباشر بالإضافة إلى الأطباق الإعتيادية.

  • يُقدم البرانش الوردي في مطعم بحرين باي كِتشن كل يوم جمعة من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 3:30 ظهراً بقيمة 25 دينار بحريني شامل المشروبات الغازية أو بقيمة 35 دينار بحريني شامل المشروبات.
  • للحجوزات:  17115500 00973

شاي الظهيرة لا يحلو إلا مع إطلالة فورسيزونز

تزامناً مع حلول شهر أكتوبر الوردي٬ يبهرنا الشيف التنفيذي للحلويات عماد بقلي بشاي الظهيرة الوردي يومياً من الساعة 3:00 ظهراً إلى الساعة 9:00 مساءً.

  • يُقدم شاي الظهيرة الوردي لشخص واحد بقيمة 15 دينار بحريني أو بقيمة 28 دينار بحريني لشخصين.
  • للحجوزات: 17115500 00973

تجربة عشاء فريدة في مطعم ري آسيا للشيف وولفغانغ باك

يُقدم مطعم ري آسيا للشيف العالمي وولفغانغ باك تجربة غير إعتيادية بتاريخ 11 أكتوبر حيث قام الشيف التنفيذي براين بيكر والشيف التنفيذي للحلويات بيير شامبون بإعداد قائمة طعام خاصة تضم خمس أطباق شهية مستوحاه من موسم الخريف.

  • يُقدم العشاء الفاخر في مطعم ري آسيا للشيف وولفغانغ باك بتاريخ 11 أكتوبر من الساعة 7:00 مساءً حتى الساعة 11:00 مساءً بقيمة 19 دينار بحريني أو 29 دينار بحريني شامل المشروبات.
  • للحجوزات:  17115046 00973

كما يُقدم بلو موون لاونج في الطابق الخمسين و "كت" لاونج للشيف العالمي الشهير وولفغانغ باك مشروب وردي خاص "Forbidden Kiss"  خلال شهر أكتوبر للضيوف الراغبين في تجربة فريدة ممزوجة بإطلالة رائعة على العاصمة.

دعم رائع لقضية مهمة مع كل مشروب قرب البركة

يُقدم باي فيو لاونج الواقع في ردهة الفندق و مطعم فينتو الواقع بالقرب من بركة السباحة مشروب "فورسيزونز الوردي" للضيوف الراغبين في المشاركة في التبرعات ودعم قضية تطوير أبحاث السرطان.

حفلة آزور الوردية

لقد عاد موسم الإحتفال في بركة أزور حيث يرحب الفندق بالضيوف للإستمتاع بأجواء تملأها الموسيقى والإيجابية في حفلة آزور الوردية التي ستُقام في 27 أكتوبر من الساعة 9:00 مساءً حتى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل حيث سيتم التبرع بكل العائد إلى "ثينك بينك بحرين".

  • تُقام حفلة آزور الوردية بتاريخ 27 أكتوبر من الساعة 9:00 مساءً إلى الساعة 2:00 بعد منتصف الليل بقيمة 50 دينار بحريني تشمل مشروبين أو 400 دينار بحريني لطاولة خاصة مع مشروب واحد أو 700 دينار بحريني لكابانا خاصة مع مشروبين.
  • للحجوزات:  17115500 00973

ثينك بينك

ستُقدم رئيسة جمعية "ثينك بينك بحرين" جولي سباركيل سلسلة من الجلسات التوعوية الخاصة بسرطان الثدي لأعضاء المنتجع الصحي وموظفي الفندق كجزء من الفعاليات التي سيتضمنها شهر أكتوبر.

دلل نفسك مع دعم لقضية مهمة

سيُقدم المنتجع الصحي في فندق فورسيزونز خليج البحرين "علاجات وردية خاصة" والتي تتضمن مجموعة المساجات التقليدية ومجموعة علاجات الجاكرا حيث ستخصص نسبة معينة من العائدات إلى الجمعية الغير ربحية.

  • للحجوزات:  17115000 00973

عرض رائع للإقامة لمدة أطول خلال شهر أكتوبر

يُقدم الفندق عرض الإقامة لمدة أطول – الليلة الثالثة مجاناً في شهر أكتوبر لنشر التوعية وجمع التبرعات لأبحاث سرطان الثدي.

كما يمكن لضيوفنا الأعزاء وخلال إجراءات المغادرة التبرع بأي مبلغ لصالح الجمعية المحلية الغير ربحية.

  • لحجزعرض الإقامة لمدة أطول – الليلة الثالثة مجانية يمكن للضيوف التواصل مع فريق الحجوزات على البريد الإلكتروني reservations.bah@fourseasons.com  أو الإتصال على 17115000 00973.


PRESS CONTACTS
Tugce Goksel
Director of Public Relations and Communications
P.O.Box 1669, Bahrain Bay
Manama,
Bahrain