فورسيزونز خليج البحرين يفتتح حديقة الألعاب المائية "الداو" للصغار من محبي المغامرات والتشويق

   
Bahrain Bay, Bahrain
- February 3, 2020

فندق فورسيزونز خليج البحرين، يدعوا ضيوفه لخوض تجارب ممتعة ومشوّقة في حديقة "الداو"، الوجهة المميزة التي تعكس التراث البحريني العريق حيث يحاكي تصميمها المتفرد السفن البحرينية التقليدية. وتوفر حديقة الألعاب المائية الجديدة تجربة غامرة للضيوف من خلال عدد من الألعاب المميزة، مثل دلو الماء العملاق، الذي يتسع لـ 1,200 لتر من الماء و7 منزلقات مائية وغيرها من الألعاب التفاعلية التي تتميز بأرضية مانعة للانزلاق ومرنة تعمل على امتصاص المياه والصدمات لتوفير قدر أكبر من السلامة والراحة للصغار.

وتضم الحديقة المائية بألوانها المميّزة، المتاحة لجميع ضيوف الفندق، 70 لعبة مائية متنوعة تشمل 5 مضخات مائية مختلفة مخصصة للألعاب بما فيها شد الحبال والشلالات المائية والمسدسات المائية، هذا وبالإضافة إلى مجموعة واسعة من الألعاب التفاعلية التي تتيح للأطفال فرصة تكوين صداقات جديدة في أجواء من المرح والمغامرات والتشويق.

وتعزز حديقة الألعاب المائية "الداو" من مكانة فندق فورسيزونز خليج البحرين الرائدة بصفته الوجهة المتكاملة الرائدة لقضاء أوقات مليئة بالمرح والترفيه لكافة أفراد العائلة. وقد انضمت الحديقة المائية إلى شاطئ فورسيزونز الخاص الذي تم افتتاحه العام الماضي والممتد على مساحة 160 متراً (525 قدماً) على طول الساحل الجنوبي المشمس من الجزيرة. ويمكن لضيوف الفندق اختبار تجارب متنوعة على شاطئ البحر بما فيها كرة الطائرة ورياضة التجديف على الألواح وغيرها من التجارب الممتعة، مما يوفر الأجواء المميزة لقضاء إجازة لا تنسى لجميع أفراد العائلة وفرصة مثالية لتعميق التواصل مع بعضهم البعض في أحضان ضيافة فورسيزونز الاستثنائية.

وتعليقاً على ذلك، قال ريتشارد راب، المدير العام لفندق فورسيزونز خليج البحرين: "تعتبر العائلة من أسس الثقافة البحرينية العريقة. فبعد الافتتاح الناجح للشاطئ الخاص بنا العام الماضي، واصلنا سعينا لابتكار المزيد من التجارب المخصصة للعائلات. وتجسّد الحديقة المائية الجديدة الروح الإيجابية المرحة والمبدعة التي نتميّز بها في فورسيزونز والتي تضفي أجواءً من الراحة والمرح والترفيه للعائلات والأطفال معاً".

وبفضل موقعه المميز على جزيرة خاصة محاطاً بمياه البحر الفيروزية والرمال الشاطئية وسط مدينة المنامة النابضة بالحياة، يعدّ فندق فورسيزونز خليج البحرين وجهة مميزة سواء لقضاء أجمل اللحظات على الشاطئ أو الاستمتاع بالأسلوب الحياة العصري لمملكة البحرين. وتوفّر هذه التحفة المعمارية المؤلفة من 68 طابقا اطلالة مميزة على الخليج العربي وأفق العاصمة البحرينية الساحرة.

وفي إطار جهود الفندق الرامية إلى تعريف الضيوف بالثقافة البحرينية العريقة، تمّ تصميم "الداو" على شكل سفينة شراعية تراثية المعروفة عند العرب بشراعها المثلث والمائل، والذي كان يعدّ من أهم وسائل النقل في البحر الأحمر والمحيط الهندي. ويعد المنتجع الصحي مكانًا رائعًا للاستمتاع بعلاجات السبا الفاخرة التي تتسم بطابع بحريني أصيل، من خلال تدليك الجسم بدهون العود، بينما تشمل خيارات تجارب الطعام أطباق تقليدية يتم إعدادها بلمسات إبداعية حيث يمكن للضيوف تذوق طبق الأوزي باللحم المميز في مطعم بحرين باي كِتشن خلال برانش يوم الجمعة، وسمك الصافي المقرمش في مطعم "مطعم ري آسيا" للشيف وولفغانغ باك.

ويمكن للعائلات حجز مركب أجرة مائي إلى العاصمة المنامة لاستكشاف متاجر العطارين العريقة التي تنبعث منها رائحة الزيوت المميّزة والعطور والمسك. كما لا بد من زيارة مركز البحرين التجاري العالمي والتوربينات الهوائية الموجودة فيه، بالإضافة إلى سوق المنامة وباب البحرين، الذي يعدّ سوقاً حيوياً لبيع التوابل المحلية والسماق والزعتر والأقمشة الملونة والمنسوجات اليدوية، فضلاً عن تجربة الحلويات البحرينية واستكشاف اللؤلؤ البراق وتذوق مختلف الأطباق والمأكولات. وعند العودة للفندق يمكن للضيوف القيام برحلة قصيرة إلى المنتجع الصحي لتجربة مختلف علاجات السبا الع، أو قضاء أمسية هادئة على الشاطئ تحت النجوم، أو الاستمتاع بألحان الموسيقى الرائعة وتناول أفضل المشروبات والعصائر.

للحجز يرجى التواصل على +973 1711 5500 أو الحجز عبر الموقع الإلكتروني.

 

 



PRESS CONTACTS
Tugce Goksel
Director of Public Relations and Communications
P.O.Box 1669, Bahrain Bay
Manama,
Bahrain