فندق فورسيزونز خليج البحرين يرحب بالشيف التنفيذي ليوناردو دي كليمينتي

   
Bahrain Bay, Bahrain
- June 4, 2021

بخبرة عشرون عاماً مع فنادق فورسيزونز، خبير الطهي و المايسترو الايطالي يبدأ مسيرته الجديدة في الشرق الأوسط

يرحب فندق فورسيزونز خليج البحرين بالشيف ليوناردو دي كليمنتي في منصب الشيف التنفيذي الجديد. بعد فترة عمله التي امتدت لعقدين من الزمن مع فنادق فورسيزونز في جميع أنحاء العالم. سوف يستكمل الشيف مسيرته المتألقة و لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط ، حاملاً معه خبرات متنوعة من فنادق فورسيزونز في مختلف أنحاء العالم مثل  اليابان ، و المملكة المتحدة ، و سويسرا ، و ايطاليا ، و هنغاريا و جمهورية التشيك.

وُلد الشيف ليوناردو دي كليمنتي في منطقة بيسجلي الواقعة على الساحل الجنوبي الشرقي لإيطاليا. و بعد تخرجه شق طريقه ليصبح واحداً من أهم طهاة جيله. كما أنه قضى وقتاً في التدريس في اعرق معاهد تقديم الطعام في ايطاليا.

سوف يشرف دي كليمنتي على ثلاثة من المطاعم الموجودة في الفندق (باي فيو ، بحرين باي كيتشن ، نادي الشاطئ) ، و خدمات الطعام في الغرف ،  و خدمات تقديم الطعام للمناسبات الخاصة ، و كما وسيقود فريق الطهي لضمان تنفيذ كل التفاصيل و الجودة المقدمة  بعناية فائقة.

"بدأت مسيرتي المتجذرة في تراث الطهي الإيطالي ومأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​، بعدها أثر السفر على معرفتي بالطهي بطرق كبيرة ، مما سمح لي بتجربة مزيج جديد من النكهات وتقنيات الطبخ والثقافات من آسيا وأوروبا وخارجها" يعلق دي كليمنتي. "ما يثيرني في بدء رحلتي في مملكة البحرين هو الفرصة للمزج بين خبرتي و تاريخ الطهي في المنطقة ، لا سيما مع مزيج النكهات الفريدة واستخدام المكونات الرائعة مثل التوابل العربية."

عندما لا يكون في المطبخ ، يستمتع دي كليمنتي بقضاء الوقت مع زوجته وطفليه ، وغالبًا ما يمكن العثور عليه وهو يتجول في الأسواق المحلية بحثًا عن المكونات الموسمية الطازجة للإلهام في أطباقه.

لمزيد من المعلومات حول خيارات تجارب الطعام في فندق فورسيزونز خليج البحرين ، أو لعرض قوائم المطاعم ، أو للحجز في الفندق ، انقر هنا أو اتصل على+973 1711 5000  



PRESS CONTACTS
Tugce Goksel
Director of Public Relations and Communications
P.O.Box 1669, Bahrain Bay
Manama,
Bahrain