يطلق فندق فور سيزونز بيروت تجربة حصريَة لزوَاره احتفالاً بموسم الحصاد في لبنان

   
Beirut, Lebanon
- October 6, 2017

سيوافق الكثير من الناس على أن الخريف هو أفضل وقت لزيارة لبنان. ففي الفترة التي يبرد فيها الطقس وتصبح الأيام الحارَة أكثر اعتدالا، تشارك أجيال من الأسر في جميع أنحاء البلاد في موسم حصاد الزيتون، الذي يعتبر من أحد طقوس مرور الفصول في لبنان، حيث تكون أشجار الزيتون جاهزة ليتم قطف ثمارها وتحويلها الى زيت الزيتون لاستهلاكها.

خلال شهري تشرين الأول وتشرين الثاني، يمكن لزوَار فندق فور سيزونز بيروت المشاركة في موسم قطف الزيتون من خلال التعاون الجديد بين الفندق وشركة Zejd اللبنانية المشهورة في انتاج منتجات مشتقَة من الزيتون، الذي سيأخذهم في جولة حصرية الى عالم زيت الزيتون اللبناني ذات الشهرة العالمية والمعروف بتاريخه الغني الذي يعود إلى العصر الفينيقي.

شركة Zejd - كلمة فينيقية معناها زيت الزيتون- تملكها وتشغلها عائلة فارس منذ القرن التاسع عشر, حين بدأت العائلة بزراعة الزيتون وانتاج زيت الزيتون في قرية بينو الجبلية في منطقة عكار, شمال لبنان، التي تشتهر بنوعية زيت الزيتون فيها. واليوم تضمَ شركة Zejd بستان زيتون عضوي، وحدة استخراج زيت الزيتون وغرفة تذوق بالاضافة الى متجر رئيسي لبيع منتوجات Zejd في بيروت.

في بينو، سوف يشارك الضيوف في جولة خاصة على بستان Zejd العضوي مع المالك نفسه وسيتم ارشادهم عن كيفية طرق ممارسة قطف الزيتون والزراعة العضوية. وبعد زيارة وحدة استخراج الزيتون والتعرف على تقنيات الاستخراج الحديثة, سوف يشاركون في عملية تذوق زيت الزيتون البكر الممتاز لاكتشاف خصائصه المختلفة وتطبيقات الطهي المختلفة له بالاضافة الى فوائده الصحية. وفي نهاية الجولة، سوف يتلقون زجاجة مخصصة من زيت زيتون Zejd التي تم إستخراجه حديثا, ليأخذوها معهم الى المنزل.

تجربة حصاد الزيتون الخاصة تشمل:

  • -النقل الى ومن Zejd في بينو، عكار
  • خيار وجبة إفطارعند عبد الرحمن الحلاب وأولاده في الطريق إلى بينو أو وجبة إفطار تقليدية عند الوصول إلى القرية.
  • جولة خاصة في بستان Zejd ومرفق الإنتاج
  • غداء في منزل المالك تضمَ أطيب الأطباق من قرية بينو
  • زجاجة زيت زيتون Zejd مخصصة

تتوفر هذه التجربة الحصرية خلال شهري تشرين الأول وتشرين الثاني مع حجز مسبق قبل أسبوع. للحجز يرجى الاتصال على + 961 01 761 000 أو المراسلة على البريد الإلكتروني: concierge.BEI@fourseasons.com

 

 



PRESS CONTACTS
Rita Bou Antoun
Executive Administrative Assistant
1418 Avenue Professor Wafic Sinno
Beirut, 2020-4107
Lebanon