فندق فورسيزونز بيروت يطلق خدمة الحفلات الخارجية

خدمة استثنائية وعروض طهي رائعة ومستوى عال من الاهتمام بالتفاصيل يجعل خدمة الحفلات الخارجية في فندق فورسيزونز بيروت فريدة ولا تُنسى
Beirut, Lebanon
- January 2, 2019

يدخل فندق فورسيزونز بيروت في حقبة جديدة ومثيرة مع اطلاقه خدمة الحفلات الخارجية. يمكن لضيوف الفندق الآن الاستفادة من سمعة الفندق الراسخة في الطبخ المثالي والخدمة الشخصية، واحضارها إلى مناسباتهم الخاصة في بيروت وخارجها.

سواء كان ذلك اجتماعًا حميميًا أو اجتماع عمل أو احتفال رفيع المستوى، سيعمل فريق الحفلات الخارجية المحترف - الذي تم اختيار افراده لمهنيتهم وخبرتهم وقدرتهم على التفاعل مع الضيوف - بشكل وثيق مع  العملاء لتخصيص تجربة كاملة من البداية إلى النهاية.

"نحن متحمسون للغاية لدخول مجال الحفلات الخارجية. مع فريق من المهنيين ذوي المهارات العالية وسنوات من الخبرة، يمكننا الآن تقديم لضيوفنا وعملائنا خبرة الطبخ والاهتمام بالتفاصيل التي يشتهر بها فندق فور سيزونز بيروت خارج الفندق." يقول رامي سايس، نائب الرئيس الإقليمي ومدير عام فندق فور سيزونز بيروت.

وتشمل خيارات الطعام للحفلات الخارجية, الكانابيه, عروض البوفيهات، استراحات القهوة وحفلات الكوكتيل. ويرأس فريق طهي، الشيف التنفيذي أبوستولوس ديمو، الذي سيضع بحرفية, قائمة مخصصة لكل حدث مع تفاصيل قابلة للتخصيص لتتناسب مع أذواق العملاء وتفضيلاتهم. ومن ثم، سيتم إعداد قائمة الطعام من قبل فريق طهي الفندق، الذي يتميز بخبرات واسعة في الطبخ المحلَي والدولي، بما في ذلك الأطباق الغربية والآسيوية والشرق أوسطية والمتوسطية.

كما ستعزز القوائم المصممة, المكونات الطازجة من اللحوم المحلية والمأكولات البحرية والخضروات والمنتجات العضوية, ترافقها عروض الأطباق الجميلة والمميزة. وستكمَل خبرة الطبخ التي يتميز بها طهاة فورسيزونز خدمة الفندق البديهية، التي يمكن مرافقتها بمزيد من الخدمات مثل ترتيبات الزهور، وأدوات المائدة والديكور، أو الترفيه الخاص للضيوف.

ويقول الشيف ديمو: "يسعدني أننا سنتمكن من احضار الى كل أنحاء لبنان مذاقًا لما نفعله في فندق فورسيزونز بيروت. الطبخ هو جوهر عملنا و مع خدمة الحفلات الخارجية الجديدة، نريد أن نرفع هذه التجربة بعد أكثر، من خلال تقديم المأكولات المبتكرة التي تقدم مع الطاقة الإبداعية التي تميَزنا عن المنافسة".

لمزيد من المعلومات حول خدمة الحفلات الخارجية في فندق فور سيزونز بيروت أو للاستفسار يرجى الاتصال على: + 761780-01-961.

 



PRESS CONTACTS
Rita Bou Antoun
Executive Administrative Assistant
1418 Avenue Professor Wafic Sinno
Beirut, 2020-4107
Lebanon