منتجع فورسيزونز بورا بورا يطلق أجنحة "بنغلو" العائمة فوق سطح المياه بحلة الجديدة

تجربة تسوق من الأحلام تنتظر زوار المنتجع في بولينيزيا الفرنسية
Bora Bora, French Polynesia
- November 7, 2019

تعزيزاً لمكانته بوصفه أحد أفضل المنتجعات الفاخرة في العالم، واستجابة للطلب المتزايد على وحدات الإقامة الفاخرة التي ترتفع فوق صفحة المياه، أعلن منتجع فورسيزونز بورا بورا الحائز على لقب "أفضل إقامة استثنائية" من قبل مجلة AFAR عن إطلاق أجنحة "بنغلو" خاصة جديدة عائمة فوق سطح المياه، وابتكار تجربة التسوق "MoeMoea" الفريدة من نوعها.

وتم إضافة ثمانية أجنحة "بنغلو" جديدة إلى المنتجع تطفوا فوق المياه الزمردية لجزيرة بورا بورا الساحرة، ويمتد ستة من هذه الأجنحة على مساحة 1120 قدم مربعة (104 متر مربع)، يضم كلٍ منها شرفة خاصة مع حوض سباحة "إنفينيتي" بمساحة 11 x 8 قدم (3.4 x 2.4  متر). كما تم إضافة ستة أحواض سباحة إلى أجنحة الـ "بنغلو" الموجودة سابقاً، ليصبح العدد الكلي لوحدات الإقامة التي تضم هذه الأحواض 27 وحدة ليصل عدد الغرف العائمة فوق سطح المياه إلى 108 غرفة. وتم تجديد تصميم جميع الأجنحة التي تتألف من غرفة أو غرفتي نوم من قبل شركة BAMO لتعكس شعوراً يحمل طابعاً بولينيزياً بلمسة عصرية مع تصاميم الديكور والأثاث وأنظمة الإنارة الجديدة، والأجهزة الإلكترونية التي تشمل تلفازاً بشاشة تدعم خاصية "كروم كاست" قياس 55 بوصة.

وحرصاً منها على حماية البيئة تم تثبيت ألواح للطاقة شمسية على أسقف كل من الأجنحة لتوفر مصدراً طبيعياً مستداماً للطاقة لتدفئة الماء، كما ستضم مرافق الحمام الفاخرة منتجات Panpuri، العلامة التجارية التايلاندية التي تستخدم مواداً طبيعية وعضوية بنسبة 100%.

وتمثل MoeMoea التي تعني "الحلم" باللغة البولينيزية، تجربة تسوق جديدة تمتد على مساحة 3,550 قدم مربع (330 متر مربع)، ويجمع مركز التسوق هذا والذي تم تصميمه من قبل Maris Collective بين أفضل المنتجات من ملابس المنتجعات والملابس غير الرسمية وتلك التي تناسب الانطلاق في مغامرات حافلة بالنشاط والمغامرة، إضافة إلى الاكسسوارات والأزياء النسائية الفاخرة وملابس السباحة وغيرها الكثير.

ويحتضن المركز، الذي يقع وسط الردهة الرئيسية والمطاعم والسبا، نخبة من العلامات التجارية الشهيرة مثل كاميلا، وميسوني، وأونيا، وسوليد آند سترايبد، وفيلبركوين آند زيمرمان، إلى جانب بعض علامات البوتيك مثل أدريانا إغليسياس، وبينسون آند سويمز، وبي + إس كافتانز، ومارش 11، وسو باريس. وقام المهندس المعماري الشهير بيير جان بيكارت بالتعاون مع ماريس كوليكتيف بتصميم مساحة MoeMoea بشكل يتناغم مع أسلوب الحياة في المنتجع والجزيرة ككل، فمن ورق الجدران إلى اللمسات المعمارية المتقنة، فإن جميع عناصر التصميم تحمل لمسة مميزة تعكس الطبيعة الخلابة للجزيرة، والتي تشمل ثريا Seychelles Coco Chandelier من Palecek، وورق جدران Nina Campbell's Les Rives-Collioure، وجداريات Udaipur's Grisalle  من Ananbo وغيرها حيث تتماشى مع الطابع الخاص للمنتجع بمساحاته الداخلية والخارجية الرحبة. وتتسم هذه المساحة التجارية بالعديد من المزايا الفريدة، مثل القدرة على الوصول إليها سباحة من البحيرة مباشرة ومن ثم الصعود لها عبر السلالم من الماء.

وتعليقاً على ذلك، قال دييجو ستيمبرت، المدير العام لمنتجع فورسيزونز بورا بورا: "باعتبارنا أبرز المنتجعات وأكثرها شهرة في العالم، يسعدنا أن نقدم لضيوفنا أجنحة الـ "بنغلو" الجديدة بتصاميمها الرائعة والتي تطفو فوق صفحة المياه بالإضافة إلى مفهوم التسوق الفريد MoeMoea في بورا بورا. لدينا قناعة راسخة بأن تجربة الإقامة فوق سطح المياه هي الأجمل، ومع هذه التحديثات والعناصر المتميزة التي قمنا بإضافتها على المنتجع أصبحت هذه التجربة أروع من أي وقت مضى".

وبهذه المناسبة، يقدم المنتجع عرض باقة الأجنحة الشاملة، والتي تتضمن ليلة رابعة مجاناً، إضافة إلى وجبات الإفطار والغداء والعشاء يومياً، والنقل الجماعي من وإلى المطار. كما يقدم أيضاً باقة الليلة المجانية التي تشمل الإقامة في أحد أجنحة الـ "بنغلو" التي ترتفع فوق صفحة المياه أو الفلل الشاطئية مع بوفيه إفطار يومي. ويمكن الحجز عبر الموقع الإلكتروني للفندق أو عبر الرقم 888 521 6648.

 



PRESS CONTACTS
Brad Packer
Senior Director of Public Relations and Communications
Motu Tehotu
BP 547, 98730,
French Polynesia