شركة فنشاتون تنفذ أول وحدات سكنية خاصة لمجموعة فورسيزونز لندن في مبنى "تونتي غروفنر سكوير"

المشروع هو أول وحدات سكنية فاخرة مستقلة للمجموعة ويقع في قلب حي "مايفير" الراقي
Toronto, Canada
- September 15, 2017

دخلت شركة فنشاتون (Finchatton)، الشركة العالمية الرائدة في مجال التصميم والتطوير، في شراكة مع مجموعة فورسيزونز للفنادق والمنتجعات، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، لتطوير أول مشروع مستقل لوحدات سكنية خاصة من فورسيزونز، في مبنى تونتي غروفنر سكوير "Twenty Grosvenor Square" في لندن. وتُعد هذه الوحدات، المزمع افتتاحها في العام 2018، الأولى من نوعها التي يتم تشغيلها بشكل مستقل بواسطة فنادق ومنتجعات فورسيزونز.

ويوفر مشروع "تونتي غروفنر سكوير" 37 وحدة سكنية فاخرة في قلب حي "مايفير"، ما يضع معياراً جديداً للمشهد العقاري في لندن. ويشرف موظفو فورسيزونز على تقديم الخدمات في هذه الوحدات، وإتاحة الوصول إلى الكثير من وسائل الراحة التي يقدمها فندق فورسيزونز. وتجمع هذه الوحدات السكنية بين أفضل الخدمات الفندقية والملكية الخاصة، مع تقديم تجربة سكنية فاخرة لا مثيل لها في المدينة.

وفي هذا الصدد، قال أندرو دن، شريك مؤسس في شركة فنشاتون: "يتطلع المشترون عند شرائهم عقاراً طورته شركة فنشاتون إلى الحصول على وسائل راحة وخدمات كونسييرج عالمية المستوى. إن شراكتنا مع فورسيزونز في مشروع تونتي غروفنر سكوير ستحقق ذلك وأكثر بطريقة تعود بأفضل النتائج على واحدة من أكثر المناطق تميزاً في لندن".

من جانبه، قال السيد جيه ألين سميث الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق ومنتجعات فورسيزونز: "تُعد منطقة ’غروفنر سكوير‘ أحد المشاريع التطويرية المهمة بالنسبة للمجموعة، فهي تمثل نقطة انطلاقنا التي لطال انتظرناها للمشروعات السكنية المستقلة. وتشكل شراكتنا مع فنشاتون فرصة كبيرة من أجل تحقيق رؤيتنا للسكن المستقل، والنهوض بمحفظتنا العالمية، وترسيخ مكانة فورسيزونز في سوق السكن المستقل".

ويتيح "تونتي غروفنر سكوير" فرصة الاستمتاع بالرفاهية الفندقية، إذ سيحظى الضيوف بالكثير من الخدمات ووسائل الراحة الموجودة في فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم. ويمتاز المشروع بالعديد من الخدمات الراقية مثل تقديم الطعام داخل الوحدات السكنية بكل راحة وخصوصية، وخدمة كونسييرج، وخدمات تنظيف الغرف، وصالون للحلاقة وغرفة سبا، ومتجر لمواد البقالة، وتنظيم الفعاليات، وخدمة رعاية الأطفال، ورعاية الحيوانات الأليفة، إضافة إلى المواصلات وخدمات الأعمال والشركات، وقد صُممت جميعها بما يناسب احتياجات كل ضيف على حدة، وتوفر لهم أقصى درجات الراحة والسعادة.

ويحفل مبنى "تونتي غروفنر سكوير" بتاريخ عريق، حيث كان في أحد الأيام مقراً لقوات البحرية الأمريكية في أوروبا، ووجهة تردد عليها شخصيات مهمة أمثال الجنرال دوايت آيزنهاور خلال الحرب العالمية الثانية.

ورغبة منها في إضفاء لمسة من الأناقة على المبنى الأصلي، قدمت فنشاتون تصميمات مميزة من الديكورات الداخلية للوحدات السكنية ذات الغرف الثلاث والأربع والخمس، والتي تمتاز كل منها بتصميمات فاخرة كغرف الاستقبال التقليدية الراقية، والسقوف المرتفعة، وغرف الإعلام، والمطابخ العائلية، وممرات منفصلة لوصول الموظفين. كما يشتمل هذا المشروع التطويري، الذي تبلغ مساحته 250 ألف قدم مربع (23،226 متراً مربعاً) على سبا بمساحة 28 قدماً (25 متراً) وبركة سباحة، وجناح علاجي مع غرفة بخار وساونا، ومركز حديث للياقة البدنية وغرفة ألعاب وسينما وجناح أعمال وغرفة للحديقة وحدائق خاصة ذات مناظر طبيعية.

يُعد "تونتي غروفنر سكوير" من فورسيزونز أول مشروع سكني خاص مستقل عن أي من فنادقها، وهي بهذا المشروع تمتلك ثالث عقار لها في المدينة إلى جانب فندق فورسيزونز لندن في بارك لين وفندق فورسيزونز لندن في تن ترينيتي سكوير.

وحدات فورسيزونز السكنية الخاصة

تُعد فورسيزونز إحدى المجموعات الرائدة في مجال الوحدات السكنية التي تحمل علامة فندقية منذ عام 1982، وتدير حالياً 33 عقاراً للوحدات السكنية الخاصة حول العالم، وستضم ثلاثة أرباع مشروعات فورسيزونز المستقبلية وحدات سكنية.

وأضاف سميث: "ظل السكن لفترة طويلة جزءاً لا يتجزأ من أعمالنا، وهو يتيح لنا فرصة توفير الخدمات الشخصية والمرافق الراقية في الفنادق، والتي تحوز على إعجاب ضيوفنا، في منازلهم. إن السكن المستقل هو النموذج الذي نسعى لتحقيقه في المدن العالمية التي نمتلك فيها وجوداً راسخاً، كما نتطلع إلى تقديم أول مشروع للسكن المستقل في ’تونتي غروفنر سكوير‘".

توفر فورسيزونز خدمات راقية وموظفين رائعين في كافة مشروعاتها السكنية، إلى جانب مرافق فندقية حصرية كخدمة الـ "سبا"، وخدمة تناول الطعام في مكان الإقامة، وخدمات الغرف والكونسييرج وغيرها الكثير، ما يقدّم للمقيمين تجربة سلسة.

فنشاتون

منذ عام 2001، قامت شركة فنشاتون بتصميم وإدارة وتمويل أكثر من 60 مشروعاً تطويرياً بقيمة تزيد عن مليار جنيه استرليني حول العالم في مناطق مثل فرنسا، وأمريكا، وسويسرا والمملكة المتحدة ومنطقة البحر الكاريبي والشرق الأوسط وأستراليا. إلى جانب ذلك، أنجزت الشركة أكثر من 75 مشروعاً خاصاً. كما تمتلك فنشاتون حالياً مشاريع تطوير مستقبلية بقيمة تزيد عن 1,3 مليار جنيه استرليني.

وفي مايو 2013، أعلنت الشركة عن دورها كمنسق لتطوير "تونتي غروفنر سكوير"، المقر السابق للبحرية الأمريكية في منطقة مايفير في لندن. وتنقسم الشركة إلى إدارتين منفصلتين: الأولى فنشاتون برايفت (Finchatton Private)، والتي تقوم بإنجاز المشاريع الخاصة حول العالم، والثانية فينشاتون ريزيدنسز (Finchatton Residences) المعنية بمشاريع التطوير.



PRESS CONTACTS
Sarah Tuite
Senior Vice President, Corporate Communications and Public Relations
1165 Leslie Street
Toronto, M3C 2K8
Canada