فنادق ومنتجعات فورسيزونز وكاربنتر أند كومباني تعلنان عزمهما افتتاح أول فندق ومساكن خاصة فاخرة في نيو أورلينز

سيتخذ الفندق من مبنى "مركز التجارة العالمي" العريق في المدينة مقراً له
Toronto, Canada
- December 4, 2019

أعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونز، العلامة التجارية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، وبالتعاون مع شركة التطوير العقاري "كاربنتر أند كومباني"، وشركة "وودوارلد إنتيريارز" التي تتمتع بخبرة كبيرة في مجال تطوير العقارات السكنية والفندقية ومتعددة الاستخدامات، عزمهما افتتاح فندقاً فاخراً ومساكن خاصة في وسط مدينة نيو أورلينز في أواخر عام 2020. وتعود ملكية العقار الذي سيحتضن هذا المشروع لشركة "تو كانال أونر"، التي يعد كلا المطورين شريكاً فيها.

ومن المقرر أن يتم افتتاح أول وجهة لمجموعة فورسيزونز في نيو أورلينز في قلب المدينة تحت اسم "فندق وبرايفت ريزيدنسز فورسيزونز نيو أورلينز"، والذي سيتخذ من مبنى "مركز التجارة العالمي" مقراً له وبالتحديد بجوار مركز مؤتمرات إرنست إن موريال، والمركز المالي، والحي الفرنسي، ومنطقة المستودعات، مع إطلالات خلابة على المدينة ونهر المسيسيبي.

تعد نيو أورلينز واحدة من أفضل الوجهات السياحية في الولايات المتحدة، وتُعتبر إحدى أكثر المدن تفرداً في العالم، وهي تمثل مركزاً للتاريخ والثقافة والأنشطة الاجتماعية، مع خيارات عديدة للأمسيات النابضة بالحياة وموسيقى الجاز التي تصدح في جميع أنحاء المدينة، إضافة إلى طابعها المعماري المميز الذي يحمل بصمات فرنسية وإسبانية. وتستقطب نيو أورلينز سنوياً أكثر من مليون زائر خلال مهرجان ماردي غراس (Mardi Gras Festival) الذي يقام لعدة أسابيع في فبراير ومارس.

وتعليقاً على ذلك، قال جون دافيسون، الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق ومنتجعات فورسيزونز: "كانت نيو أورلينز أحد الأسواق التي نتطلع إليها منذ سنوات عديدة، وكنا نترقب الفرصة المناسبة للاستثمار في هذه المدينة الديناميكية للمرة الأولى. ويشكل اليوم الوقت الأمثل بالنسبة إلينا لدخول هذا السوق بالتعاون من شركائنا الاستثنائيين في ’كاربنتر أند كومباني‘ لافتتاح أول فنادقنا في المدينة وذلك في أفضل موقع فيها، لتقديم أعلى مستويات الخدمة التي لا تضاهى والتي تشتهر بها فورسيزونز. وسيكون الفندق الجديد والمساكن الخاصة وجهة متميزة على مستوى المدينة وضمن محفظة مشاريعنا العالمية".

ومن جانبه، قال ريتشارد ل. فريدمان، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "كاربنتر أند كومباني": "نشعر بحماسٍ بالغ لافتتاح مشروعنا القادم في نيو أورلينز، والذي سيشهد تحول مبنى ’مركز التجارة العالمي‘ العريق إلى أفضل تجربة أسلوب حياة في المدينة. بعد التعاون مع فورسيزونز في الكثير من المشاريع لسنوات عديدة، والتي كان آخرها في بوسطن في ون دالتون ستريت، نحن على ثقة أنهم الشركاء المناسبون للمساعدة في خلق تجربة فاخرة لا مثيل لها، وتقديم أعلى مستويات الجودة والتميز في الخدمة لكل من الزوار والمقيمين".

وبعد عملية تجديد شاملة، سيتم تحديث مبنى "مركز التجارة العالمي" بمنصة جديدة ومساحات عامة، بالإضافة إلى الفندق الذي سيتألف من 341 غرفة و92 وحدة إقامة خاصة في الطوابق العليا من المبنى. وسيضم الفندق أيضاً قاعات للاجتماعات والمناسبات وأربعة مطاعم ومقاهي ومساحات لمتاجر التجزئة ومرافق سبا وحوض سباحة على السطح. وسيغمر ضوء النهار الطبيعي المساحات العامة والخاصة التي يطل معظمها على نهر المسيسيبي.

ومن المقرر أن ترأس عمليات الفندق الجديد المدير العام مالي كارو، والتي تمتلك خبرة واسعة مع فورسيزونز تمتد إلى حوالي 20 عام. وكانت كارو قد بدأت مسيرتها المهنية مع المجموعة في شيكاغو، وتدرجت في رحلتها ضمن فرق الأغذية والمشروبات في واشنطن وسان دييجو وجزر المالديف وعَمان، وذلك قبل انتقالها إلى فورسيزونز لندن في بارك لين في آخر منصب كانت تشغله كمدير للفندق. وستقود كارو فريقاً من موظفي فورسيزونز المتفانين وهم يقدمون عراقة خدمة فورسيزونز الأسطورية في مدينة نيو أورلينز لأول مرة.



PRESS CONTACTS
Sarah Tuite
Senior Vice President, Corporate Communications and Public Relations
1165 Leslie Street
Toronto, M3C 2K8
Canada