فورسيزونز تكشف عن جديد عام 2021 وأكثر

بينما يخطط المسافرون لرحلاتهم المستقبلية ويستكشف السكان المحليون الوجهات القريبة منهم، توفر فورسيزونز تجارب استثنائية بلمسة شخصية وفخامة لا تضاهى مع راحة بال لأعلى معايير الصحة والسلامة.
Toronto, Canada
- December 3, 2020

سواء كنت تخطط للسفر أو تحلم به، أو ترغب بالاستمتاع بتجربة محلية جديدة بكل بساطة، كشفت فنادق ومنتجعات فورسيزونز عما تتطلع إليه في العام المقبل كشركة عالمية رائدة في مجال الضيافة الفاخرة.

قال كريستيان كليرك، رئيس العمليات الفندقية العالمية في فنادق ومنتجعات فورسيزونز: "سيشهد العام المقبل افتتاح العديد من الفنادق وتجديدها في محفظة فورسيزونز حول أرجاء العالم، مع التركيز على تقديم تجارب فاخرة استثنائية عند الترحيب بالضيوف بأمان، فبغض النظر عن الوجهة، يمكن لضيوف فورسيزونز الشعور بالراحة عند معرفة أن صحتهم وسلامتهم تقع على رأس أولوياتنا".

في مايو 2020، قدمت الشركة برنامج "الريادة بعناية" وهو برنامج الصحة والسلامة المعزز العالمي للموظفين والضيوف والمقيمين، الذي يساعد فورسيزونز على اتخاذ قرارات أكثر استنارة خلال فترة جائحة "كوفيد- 19" بالتنسيق مع السلطات الصحية المحلية. ونظرًا للوضع المرن والفريد لكل مدينة، أنشأت فورسيزونز "مرحبًا بك مجدداً" المنصة المركزية للحصول على أحدث المعلومات عن إعادة فتح الفنادق والمنتجعات والمرافق المتاحة، بما في ذلك أي تغييرات مؤقتة تُجرى داخل مكان الإقامة.

الأحدث افتتاحاً

  • فندق فورسيزونز طوكيو أوتيماتشي - يعد التواجد الثالث لفورسيزونز في اليابان، وهو فندق متلألئ جديد كليًا يطل على القصر الإمبراطوري وحدائقه الرائعة في منطقة أوتيماتشي، وتم تسليط الضوء عليه من خلال أربعة مفاهيم جديدة تتيح تجربة تناول الأطعمة والمشروبات بالإضافة إلى منتجع صحي مذهل صممه جين- ميشيل جاثي Jean-Michel Gathy .
  • فندق وريزيدنسز فورسيزونز مدريد - بعد طول انتظار، يكمل التواجد الأول لفورسيزونز في إسبانيا عملية ترميم مذهلة لمجموعة المباني التاريخية السبعة في قلب العاصمة، بالإضافة إلى مطعم "داني" الذي يفتح أبوابه في التراس الخارجي بأعلى الفندق على مدار العام، على يد الشيف الشهير داني غارسيا Dani Garcia الحائز على نجمة ميشلان.
  • فندق فورسيزونز سان فرانسيسكو إمباركاديرو - تحول كبير للعلامة التجارية استحدث عنوانًا ثانيًا في المدينة، يضم  الفندق غرفًا مُعاد تصميمها بالكامل من قبل شركة التصميم "مارزيبان"  Marzipan وإطلالات بانورامية شاسعة تطل على المدينة والخليج بالقرب من واجهة إمبراكاديرو البحرية الديناميكية. وقريبًا سيتم افتتاح المطعم الجديد كلياً الذي يوفر المنتجات المحلية والمشروبات التي تشتهر بها كاليفورنيا.
  • فندق وريزيدنسز فورسيزونز بانكوك نهر تشاو فرايا - من المقرر افتتاحه في 18 ديسمبر 2020، وستكون عودة فورسيزونز المرتقبة إلى العاصمة التايلاندية حَدَث مذهل بفضل الفندق وأماكن الإقامة الجديدة كلياً على ضفاف النهر، تم تصميمها على يد جين ميشيل جاثي Jean-Michel Gathy ، كما يتيح تجارب تناول الطعام الفريدة في ستة مطاعم مختلفة إلى جانب المركز الصحي الواسع.

فنادق جديدة في ٢٠٢١

  • منتجع وريزيدنسز فورسيزونز نابا فالي - يقع في مجتمع كاليستوجا الساحر، وستشمل الإضافة التالية لمجموعة فورسيزونز كاليفورنيا المتنوعة أول منتجع فورسيزونز يضم مصنعاً للعصير المعتق وحقل للعنب ضمن مرافقه، بالشراكة مع توماس ريفرز براون Thomas Rivers Brown. يضم الفندق 85 مكان إقامة فاخر من تصميم إيرين مارتن Erin Martin، وحوضين سباحة خارجيين، ومفهوم سبا مميز يركز على اللياقة والصحة البدنية، يتجسد في مركز سبا تاليسا، كما سيقدم الفندق مطعم "ترس" المرتقب بقيادة الشيف إريك أندرسون Erik Anderson الحائز على نجمة ميشلان. ومن المتوقع أن يكون الافتتاح في أوائل عام 2021.
  • فندق وبرايفت ريزيدنسيز فورسيزونز نيو أورلينز - أعلن أول فندق فورسيزونز يقام في إحدى عواصم الطهي في أمريكا عن شراكته مع الشيف ألون شايا Alon Shaya الحائز على جوائز، والذي يطور مفهوم المطعم المتميز للفندق الجديد المطل على النهر والمكون من 34 طابقاً ضمن المركز التجاري، كما سيشمل مرافق إضافية لتناول المأكولات والمشروبات، ومنتجعاً صحياً كامل الخدمات، وحوض سباحة خارجي، ومساحات شاسعة مخصصة للفعاليات. الافتتاح المتوقع في ربيع 2021.
  • منتجع فورسيزونز تاماريندو المكسيك - يقع على مساحة تزيد عن 800 هكتار (2000 فدان) ضمن محمية بيئية على ساحل المحيط الهادئ، ويقف هذا المنتجع ذو الطراز المعاصر على منحدر طبيعي ويطل على نادي الجولف ليجسد واحة أصيلة تتيح الفرص الترفيهية المختلفة إلى جانب الوصول إلى شواطئ متعددة وكهوف خاصة تنتظركم لاكتشافها. الافتتاح المتوقع خلال عام 2021.
  • قصر سان دومينيكو تاورمينا، أحد فنادق فورسيزونز - أعلنت فورسيزونز مؤخرًا أن قصر سان دومينيكو الأسطوري سيظهر قريبًا كتجربة فورسيزونز في مدينة تاورمينا الساحلية في صقلية، لتضاف إلى مجموعة الفنادق الاستثنائية للعلامة التجارية في الأماكن التاريخية بأوروبا، فإن الفندق الشهير المطل على البحر الأيوني من أعلى التلة، سيكون أيضًا موطنًا لمطعم برينسيبي تشيرامي. الافتتاح المتوقع في عام 2021.
  • فندق وبرايفت ريسيدنسز فورسيزونز فورت لودرديل - تستمر مجموعة الفنادق والمنتجعات وأماكن الإقامة الخاصة بالعلامة التجارية في ولاية صن شاين في النمو والتوسع مع إضافة فندق على ساحل المحيط من تصميم كوبي كارب Kobi Karp، بينما تم تصميم الديكورات الداخلية من تصميم تارا بيرنيرد Tara Bernerd ومارتين وبرودنيزكي Martin Brudnizk، بينما تم تصميم المناظر الطبيعية بواسطة فيرناندو وونغ Fernando Wong . الافتتاح المتوقع في أواخر عام 2021.

التجديدات والتحسينات في القارتين الأمريكيتين

  • فندق فور سيزونز أوستن - كشف المنتجع الحضري على ضفاف بحيرة ليدي بيرد عن عمليات تجديد لحوض السباحة الخارجي المفتوح على مدار العام مع إضافة أسرّة نهارية فخمة وكابينات متجددة الهواء، لتتوج عملية التجديد هذه نتيجة السنوات العديدة من التحسينات للفندق.
  • فندق فورسيزونز شيكاغو - "أدورن" هو مطعم مستوحى من أرجاء العالم بالشراكة مع الشيف جوناثون سوير Jonathon Sawyer الحائز على جائزة جيمس بيرد، ويعد واحد من المرافق المذهلة التي تستحق الاحتفال بإتمام عمليات التجديد المتكاملة التي تم العمل بها خلال سنوات في ماغنيسفنت مايل.
  • منتجع فورسيزونز كوستاريكا بينينسولا باباجايو - تعد أحدث التحسينات في منطقة بينينسولا باباجايو المطلة على ساحل شمال المحيط الهادئ في كوستاريكا هي فيلات "بريتا باي" وأماكن الإقامة المحافظة على البيئة، والتي يمكن حجزها من خلال فورسيزونز.
  • فندق فورسيزونز هيوستن - في وقت سابق من عام 2020، كشف هذا الفندق المفضل لوقت طويل، عن تصميمات جديدة لغرف الضيوف وسيتم الانتهاء منها في أوائل عام 2021، إلى جانب تحول جريء لقاعة الاحتفالات الكبرى على يد مصممين من شركة ماير ديفيس Meyer Davis  وذلك ضمن برنامج التجديد المخطط له على مدى أعوام.
  • منتجع فورسيزونز هوالالاي جزر هاواي - بقيمة ملايين الدولارات، تم تفعيل برنامج التحسين الذي يلامس كل جانب من جوانب منتجع جزيرة هاواي تقريباً. وتشمل التجديدات الغرف بشكل كامل، وتحديثًا جذريًا لحوض الأسماك كنجز بوند الذي يتيح للضيوف السباحة فيه ، بالإضافة لإنشاء أكاديمية طهي جديدة، وعملية توسعة كبيرة في منطقة الجولف وعلى رأسها ملعب جولف جديد تبلغ مساحته 275 مترًا مربعًا (3000 قدم مربع).
  • منتجع فورسيزونز نيفيس ويست انديز - تم الانتهاء من عملية تجديد كبرى على مستوى المنتجع قبل عام، بينما تستمر عمليات التجديد في هذا الملاذ الكاريبي الذي يضم غرف وأجنحة مصممة حديثًا، وإطلالة جديدة على أحواض السباحة بالمنتجع، وبرامج جديدة لتناول الطعام، إلى جانب تجارب إضافية لاكتشافها.
  • فندق فورسيزونز نيويورك داون تاون - العنوان المفضل في المنطقة السفلى بمانهاتن قد كشف للتو عن الجناح الإمبراطوري الجديد المتطور. تم تصميمه من قبل تارا بيرنرد Tara Bernerd، ويتميز بإطلالات بزاوية 180 درجة بدءاً من الطابق 24، ويوفر ملاذًا حضريًا مطلق مع مركز إعلامي ومطبخ كامل للخدمة وغيره المزيد.
  • منتجع فورسيزونز بونتا ميتا المكسيك – تم إجراء العديد من عمليات التجديد خلال الأعوام السابقة،  لكن طراز الكازيتا الذي يميز أماكن الإقامة ظهر في الصيف الماضي، و وذلك في الواحة المطلة على المحيط في شبه الجزيرة الخاصة، بالإضافة لفيلات خاصة ومنازل شاطئية وحوض السباحة "نونا" المحدث، مع برامج لياقة وصحة بدنية أشمل، بالإضافة للبرامج العائلية.
  • منتجع وريزيدنسز فورسيزونز ويسلر - يكمل المنتجع الجبلي الكندي الذي تم تجديده تحسينًا جديداً على مستوى الفندق مع إطلاق بريدوود تافرن وهو مطبخ حرفي ومكان اجتماعي تم تصميمه بالتعاون مع الشيف الشهير وصاحب المطاعم ريتشارد ساندوفال Richard Sandoval، جنبًا إلى جنب مع سايدكت ستيك هاوس SIDECUT Steakhouse، وكلاهما من تصميم بوكس انتريور ديزاين Box Interior Design.

التجديدات والتحسينات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

  • فندق فورسيزونز عمّان - في العاصمة الأردنية، كشف فندق فورسيزونز عن غرف ضيوف مجددة حديثًا تعكس تقاطع المدينة بين الثقافات العربية والإسلامية والغربية. ويدمج المصممون الأوائل للفندق في شركة ريتشموند إنترناشونا Richmond International ، التقنيات المتقدمة في الغرف المغمورة بالضوء الطبيعي، مما يوفر أفضل تجربة للضيوف عند إعادة اكتشاف أفضل ما في الأردن.
  • فندق فورسيزونز الدوحة - في أوائل عام 2020، أعيد افتتاح هذا الفندق الحضري المطل على الشاطئ في قلب العاصمة القطرية بمظهر جديد تمامًا من تصميم بيير إيف روشون Pierre-Yves Rochon ، يوفر أماكن إقامة الضيوف ومرافق تناول الطعام والردهة والأماكن العامة، التي تراعي العديد من التفاصيل المصممة حسب طلب الضيوف.
  • فندق فورسيزونز هامبشاير إنجلترا - في وقت سابق من هذا العام، ظهر هذا المعلَم الريفي المصنف من الدرجة الثانية والذي يقع على مساحة 200 هكتار (500 فدان) لأول مرة بمظهر جديد كلياً لما يوفره من مجموعة واسعة من مساحات الفعاليات من قبل آر بي دبليو ديزاينRPW Design مما يعكس التاريخ الغني للمنطقة مع لمسة جمالية حديثة.
  • فندق فورسيزونز اسطنبول السلطان أحمد - سيعاد افتتاح الفندق الأثري المحبوب في عام 2021 بمظهر جديد بمثابة تكريم لتاريخ المبنى العريق وليرتبط بشكل أعمق بالمدينة التاريخية المحيطة به.
  • فندق فورسيزونز مجيف - قمة التشويق في أعالي جبال الألب الفرنسية، حيث تتعاون الشيف آن صوفي بيكAnne-Sophie Pic  الحائزة على عدة نجوم ميشلان مع عائلة روتشيلدRothschild  لابتكار تجربة طهي جديدة في لا ديم دي بيك - لي 1920، والمستوحاة بشكل خاص من التضاريس الغنية المحيطة.
  • فندق فورسيزونز ميلانو - سيستمتع الضيوف المخلصون للفندق التاريخي الدافئ قريبًا بمساحات مُحسَّنة جديدة على يد المهندسة المعمارية باتريشيا أوركيولا Patricia Urquiola، بالإضافة إلى مطعم جديد بحلول أبريل من العام المقبل، إلى جانب الحدائق المعاد تصميمها من قبل فلافيو بولانو Flavio Pollano ، ويمكن للضيوف التطلع لإتمام عمليات التجديدات للغرف والأجنحة قبل نهاية عام 2021.
  • فندق فورسيزونز ريتز لشبونة - التجديدات مستمرة، وقد تم الكشف عن ثلاثة طوابق من الغرف التي تم تجديدها حديثًا هذا الشهر، إلى جانب إضافة حوض سباحة في الهواء الطلق مما يضفي الهالة الحيوية الشيقة على الحي. وقد تم افتتاح مطعم كورا مؤخراً، العنوان الأكثر شهرة في لشبونة، وهو مركز للفن الحديث والأكل البرتغالي الفاخر المستوحى من قلب هذه الأرض وبحرها.
  • فندق فورسيزونز الرياض برج المملكة - تم الانتهاء من المرحلة الأولى من التجديدات الشاملة لتتضمن الغرف والأجنحة على يد شركة هيراش بيدنر أسوسياتز Hirsch Bedner Associates، مع الحرص على عكس الثقافة السعودية الحديثة في التجديد مع استخدام التقنيات المتقدمة.

التجديدات والتحسينات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ

  • منتجع فور سيزونز جيمباران باي - في هذا المنتجع المواجه للشاطئ، تم إنشاء مركز هيلنغ فيلاج سبا الجديد الذي تبلغ مساحته 2000 متر مربع (21500 قدم مربع) منذ 18 شهرًا، ليكون وجهة لعروض السبا التقليدية والحديثة، كما أنه يستقبل المختصين المهتمين بالصحة واللياقة البدنية.
  • منتجع فورسيزونز بورا بورا - تم الانتهاء من برنامج تجديد على مستوى المنتجع مع الظهور الأول لمباني الفلل المحدثة المطلة على الشاطئ والتي تتميز بمساحات داخلية وخارجية وفيرة بما في ذلك أحواض سباحة كبيرة لا متناهية توفر الخصوصية الكاملة، كما تم تحسين الأكواخ الشاطئية، وتجارب تناول الطعام والتسوق في المنتجع الحائز على جوائز على مستوى بولينيزيا الفرنسية.
  • فندق فورسيزونز هونج كونج - بدءاً من ربيع عام 2021، يمكن للضيوف الاستمتاع بالغرف والأجنحة المُعاد تصميمها، إلى جانب تحسين تجربة وصول الضيوف إلى ردهة الفندق التي تتضمن مقهى جديد، ومنصة تقديم عصائر مميزة تهدف إلى  تقديم تجارب مبتكرة وملهمة.
  • جراند سويتس فورسيزونز - بجوار فندق فورسيزونز ماكاو، ويقدم جراند سويتس تجربة فورسيزونز المذهلة في 40 طابقًا مكونة من أجنحة تقدم الخدمات السكنية للضيوف. تتميز هذه الإقامة الحصرية بأجنحة من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم بالإضافة إلى أجنحة دوبلكس مع حوض سباحة خاص، ويتميز بالعديد من المميزات مثل أدوات المطبخ المتطورة، وخزائن الملابس الكبيرة، وغرف اللياقة الخاصة والمزيد. تشمل الخدمات داخل الجناح تجربة حفل ​​شاي صيني أنيق ووجبات يعدها طهاة حائزون على نجمة ميشلان.

فورسيزونز برايفت ريتريتس تقدم منازل فاخرة للإيجار لعطلات مريحة تجمع بين العزلة والخدمة

سواء كنت تبحث عن ملاذ عائلي أو رحلة جماعية مع الأصدقاء، أو مكاناً رومانسيًا، أو إقامة أو رحلة برية، فإن فورسيزونز برايفت ريتريتس ممتازة لمن يبحث عن المزيد من المساحة والخصوصية التي تكملها خدمات ووسائل راحة فورسيزونز على مدار الساعة. فمن أماكن الإقامة على شاطئ البحر إلى الخلوات الجبلية الرائعة، يمكن للضيوف الاختيار من بين أكثر من 750 فيلا ووحدة سكنية فاخرة في أكثر الوجهات المرغوبة في العالم. توفر تجربة برايفت ريتريتس  للضيوف فرصة توفير الوقت الثمين مع الأصدقاء والعائلة في مساحات مصممة خصيصًا لمشاركة اللحظات الرائعة.

إقامة ممتدة مع فورسيزونز

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مكان متجدد إلى جانب بقائهم متصلين بحياتهم، أو أولئك الذين يبحثون ببساطة عن فرصة للاسترخاء والانتعاش، قدمت فورسيزونز مؤخراً عرض تمديد إقامتك، والذي يقدم مجموعة من المزايا الحصرية لأولئك الذين اختاروا فندق فورسيزونز كمنزل لهم لمدة 30 يومًا أو أكثر.

سيحصل الضيوف على خدمة كونسييرج مخصصة طوال فترة إقامتهم، وإتاحة الخيار لهم لإنشاء خطة صحية مخصصة مع فرق الطهي والسبا في مكان الإقامة، بالإضافة إلى ترتيب النقل والمواصلات وإتاحة المواقف المجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المتميزة وجلسات اللياقة البدنية الخاصة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم العديد من فنادق فورسيزونز الآن باقات إقامة أو يوم مصمم خصيصًا لتلبية احتياجات أولئك الذين يعملون أو يتعلمون عن بُعد. استفسر مباشرة عن التفاصيل.

تجربة طائرة فورسيزونز الخاصة الجديدة

تحلق طائرة فورسيزونز الخاصة الجديدة والمصممة خصيصاً بالكامل في رحلة في عام 2021 مع مسارات متعددة حول العالم، تقدم تجربة فورسيزونز الشهيرة في الطائرات وأماكن الإقامة تجارب فريدة في وجهات لا تصدق، وخدمات فريق كامل على متن الطائرة يشمل طاه تنفيذي، وكونسييرج يضيف الطابع الشخصي في الرحلة لكل ضيف، وطبيب معالج في الرحلات. تم إعادة تصميم الطائرة من الداخل إلى 48 مقعدًا فقط مع 2 متر (6.5 قدم) من المساحة الشخصية لمزيد من الراحة، وقد تم تجهيز مقصورة طائرة إيرباص من نوع A321neo-LR الفسيحة بنظام تنقية هواء متطور على مستوى قطاع المستشفيات والذي يجدد هواء المقصورة كل دقيقتين إلى ثلاث دقائق ويزيل 99.9 بالمائة من الجسيمات والفيروسات والبكتيريا. تتوفر مساحة محدودة لمقاعد رحلات 2021، وقد تم الإعلان للتو عن المسارات الأولى لعام 2022.

الصحة والسلامة المعززة، والخدمة غير التلامسية مع تطبيق فورسيزونز

تواصل فنادق ومنتجعات فورسيزونز الترحيب بالضيوف من خلال برنامج "الريادة بعناية" العالمي المعزز للصحة والسلامة التابع للشركة.

يستند برنامج "الريادة بعناية" على خبرات رائدة في مجال الرعاية الصحية ومدعوم بتقنيات وأدوات متطورة، ويركز على توفير الرعاية والثقة والراحة لجميع ضيوف وموظفي ومقيمي فورسيزونز ويحدّد البرنامج إجراءات واضحة لتثقيف وتمكين الموظفين في رعاية الضيوف، لمعرفة كافة التفاصيل عن برنامج "الريادة بعناية" والتعرف على البروتوكولات والمستجدات انقر هنا.

يوفر تطبيق فورسيزونز تشات للهواتف المحمولة أيضًا وسيلة مريحة وغير تلامسية للأفراد لإضافة خدمة شخصية حسب رغبتهم. مع توفر خدمة فورسيزونز بأكثر من 100 لغة، يمكن للضيوف إجراء الحجوزات وإدارتها، وطلب استلام الأمتعة، والنقل والمواصلات إلى المطار، وخدمة الغرف، وطلبات تنظيف الغرف، والمزيد.

 



PRESS CONTACTS
Sarah Tuite
Senior Vice President, Corporate Communications and Public Relations
1165 Leslie Street
Toronto, M3C 2K8
Canada