ضمن باقة تجارب "خذ وقتك مع فورسيزونز" المجموعة تطلق سلسة مقاطع بودكاست بعنوان "خذ وقتك في عامٍ استثنائي"

3 حلقات تستعرض قصصاً لأفراد موهوبين حول تجاربهم الملهمة وتأثير السفر على حياتهم
Toronto, Canada
- February 29, 2020

بالتزامن مع الحدث الاستثنائي هذا العام الذي يتمثل بيوم إضافي إلى رزنامة التقويم السنوي، أطلقت مجموعة فورسيزونز في 29 فبراير، سلسة مقاطع بودكاست تحت عنوان "خذ وقتك في عامٍ استثنائي" مؤلفة من 3 حلقات تسلط الضوء على أهميّة السفر في تغيير أسلوب حياة الأفراد.

وبعد إعلان المجموعة عن نتائج الدراسة العالمية التي أجرتها مؤخراً حول تقدير قيمة الوقت خلال السفر وأثره الإيجابي على سعادة الأفراد، تواصل فورسيزونز مساعيها الرامية إلى مساعدة المسافرين على اكتشاف تجارب مميزة، والاستفادة من الوقت الإضافي الاستثنائي الذي يقدمه لنا هذا العام، وذلك من خلال هذه المقاطع الصوتية التي تتضمن محادثات تفاعلية تروي قصص واقعية عاشها أبرز محبي المغامرات في العالم.

تضم حلقات البودكاست، التي أطلقتها الشركة العالمية الرائدة في عالم الضيافة لأول مرّة، محادثات شيّقة لثلاثة من أبرز المؤثرين في مجال السفر مع ثلاثة مضيفين في ثلاث وجهات من فورسيزونز. ويروي خلالها المتحدثون أهم اللحظات التي عاشوها خلال مغامراتهم المتنوعة. وتطرح كل حلقة من هذه السلسلة قصص التجارب التي خاضها المغامرون خلال رحلاتهم وكيفية خروجهم من روتين الحياة اليومية المألوفة، فضلاً عن التعرّف على المعنى الحقيقي لقضاء أوقات استثنائية واكتشاف أبرز تجارب "خذ وقتك مع فورسيزونز".

الحلقة الأولى: جيسيكا نابونغو وأليشا ميلير كوربت تتحدثان عن أهمية السفر خارج الإطار المألوف للأفراد، بالإضافة إلى اختبار تجارب مميزة مع فندق فورسيزونز فلورنسا.

تستضيف الحلقة الأولى من سلسلة حلقات البودكاست، جيسيكا نابونغو، وهي كاتبة ورائدة أعمال ومتحدثة عامّة ومن أبرز المؤثرين في مجال السفر، وأليشا ميلير كوربت، رئيس تحرير مجلة فورسيزونز. وتتحدث جيسيكا، التي تعدّ من أوائل النساء التي زارت جميع دول العالم، عن رحلاتها التي استمرت لسنتين ونصف وكيف استطاعت من خلالها خوض تجارب فريدة أدّت إلى اكتشاف أبعاد جديدة غيّرت أسلوب فهمها للحياة.

وبعد اختبارها مجموعة تجارب فورسيزونز في ريف توسكانا والتي شملت رحلة بحث ممتعة عن فطر الكمأة مع صياد محترف من الجيل الرابع، وفقرة تدريبية مع معد المشروبات والعصائر كارم باسكواليتي، بالإضافة إلى درسٍ في الطهي مع الشيف الحائز على نجمة ميشلان فيتو موليكا، تشجع جيسيكا المستمعين على أن يعيشوا حياتهم إلى أقصى الحدود وأن يستفيدوا من جميع الفرص الجديدة في حياتهم.

إن كنتم من الراغبين باكتشاف تجارب "خذ وقتك مع فورسيزونز"، يمكنكم التعرف على الاستكشافات اليومية وخوض مجموعة متنوعة من التجارب المتفردة التي تقدّمها فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم، والتي لا تتطلب أكثر من يوم واحد أو ساعة واحدة أو حتى دقيقة واحدة. اكتشفوا المزيد مع "خذ وقتك مع فورسيزونز"!

الحلقة الثانية: باتريك جانيل يستضيف جورجينا ميرندا في منتجع فورسيزونز كوستاريكا في شبه جزيرة باباغايو

يلتقي باتريك جانيل، الذي استقال من عمله كمصمم جرافيك لدى مجلة "بون أبيتي" Bon Appétit ليحقق حلم حياته ويصبح أحد أهم الانستغرامرز ومصممي المحتوى الإبداعي  حالياً، مع المغامِرة العالمية جورجينا ميرندا، التي تسلّقت قمة إيفرست مرتين وتسعى حالياً إلى المشاركة في "إكسبلوريرز غراند سلام"Explorers Grand Slam  التي تمثل حلم المغامرين في الوصول إلى القطبين الشمالي والجنوبي وتسلق أعلى قمم العالم السبع، ومؤسس شركة "شي فانتشور" She Ventures للخدمات الاستشارية والتدريب، في كوستا ريكا للتحدث خلال الحلقة الثانية من البودكاست عن أهميّة السفر والتوازن بين الحياة والعمل في نجاح الأفراد وتكوين عقلية جديدة تمنحهم قدرات مميزة توسع آفاقهم.

الحلقة الثالثة: بوبي جايمي يحاور دايف كروغمان في فندق فورسيزونز كيوتو

وفي الحلقة الثالثة والأخيرة من سلسة مقاطع البودكاست، تستضيف بوبي جايمي رائدة الأعمال في مجال الرفاهية والصحة النفسية ومقدّمة البرامج السابقة ومصممة تطبيق هابي نت بيرفكت Happy Not Perfect، المصور المحترف وعاشق السفر دايف كروغمان، في مدينة كيوتو التاريخية في اليابان. ويتحدث الطرفان عن مختلف جوانب السفر باعتباره المكوّن الأساسي لبناء حياة مليئة بالإبداع، بالإضافة إلى تأثيره الإيجابي على الأفراد في فترة ما بعد العطلة.

للاستماع إلى الحلقات الثلاث، يرجى الاشتراك في البودكاست الخاص من "خذ وقتك في عامٍ استثنائي" Take The Leap by Four Seasons عبر تطبيقي سبوتيفاي أو بودكاستس من آبل. كما يمكنكم مشاهدة كافة الفيديوهات واللقطات الخاصة بهذه السلسلة، عبر متابعة قناة فورسيزونز على يوتيوب، حيث سنقوم بنشر حلقات جديدة خلال شهري مارس وأبريل. تابعوا قنواتنا على مواقع التواصل الاجتماعي عبر @fourseasons @fourseasonsarabic وانضموا إلى محادثاتنا تحت وسم #خذ_وقتك_مع_فورسيز



PRESS CONTACTS
Sarah Tuite
Senior Vice President, Corporate Communications and Public Relations
1165 Leslie Street
Toronto, M3C 2K8
Canada