عالمٌ من الصحة : احتفي باليوم العالمي للعافية مع فورسيزونز

استكشفوا العلاج بصوت الأوعية الكرستالية في فيلادلفيا ويوجا اليين في سيشيل والتأمل على قمة الشجرة في بالي والمزيد
Toronto, Canada
- June 3, 2021

يصادف يوم 12 يونيو الذكرى السنوية العاشرة لليوم العالمي للعافية، وهو يومٌ مخصص للتوعية بكل ما يعزز الصحة البدنية والذهنية، وإعطاء الأولوية للخيارات التي تعززها بكافة أشكالها. وتحتفل فنادق فورسيزونز بهذه المناسبة في جميع أنحاء العالم بفعاليات وأنشطة صحية مبتكرة وأفكار ملهمة تهدف إلى تخفيف ضغوط الحياة، والتركيز على العافية البدنية والصفاء الذهني، حيث يأتي اليوم العالمي هذا العام تحت شعار " حماية صحتنا العقلية خلال الجائحة وبعدها"، ليركز على الدور الحيوي الذي تلعبه الصحة العقلية في إشراقة حياتنا بشكل عام.

ومن خلال الفعاليات المختلفة التي تنظمها فنادق فورسيزونز، يمكن للضيوف والسكان المحليين الذين يرغبون بالمشاركة في احتفالات هذا العام أن يستلهموا معاني الحيوية والنشاط من مجموعة الأحداث الافتراضية والحضورية التي سيستضيفها عددٌ من الخبراء ونخبة من المختصين باللياقة البدنية  في فورسيزونز حول العالم. بانتظار الضيوف والمهتمين من هاواي إلى طوكيو مروراً بفرنسا، وستقام كل الانشطة  بالتوقيت المحلي لكل مدينة.

فندق فورسيزونز فيلادلفيا كومكاست سنتر

في الطابق 57 الذي يعلو السحب، انضموا إلى المدربة رشيدة بيل، المعالجة بصوت الأواني الكرستالية، للحصول على الأنغام الصادرة عن الأواني الكرستالية في المنتجع الصحي الأول والوحيد من فئة الخمس نجوم في مدينة فيلادلفيا وفقاً لدليل فوربس للسفر. وبينما يضيء شروق الشمس المدينة، ستقود بيل جلسة تأمل وتجربة علاجية مدتها خمس دقائق، لينعم الضيوف بلحظات الهدوء والتأمل. يمكنكم تجربة هذه الجلسة خلال أوقات فراغكم يوم 12 يونيو من خلال قناة منتجع فورسيزونز أواهو كو أولينا جزر هاواي IGTV. ولمزيدٍ من التفاصيل، يمكنكم النقر هنا.

وبالإضافة إلى الفوائد الجسدية، يمكن لهذه التمارين أن يكون لها أثرٌ إيجابيٌ مهم على الصحة النفسية، وقد تساعد أيضاً على تخفيف القلق والتوتر، وتحسين الذاكرة، والارتقاء بالمزاج العام. وفي اليوم العالمي للعافية، يقدم منتجع فورسيزونز أواهو في منطقة كو ألينا ثلاثة فصولٍ فريدةٍ للياقة البدنية تمنح الضيوف طاقة عالية تقدمها مدربة اللياقة البدنية الشهيرة من هاواي تاهيتي هيرنانديز كمبر. تاهيتي متخصصة في التدريب على الأداء وقد عملت مع الكثير من نخبة المجتمع، بما في ذلك زوجها، بطل العالم  في ركوب الامواج الكبيرة بيلي كيمبر. كذلك، يمكنكم متابعة صف اللياقة الذي يمتد لعشرين دقيقة في تمام الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت هاواي المحلي على منصة Instagram Live عبر الحساب @fsoahu. ولمزيد من التفاصيل، يمكنكم النقر هنا.

فندق فورسيزونز تورونتو

أصبح إشراك الأطفال في فعاليات اليوم العالمي للعافية هذا العام أسهل من خلال فندق فورسيزونز تورنتو، خاصة وأن غرس العادات الصحية يبدأ في الصغر، فضلاً عن حاجة الأطفال للاسترخاء والعافية المتكاملة. ومن خلال التعاون مع استوديو محلي، سيستضيف الفندق جلسة يوغا مدتها 45 دقيقة مصممة خصيصًا للأطفال، حيث يمكنكم تخصيص بعض الوقت للمرح من خلال اليوجا مع جميع أفراد الأسرة، وذلك على منصة Instagram Live عبر الحساب @fstoronto في الساعة 9:30 صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

فندق فورسيزونز هامبشاير

يقدم فندق فورسيزونز هامبشاير يوماً حافلاً بالأنشطة الصحية، حيث سيدعى الضيوف وأعضاء المنتجع الصحي للاحتفال من خلال إعادة التواصل مع أنفسهم ومع الطبيعة. بعد الاجتماع في منطقة تندري بوند الخلابة في الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت غرينتش، سيقدم معالج التنويم المغناطيسي مارك ويليامز الضيوف لصفاءٍ ذهنيٍ وبدنيٍ أكبر مع مجموعة "تدليك العقل"، المصممة لتوفير عقلية إيجابية والتحفيز  وشحن الطاقة لليوم التالي. بعد ذلك، ستقدم أخصائية اللياقة البدنية ماتوسزاك-ساد كنغا للضيوف في جلسةٍ لتنسيق الجسم، وتقوية العضلات من خلال تمارين إطالة خاصة.

جراند هوتيل دو كاب فيرا من فورسيزونز

استمتع بجلسة "صحوة العضلات" في الساعة 7:30 صباحاً بتوقيت وسط أوروبا مع الرياضي السابق ومدرب اللياقة البدنية بيير أنطوان غيلهم، أو انضم إلى جلسة التدريب الافتراضية على منصة Instagram Live عبر الحساب @fscapferrat. كما يمكن للضيوف أيضاً المشاركة في ورشة عمل مجانية للعلاج بالروائح العطرية مع ماري سيسيل روسيت، مديرة المنتجع الصحي بالفندق، وأخصائية العلاج العطري الساعة 5:00 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي. تقدم هذه الجلسة التي تستمر لمدة ساعة للعلاج بالروائح العطرية، ويقدم نظرة متعمقة لكيفية استخدام ميزات النباتات لتحسين الصحة والمزاج. كذلك، ستشارك ماري نهجها الشامل الذي يوظف العناصر الطبيعية بأقصى قدرٍ ممكن، في حين ستقدم لكل مشارك زيت أساسي للمساعدة في الحصول على الصفاء في المنزل. كافة أنشطة اليوم العالمي للعافية هذه مجانية، ويمكن حجزها مباشرة من خلال المنتجع الصحي. يمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل عبر النقر هنا.

منتجع فورسيزونز سيشل

يمكن لزوار هذه الوجهة الرومانسية، والجنة الاستوائية المشاركة في جلستين مجانيتين من فعاليات اليوم العالمي للعافية. في الصباح، يمكن لكافة الضيوف الانضمام إلى جلسة يين يوغا على الرمال البيضاء الناعمة في منطقة بيتيت آنسي في تمام الساعة 8:30 صباحاً بتوقيت المحيط الهادي. يساعد هذا الشكل العلاجي والمهدئ من اليوغا الجسم على الاسترخاء واستعادة التوازن.

وفي وقتٍ لاحقٍ من اليوم، وفي الساعة 3:30 مساءً بتوقيت المحيط الهادي، يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة بيلاتيس التي تشمل المرونة منخفضة التأثير، والقوة العضلية، وقوة التحمل، والمساعدة في تحقيق تناسق الجسد، والقوة الأساسية، والتوازن العضلي.

منتجع فورسيزونز باليسايان

سيتم نقلك إلى بركة اللوتس على قمة الشجرة في منتجع فورسيزونز بالي سايان ، مع جلسة تأمل افتراضية لمدة 45 دقيقة من ويلنيس مينتور المقيم في المنتجع والمرشدة إيبو فيرا. ستتوفر الجلسة عبر Instagram Live في الساعة 4:00 مساءً بتوقيت وسط أندونيسيا، وستركز الجلسة على زيادة الوعي واليقظة لتعزيز مرونة العقل والجسد. يمكنكم متابعة هذه الجلسة عبر الحساب @fsbali.

فندق فورسيزونز طوكيو أوتيماتشي

يوفر فندق فورسيزونز طوكيو في أوتيماتشي أجندة حافلة بأحداث وأنشطة اليوم العالمي للعافية، والتي تروق لكافة الأذواق، وتركز على العقل والجسد  معاً، كل ذلك متجذرٌ في موضوع "حب الذات". في الساعة 8:00 صباحًا بتوقيت اليابان، يمكن للضيوف وأعضاء المنتجع الصحي الاستمتاع باليوغا والتأمل الذي يركز على التنفس العميق والحركة البطيئة أو الانضمام افتراضيًا على منصة Instagram Live عبر الحساب @fsotemachi. تتضمن الأنشطة كذلك الجري حول الحدائق الإمبراطورية في الساعة 2:30 مساءً بتوقيت اليابان. وفي حالة هطول الأمطار، سيكون المدربون الشخصيون بالفندق على استعداد لاستضافة جلسة إطالة وشدٍ للعضلات كإحماءٍ بديل. هذا إلى جانب الأنشطة الأخرى المتاحة لنزلاء الفندق، ومنها: جلسة يوغا مدتها 60 دقيقة تليها جلسة تأمل لمدة 15 دقيقة، وجلسة تذوق الشاي، وجلسة العلاج بأنغام أواني الكرستال وغيرها. كما يمكن إجراء حجوزات الأنشطة من خلال المنتجع الصحي.

وفي الأيام المقبلة، ستواصل فنادق ومنتجعات فورسيزونز في جميع أنحاء العالم الإعلان عن عروض اليوم العالمي للعافية التي تسبق الاحتفال الرسمي يوم 12 يونيو. يمكنكم زيارة ركن الصحافة في موقع فورسيزونز، ومتابعة الحساب @FourSeasonsPR على منصة تويتر للاطلاع على أحدث مستجدات الفنادق، كما يمكنكم متابعة حساب فورسيزونز @FourSeasons على منصتي تويتر وإنستغرام لمعرفة أنشطة ومستجدات اليوم العالمي للعافية الإضافية.

احتفل افتراضياً مع فورسيزونز

خططوا ليومٍ كاملٍ من العافية في راحة منازلكم من خلال إضافة أحداث العافية الافتراضية إلى الجدول اليومي، بالإضافة إلى التجارب الحية والافتراضية المتنوعة. إليكم نظرة على عددٍ من أبرز الأحداث الافتراضية التي ستقيمها فورسيزونز حول العالم:

  • 1:30 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 6:30 صباحًا بتوقيت غرينتش / 7:30 صباحًا بتوقيت وسط أوروبا: استمتع بجلسة "صحوة العضلات" مع الرياضي السابق في السباقات الثلاثية، ومدرب اللياقة البدنية، بيير أنطوان غيلهم عبر منصة Instagram Live على الحساب @fscapferrat.
  • 4:00 صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 9:00 صباحاً بتوقيت غرينتش / 4:00 مساءً بتوقيت وسط أندونيسيا: جلسة تأمل التوعية الافتراضية على قمة الشجرة عبر منصة Instagram Live على الحساب @fsbali في سايان.
  • بعد شروق الشمس بتوقيت شرق الولايات المتحدة: في أوقات الفراغ، قف وتأمل أنغام الأواني الكرستالية مع المدربة رشيدة بيل، المعالجة بصوت الأوعية الكرستالية. شاهد الفيديو على قناة فورسيزونز هوتل فيلادلفيا IGTV.
  • 9:30 صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 2:30 مساءً بتوقيت غرينتش / 3:30 مساءً بتوقيت وسط أوروبا الصيفي: استمتع بدرس يوغا فينياسا فلو مع @FourSeasonsHotelBudapest عبر منصة Facebook Live، أو يمكن للصغار الانضمام إلى فصل اليوغا الخاص بالأطفال عبر منصة إنستغرام مباشر على الحساب @fstoronto.
  • 1:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 6:00 مساءً بتوقيت جرينتش / 12:00 ظهراً بتوقيت وسط أمريكا: تجديد واستعادة الطاقة من خلال مشاهدة ليندا ماريسكال، وهي تؤدي حركات Huichol عبر منصة إنستغرام على الحساب @fspuntamita.
  • 5:30 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 10:30 مساءً بتوقيت غرينتش: انضموا لجلسة العلاج بالتأمل والوصت الافتراضية عبر منصة إنستغرام مباشر على الحساب @fstoronto.
  • 6:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 11:00 مساءً بتوقيت بريطانيا الصيفي / 12 ظهراً بتوقيت هاواي المحلي: انضموا إلى جلسة اللياقة البدنية لمدة 20 دقيقة مع مدرب اللياقة البدنية الشهير تاهيتي هيرنانديز كمبر عبر منصة إنستغرام مباشر على الحساب @fsoahu.
  • 7:00 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 12:00 منتصف الليل بتوقيت بريطانيا الصيفي / 6:00 مساءً بالتوقيت الصيفي المركزي: استمتع بالتأمل الموجه "كلنا معًا" مع المعالجة بالصوت مارينا سبروشي عبر منصة إنستغرام مباشر على الحساب @fsdallas أو يمكنكم ممارسة القليل من اليوغا والتأمل الذي يركز على التنفس العميق والبطء الحركة عبر منصة إنستغرام مباشر على الحساب @fsotemachi.

ويمكن للضيوف متابعة الأجندة العالمية الحافلة بالفعاليات والأنشطة بمناسبة اليوم العالمي للعافية بانتظار الضيوف عبر الحساب @FourSeasons عبر الهاشتاغ (#FSWellness)، وكذلك الهاشتاغ  ( #GlobalWellnessDay).

نبذة عن فنادق ومنتجعات فورسيزونز:

تواصل مجموعة فورسيزونز العالمية، منذ تأسيسها في عام 1960، صياغة مستقبل الضيافة الفاخرة من خلال لمساتها الابتكارية والتزامها التام بأعلى معايير الجودة وتقديم أفضل مستوى من الخدمة الفندقية المميزة. وتدير مجموعة فورسيزونز حالياً 119 فندقاً ومنتجعاً و44 وحدة سكنية في قلب المدن الكبرى والمنتجعات في 47 دولة، كما أن لديها أكثر من 50 مشروعاً قيد الإنشاء. وتحصل سلسلة فنادق فورسيزونز باستمرار على تصنيفات رفيعة بين أفضل فنادق العالم وأرقى العلامات التجارية في استفتاءات القراء وآراء المسافرين، كما حازت العديد من الجوائز المرموقة التي تُمنح للمؤسسات المتميزة في عالم الضيافة.

لمزيد من المعلومات حول فورسيزونز، يرجى زيارة الموقع: http://press.fourseasons.com ، كما يمكنكم متابعتنا على تويتر على: @FourSeasonsPR



PRESS CONTACTS
Sarah Tuite
Senior Vice President, Corporate Communications and Public Relations
1165 Leslie Street
Toronto, M3C 2K8
Canada