الاجتماعات والمناسبات في العصر الافتراضي: تعزيز الاتصالات من أي مكان في العالم عبر "الاجتماعات الهجينة" من فورسيزونز

عروض البث المتعدد وخاصية "التجمع والتحدث" ومؤتمرات الفيديو ومناسبات "غالا تو غو" والعديد من حلول الاجتماعات المبتكرة تتيح للمضيفين والمخططين إنشاء تجارب لا تُنسى مع ضمان صحتهم وحمايتهم وشعورهم بالأمان والطمأنينة
Toronto, Canada
- April 7, 2021

تسعى فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، لتقدم تجربة اجتماعات ومناسبات تم إعادة تشكيلها بابتكار، تسهيلاً لالتقاء الأشخاص وتجمعهم من خلال دمج اللمسة الشخصية في التواجد الفعلي، وبين الإعدادات التقنية في الاجتماعات الافتراضية. إذ تدمج الاجتماعات الهجينة من فورسيزونز بين التصميم الإبداعي وأحدث التقنيات السمعية والبصرية، والالتزام الراسخ بالصحة والسلامة لإثراء كل تجربة اجتماع بالتواصل البشري أينما كان الحضور حول العالم.

لطالما تميزت فورسيزونز في إقامة اجتماعات وفعاليات لا تُنسى، وساعدت المخططين على إنشاء تجارب مخصصة وفريدة من نوعها تترك الانطباع الدائم على الحضور، وحتى مع تغير قطاع الاجتماعات والفعاليات بسبب تداعيات جائحة كوفيد-19 العالمية، فإن فورسيزونز تلتزم بإنشاء اجتماعات ومناسبات مبتكرة وجذابة أكثر من أي وقت مضى.

يقول بِن ترود، نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق الفندقي: "لقد تكيفنا مع عالم أصبح التواصل فيه افتراضياً، وريثما نتمكن من التجمع بأمان مرة أخرى فقد سعينا لابتكار طرق متعددة للجمع بين التقنيات المتقدمة والاتصال البشري المتميز في فورسيزونز، إذ ساهم التباعد الاجتماعي بين الزملاء والعملاء والأصدقاء والعائلة في تعزيز أهمية الاجتماعات والمناسبات، وأظهر الحاجة للتواصل بينهم بطرق فعالة ومفيدة، لذا تقدم "الاجتماعات الهجينة" الابتكار والإبداع والتميز في الخدمة الذي تشتهر بها فورسيزونز، مع رفع مستوى السلامة والرعاية اللازمة عند جمع الناس ببعضهم في الأوضاع الحالية".

ويتابع ترود قائلاً: "في الوقت الذي تتغير فيه ملامح الاجتماعات والمناسبات بشكل بسيط، نواصل تنمية قدراتنا لتعزيز التواصل العميق ومنح تجارب استثنائية لعملائنا وضيوفنا ليتم إقامة كل فعالية عبر التقنيات المتميزة في المجال، مع التركيز على صحة الضيوف وسلامتهم من خلال برنامج "الريادة بعناية" وبمساعدة موظفينا الرائعين الذين يكرسون جهودهم لجعل كل اجتماع ومناسبة أمر مثير للإعجاب حقاً".

شريك موثوق، في كل خطوة على الطريق

سواء كنت تستضيف مؤتمرًا سنويًا، أو تقدم خطابًا رئيسيًا لجمهور كبير من العملاء، أو تحتفل بذكرى هامة، أو إنك تعمل كأي يوم عادي باستخدام التقنيات المتقدمة، فإن فريق فورسيزونز على استعداد لدعمك طوال رحلة التخطيط، بتقديم خلاصة خبراتها لك لاستضافة اجتماع هايبرد مع مساعدتك في إعداد برنامج لمناسبتك وتخصيصها وفق احتياجاتك بالطريقة التي تتحدى فيها صعوبات عقد الاجتماعات في عصر كوفيد-19.

يشكل شركاء فورسيزونز من ذوي الخبرة والريادة في الحلول التقنية جزءًا لا يتجزأ من عملية التخطيط للاجتماعات الهجينة، حيث يقدمون الاستشارات الشخصية النابعة من خبرتهم الطويلة، مما يضمن اجتماعات ومناسبات سلسة، بغض النظر إن كان التواجد افتراضياً أم على أرض الواقع.

لإشراك الحاضرين وزيادة تفاعلهم في الاجتماعات أو المناسبات، يمكن لفريق خدمات المؤتمرات وفرق تقديم الطعام الموهوبين في فورسيزونز منح تجارب فريدة من نوعها ستسعد الحضور المتواجدين فعلياً أم عن بُعد، إذ تتنوع الأنشطة التي يمكن تقديمها في الاجتماع الهجين من أنشطة محلية مخصصة، ومفاجآت المأكولات من حول العالم والتي يمكن تقديمها عند الطلب. كما تتيح فورسيزونز خيارات طعام راقية أعدها طهاة وخبراء مختصون في الوصفات الحائزة على جوائز، مع الحفاظ على أعلى معايير السلامة في جميع مراحل التحضير والتقديم والتعبئة.

يمكن للمخططين والحضور أيضًا أن يشعروا بالراحة لأن سلامتهم وعافيتهم لها الأولوية القصوى لدى فورسيزونز من خلال تفعيل برنامجها العالمي المعزز للصحة والسلامة "الريادة بعناية"، والذي يتم تطبيقه في كل فندق ومنتجع ووحدات إقامة من فورسيزونز في جميع أنحاء العالم، ويلتزم به الجميع من موظفي فورسيزونز وشركائها أيضاً. لذا سيتم تطبيق الإجراءات الاحترازية الشائعة مثل فحص درجة الحرارة، وزيادة الوقاية الصحية، والتباعد الاجتماعي، والإلزام بارتداء الكمامات أو أغطية الوجه الفعالة، كما ستقوم فورسيزونز باستقبال الحضور ومرافقتهم من الباب وحتى مكان الاجتماع الفعلي، وأيضاً تجهيز الغرف وتقديم تجارب تناول المأكولات والمشروبات، مع إمكانية اقتراح أماكن خارجية عند التوافر مع ضمان تعزيز الصحة والسلامة في كل مرحلة من مراحل المناسبة.

تسهل جميع فنادق فورسيزونز حول العالم الوصول إلى فحص فيروس كوفيد-19 لضيوفها بمساعدة شركائها، لتحقيق راحة البال وضمان الأمان في التجمعات الفعلية كما ستعمل فرق فورسيزونز مع المخططين لفهم احتياجات الضيوف الخاصة وتقديم التوجيه والتوصيات بشأن خيارات الاختبار الشامل مع تحديد التكاليف.

يواصل ترود قائلاً: "بتوجيه من خبراء الرعاية الصحية نقوم بجميع عمليات التخطيط واتخاذ القرار بناء على تراكم الخبرات وأحدث المعلومات وأفضل الممارسات، وأؤكد سعينا لتدريب فريق فورسيزونز حول العالم على كيفية الالتزام بأشد البروتوكولات حرصاً على صحتهم وسلامتهم لما يمثلونه من أهمية لدينا".

معاً من قريب وبعيد: حول "الاجتماعات الهجينة"

بغض النظر عن الغرض أو الوجهة، تعمل فورسيزونز على تخصيص مجموعة من حلول "الاجتماعات الهجينة" لتناسب كافة الاحتياجات الفريدة.

يمكن للمؤسسات التي تتطلع لإيصال رسائلها المهمة الاستفادة من حلول الاجتماع متعدد البث، والذي يوفر مسرحاً وخلفيات مهنية مخصصة وتقنيات فائقة لدعم تفاعل الجماهير والتأكد من فهمهم ووصول الرسائل لهم. ويُعد هذا النوع من الاجتماعات مثاليًا للخطابات الرئيسية وكلمات أصحاب القيادة في المؤسسات إذ ينقل المتحدثين من خلف مكاتبهم عبر شبكة الإنترنت ليتم بث رسالتهم لجمهورهم حول العالم. وعلى سبيل المثال، يقدم فندق فورسيزونز سيليكون فالي في إيست بالو ألتوا استوديو مناسبات افتراضية هو الأول والوحيد من نوعه في فنادق منطقة خليج سان فرانسيسكو، وهو مجهز بمسرح LED، ويتميز بإضاءة ذات جودة عالية للبث بالصوت والصورة، مع خلفيات مخصصة للمتحدثين، بالإضافة لإتاحة الغرفة الخضراء وهي غرفة انتظار ضيوف الاستوديو وغيرها المزيد.

أما بالنسبة لمن يرغب باللقاء في تجمعات صغيرة، فقد تم ابتكار خاصية "التجمع والتحدث" Hub & Spoke بعناية وهو أحد الحلول المبتكرة التي تطرحها فورسيزونز لتعزيز الأفكار الجديدة ودعم النقاشات العالمية بواسطة أحدث التقنيات، عبر ربط العديد من الجهات الإقليمية من خلال فنادق فورسيزونز المتعددة لإنشاء اجتماع هايبرد واحد، إذ ستقوم جهة اتصال مركزية موحدة من فورسيزونز بالتنسيق عبر العديد من فنادقها، مما يوفر تجربة اجتماع مرتبطة ومنسقة للحضور، فعلى الرغم من تواجد أكثر من 100 فندق ومنتجع لدى فورسيزونز حول العالم سيحظى كل ضيف بالخدمة المتميزة ذات الجودة العالية التي تشتهر بها فورسيزونز.

يمكن للضيوف تحويل غرفة أو جناح فورسيزونز الفاخر إلى مكتب شخصي، أو الاستمتاع بغرف الاجتماعات الفسيحة لدى فورسيزونز مع مجموعة صغيرة من الحضور، مما يخلق مساحة هادئة لمؤتمرات فيديو تحظى بشبكة إنترنت قوية ودعم صوت وصورة وخدمة الغرف المتاحة بلمسة زر واحدة باستخدام تطبيق فورسيزونز تشات.

يمكن إقامة جميع الاحتفالات في وقتها المحدد من خلال "جالا تو جو" Gala to Go، مما يساعد في إنشاء حملة لجمع التبرعات أو إقامة الحفلات أو أي مناسبةٍ كانت، حيث تتجمع مجموعة صغيرة من الحاضرين وجهًا لوجه مع حضور جمهور أوسع من الأصدقاء والعائلة والزملاء ينضمون بشكل افتراضي عبر شبكة الإنترنت. إن هذه الباقة المخصصة المدعمة بالتحضير الفعلي على أرض الواقع تساعد على خلق لحظات خاصة من المفاجأة والبهجة. على سبيل المثال، تقدم فنادق فورسيزونز في لاس فيغاس ولانكاوي باقات حفلات الزفاف الصغيرة، وتوفر خيارات للاحتفالات الفعلية على أرض الواقع وتقديم بعض التفاصيل المبهجة الإضافية مثل مجموعات العصائر المخصصة، وقطع الكعك اللذيذة، وجدول أعمال يوم الزفاف، ومنتجات السبا، إلى جانب المزايا للضيوف الحاضرين عن بعد.

تسعد فرق فورسيزونز للترحيب بالضيوف مرة أخرى من خلال الاجتماعات الهجينة التي تجمع بين التقنيات الاقتراضية والتواجد الفعلي، حيث تجمع الأشخاص معًا لتعزيز الاتصالات وخلق تجارب اجتماعات ومناسبات لا تُنسى. وقد احتفلت فورسيزونز بأهمية ومرونة قطاع الاجتماعات والفعاليات وذلك في يوم صناعة الاجتماعات العالمي (# GMID21) والذي أقيم في 8 أبريل 2021.

للحصول على صور إضافية، يرجى الاطلاع هنا.

حول الريادة بعناية

تواصل فنادق ومنتجعات فورسيزونز الترحيب بضيوفها من خلال برنامج الريادة بعناية العالمي المعزز للصحة والسلامة التابع للشركة والذي يستند على الخبرات الرائدة في مجال الرعاية الصحية والمدعوم بتقنيات وأدوات متطورة، ويحدّد البرنامج الجديد إجراءات واضحة لتثقيف وتمكين الموظفين في رعاية الضيوف وأنفسهم. لمزيد من المعلومات حول برنامج الريادة بعناية من فورسيزونز بالإضافة إلى تفاصيل محددة عن بروتوكولات كل فندق أو منتجع ومستجدات مرافقهم، انقر هنا. تلتزم فورسيزونز باللوائح والإرشادات المحلية في كل دولة تعمل بها.

يوفر تطبيق فورسيزونز تشات للهاتف المحمول أيضًا وسيلة مريحة وغير تلامسية للأفراد والمخططين والمجموعات لتخصيص وقتهم مع فورسيزونز، سواء للإقامة أو للترفيه أو التخطيط أو حضور اجتماع أو مناسبة. مع الخدمة المتوفرة بأكثر من 100 لغة، يمكن للضيوف إجراء الحجوزات وإدارتها وطلب نقل الأمتعة ونقل المطار وخدمة الغرف وطلبات التدبير المنزلي والمزيد.

 



PRESS CONTACTS
Sarah Tuite
Senior Vice President, Corporate Communications and Public Relations
1165 Leslie Street
Toronto, M3C 2K8
Canada