فورسيزونز وبرايت ستارت تطلقان أماكن إقامة خاصة مستقلة في دبي

الفلل والمساكن الثمانية والعشرين الفاخرة على ضفاف قناة دبي المائية تم بيعها بالكامل
Toronto, Canada
- December 7, 2021

كشفت فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة وأماكن الإقامة الخاصة الحاملة لعلامتها، وشركة برايت ستارت، المختصة بالتطوير والاستثمار العقاري ومقرها دبي، عن مشروعٍ مستقلٍ جديدٍ في دبي يضم 28 فيلا ومكان إقامة فاخرة.

وسيحمل المشروع اسم فورسيزونز برايفت ريزيدنسز دبي في جميرا، وهو أحدث ما في مجموعة فريدة من مشاريع فورسيزونز المستقلة، والذي سيقدم للمقيمين  مستوى لا مثيل له من الجودة والخدمة المميزة، وذلك ضمن  تجربة معيشة فاخرة وأسلوب حياة راقً يكتمل بإدارة فورسيزونز الشاملة.

وستشتمل الشقق والبنتهاوس على غرفتي نوم أو ثلاث أو أربع بطابقٍ واحدٍ أو بطابقين، مع نوافذ تمتد من الأرضية إلى السقف، وتراسات واسعة مطلة  على قناة دبي المائية، لتجمع بذلك بين انماط العيش الداخلية والخارجية.

وتتميز الشقق التي صممتها الفرنسية الشهيرة سيبيل دي مارجري بغرف النوم المشرقة، وغرف الملابس الرحبة، وغرف المعيشة والطعام الفسيحة ، والتي تقدم معاً إحدى أرقى التجارب المعيشية في المدينة في بيئة شبيهة بالمنتجعات في قلب مدينة دبي.

كذلك، تحتوي الفلل ذات غرف النوم الأربع على حمامات  سباحةٍ خاصة، ومساحات خضراء ، ما يجعلها  مثالية لاستضافة العائلة والأصدقاء والأحبة  .

وبهذه المناسبة، قال السيد بارت كارناهان رئيس الشركة لتطوير الأعمال العالمية وإدارة المحافظ الاستثمارية "منذ إطلاق مشاريعنا لوحدات السكن  المستقلة عام 2019، واصلنا البحث عن الفرص الاستراتيجية للتوسع في تجربة فورسيزونز الراقية نحو الأسواق الأكثر جذباً للمقيمين، حيث يتوقعون أرقى المعايير التي يمكن أن توفرها أماكن الإقامة المخدومة." مضيفاً "لقد حققنا هذا وأكثر من خلال فورسيزونز برايفت ريزيدنسز دبيفي جميرا".

واستطرد كارناهان قائلاً "تم بيع الوحدات الثماني والعشرين بالكامل، وهي المرة الأولى في تاريخ أماكن الإقامة الخاصة التابعة  لفورسيزونز الذي يمتد لخمسة وثلاثين عاماً التي يتم فيها بيع مشروعٍ بالكامل قبل  اللجوء إلى البيع المفتوح. ففي الوقت الذي يسعى فيه الملاك إلى أماكن إقامة توفر تجربة معيشة فاخرة بأعلى مستويات الجودة، تبقى فورسيزونز الوجهة المفضلة لنخبة المشترين حول العالم. ونحن فخورون جداً بشراكتنا المتجددة مع برايت ستارت التي تشاركنا التزامنا بالتميز في دبي والعالم."

ويأتي مشروعفورسيزونز برايفت ريزيدنسز دبي  في جميرا مكملاً لمشاريع فورسيزونز في كلٍ من مركز دبي المالي العالمي وشاطئ جميرا، ويوفر المشروع للمقيمين خصوصية استثنائية في هذا الموقع المميز، كما سيحظون استثنائياً بفرصة الحصول على الخدمات ووسائل الراحة  التي يوفرها كلا الفندقين بدبي.

من جهته، قال شهاب لطفي، الرئيس التنفيذي لشركة برايت ستارت "نفتخر بشراكتنا الممتدة مع فورسيزونز في سبيل توسيع معروضنا في دبي والوصول إلى الملاك سواء داخل الإمارات العربية المتحدة أو على مستوى العالم، والذين يبحثون عن تجربة معيشةفريدة  في أماكن مصممةٍ بعناية، وتتيح خدماتٍ راقية. لقد كنا على يقينٍ من أماكن الإقامة الخاصة هذه ستصبح هي العنوان المرغوب في المدينة، ولكن ما أدهشنا حقاً هو الاهتمام والطلب الذين فاقا التوقعات، ونحن سعداء بأن الملاك الجدد قد اختاروافورسيزونز برايفت ريزيدنسز دبي في جميرا لتكون منازلهم الجديدة."

ويقود فورسيزونز برايفت ريزدنسز فريقٌ من موظفين فورسيزونز المتفانين ، بمن فيهم مديرًا مُعيّنًا لإدارة وحدات الإقامة ، لتقديم  خدمة فورسيزونز الأسطورية، ويضمن وصول كل الخدمات ووسائل الراحة المخصصة إلى كل مقيم وهو في مكانه. بالإضافة إلى ذلك، يستمر تنفيذ برنامج الصحة والسلامة المُعزز من فورسيزونز، الريادة بعناية، في كافة أماكن الإقامة الخاصة بفورسيزونز على مستوى العالم، ما يمنح المقيمين الثقة بأن الصحة والسلامة تأتي في مقدمة أولويات الشركة.

المقيمون سيتمتعون أيضاً بحوض سباحةٍ خاصٍ ومنصة يتوسطان المناظر الطبيعية الخلابة  المطلة على قناة دبي المائية، فضلاً عن مرافق العافية والاستجمام المصممة على احدث طراز، ونادي الأطفال، ومنطقة لعب خارجية  الخارجي. ويمكن للمقيمين أيضاً حجز خدمات وتجارب خاصة، تشمل الدروس والتدريبات الرياضية الشخصية في مركز اللياقة البدنية، وعلاجات التجميل والعافية في السبا الهادئ أو الاستمتاع بوجبةٍ فريدةٍ من يدي طاهٍ محترف لمزيد من السهولة والراحة وهم في منازلهم.

ويعد فورسيزونز برايفت ريزيدنسز دبي في جميرا باكورة مشاريع فورسيزونز في مجال وحدات الإقامة المستقلة بالشرق الأوسط، وذلك إلى جانب أماكن الإقامة الخاصة من فورسيزونز الأخرى القائمة حالياً في لندن، ولوس أنجلوس، وسان فرانسيسكو، إلى جانب المشاريع القادمة في مراكش وليك  أوستن.

عن برايت ستار

برايت ستارت هي شركة استثمار وتطوير عقاري تتخذ من دبي مقراً لعملياتها.

 



PRESS CONTACTS
Sarah Tuite
Senior Vice President, Corporate Communications and Public Relations
1165 Leslie Street
Toronto, M3C 2K8
Canada