فورسيزونز وكيو بيرق للاستثمار العقاري تطلقان مشروعاً عقارياً فاخراً جديداً في جزيرة اللؤلؤة بالدوحة يضم أماكن إقامة خاصة وشقق فندقية مخدومة

المشروع يطل بالكامل على الشاطئ وسيشمل العديد من المرافق التي ستضمن تقديم الخدمات بلمسة شخصية وبأرقى المعايير السكنية
Toronto, Canada
- May 10, 2022

تواصل فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، التوسع في فنادقها ومنتجعاتها، وأماكن الإقامة في منطقة الشرق الأوسط، حيث أعلنت مؤخراً عن مشروعٍ جديدٍ مميزٍ يجري تطويره حالياً في جزيرة اللؤلؤة بالعاصمة القطرية الدوحة بالشراكة مع شركة كيو بيرق للاستثمار العقاري، المتخصصة في تطوير المشاريع الفاخرة في قطر.

وبهذه المناسبة، صرح بارت كارناهان، رئيس الشركة لتطوير الأعمال العالمية وإدارة المحافظ الاستثمارية في فنادق ومنتجعات فورسيزونز، قائلاً "مع استمرار فورسيزونز في النمو وتنويع مجموعة فنادقها ومنتجعاتها على مستوى الشرق الأوسط، نحن فخورون بالمساهمة في تطوير جزيرة اللؤلؤة في قطر، والتي تعد مشروعاً مبتكراً. والفندق الجديد الذي نقوم بتطويره اليوم في العاصمة سيكون جزءاً من هذا المشروع الواعد". وأضاف كارناهان "يوفر فندق فورسيزونز اللؤلؤة في قطر فرصةً فريدةً لإثراء هذا المجتمع المحلي، حيث سنقدم للمقيمين والضيوف وسائل راحةٍ مميزة، وخدماتٍ فاخرةٍ غير مسبوقة التي طالما اشتهرت بها شركتنا على مستوى العالم".

المبنى الذي سيتكون من 19 طابقًا يتميز بموقعه على شاطئٍ خاصٍ، وتحيط به الحدائق الجميلة وحمامات السباحة، وسيوفر معياراً جديداً للحياة الفاخرة على طراز المنتجعات في قلب المدينة. وسيضم المبنى 161 شقة مفروشة بالكامل للإقامات القصيرة والطويلة، وتتراوح أحجامها من غرفة نومٍ واحدةٍ إلى ثلاث غرف نوم، وستتضمن مطابخ كاملة ومرافق غسيلٍ داخلية، ومساحاتٍ معيشةٍ رحبة، تشمل تراساتٍ خارجية، وجميعها تتميز بتشطيباتٍ فريدة وجميلة ستنفذها شركة ويمبرلي إنتيريورز، وستحمل تفاصيل خاصة في مختلف المرافق. بالإضافة إلى ذلك، ستتم إتاحة 84 وحدات إقامة للشراء في مبنى برايفت ريزيدنسز وللمتطلعين إلى جعل فورسيزونز جزءاً من أسلوب حياتهم اليومي.

وقال متحدث بشركة كيو بيرق للاستثمار العقاري "سيحظى مشروعنا بالإطلالات الخلابة التي يوفرها مشروع اللؤلؤة في قطر على المدينة والبحر، وسيشكل وجهة فاخرة على الواجهة البحرية للضيوف والمقيمين المتطلعين لأماكن إقامة فاخرة استثنائية".

هذا، وقد تم تعيين الخبير في مجال الضيافة مهدي زعنون مديراً عاماً لفندق فورسيزونز جزيرة اللؤلؤة في قطر. شغل مهدي مؤخرًا منصب مدير عام فندق فورسيزونز الدار البيضاء، واستهل مسيرته المهنية مع فورسيزونز بالعمل في فندق فورسيزونز جورج الخامس باريس قبل 20 عاماً مضى، قبل أن يتابع مسيرته مع عددٍ من العلامات التجارية الرائدة في مجال الضيافة في باريس والقاهرة ودبي. ولد مهدي في تونس، وتلقى تعليمه في كلية École Hôtelière de Lausanne المختصة بالضيافة المرموقة في سويسرا، وهو يتحدث الإنجليزية والفرنسية والعربية والإسبانية، ما يجعله قادراً على خدمة النخبة من ضيوف فورسيزونز من المقيمين والمسافرين في الدوحة.

عن فندق فورسيزونز جزيرة اللؤلؤة في قطر

الضيوف المتطلعون للاستمتاع بتجربة الإقامة الجديدة، والاستمتاع بكل ما تقدمه المدينة سيقوم على خدمتهم فريق فورسيزونز المتخصص، ليتسنى لهم التفرغ لأداء أعمالهم في الدوحة، أو الاستمتاع بإجازاتهم. وسيتمتع أصحاب أماكن الإقامة الخاصة بالخصوصية وتجارب حصرية، وسيحصلون على فرصة الاستفادة من كافة الخدمات ووسائل الراحة المتاحة لهم.

بالإضافة إلى ذلك، سيحتضن الفندق خمسة مطاعم؛ من أبرزها تجربة تناول الطعام المميزة للشيف جويل روبوشون الحائز على نجمة ميشلان؛ ومركز للعافية وسبا، وصالون تجميل، واستوديو لياقة بدنية مجهز بالكامل، وحمام سباحةٍ داخلي؛ ونادي أطفا داخلي / خارجي مع فريقٍ إشراف؛ وغرفة عرض خاصة مع مطبخ مفتوح وشرفة خارجية؛ وحماما سباحة خارجيان (أحدهما للكبار والآخر للعائلات)، إلى جانب شاطئٍ خاصٍ تديره وتخدمه فورسيزونز.

بالإضافة إلى وسائل الراحة التي سيقدمها الفندق، سيحظى ضيوف فورسيزونز والمقيمون فيه بفرصة الاستمتاع بالمطاعم ومراكز التسوق ودور السينما وغيرها من وسائل الترفيه في محيط الفندق. أما الضيوف القادمون عبر المياه أو يرغبون في استكشاف المحيط المائي في جزيرة اللؤلؤة في قطر التي تحتضن أيضًا العديد من المراسي.

ويأتي المشروع الجديد لفورسيزونز ضمن مجموعة فنادق فورسيزونز الجديدة في قطر والمنطقة؛ ومن أهمها: فندق فورسيزونز الدوحة، ومنتجع فورسيزونز دبي شاطئ جميرا، وفندق فورسيزونز الدرعية بالمملكة العربية السعودية، وكذلك المشروع الذي تم الإعلان عنه مؤخراً وهو منتجع فورسيزونز آند برايفت ريزيدنسز في مسقط، عُمان.

عن شركة كيو بيرق للاستثمار العقاري

شركة كيو بيرق للاستثمار العقاري متخصصة في الاستثمار بالمشاريع العقارية، وتركز على تطوير المشاريع العقارية الفاخرة في دولة قطر.



PRESS CONTACTS
Sarah Tuite
Senior Vice President, Corporate Communications and Public Relations
1165 Leslie Street
Toronto, M3C 2K8
Canada