فورسيزونز وشركة بيي سايد ديفيلوبمنتس تعلنان انطلاق مشروع فورسيزونز برايفت ريزيدنسيز خليج البحرين

يتضمن المشروع السكني الجديد، الذي يُفتتح أواخر 2023، 112 مسكناً مميزًا وسوف يدشن مستوىً جديدًا كليًا من الفخامة في قلب المنامة
Toronto, Canada
- November 16, 2022

تستعد فورسيزونز، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الضيافة الفاخرة، والشركة البحرينيّة "بيي سايد ديفيلوبمنتس" للكشف عن خططهما المتعلقة بمشروع فورسيزونز برايفت ريزيدنسيز خليج البحرين، الذي من المتوقع أن يصبح الخيار الأنسب للسكان من أصحاب الذوق الرفيع.

يتألف المشروع من 112 مسكناً استثنائياً تمثل مستوىً جديداً كلياً من المساكن الفاخرة المطلة على البحر في قلب العاصمة البحرينية المنامة، وفي أكثر أحيائها شهرة، وهو خليج البحرين. سوف يتمتع قاطني المساكن بسهولة الوصول إلى فندق فورسيزونز خليج البحرين المجاور، بما يقدمه من وسائل الراحة، والاستجمام، والمطاعم المتعددة، وأمّا الشاطئ فليس ببعيد ويمكن الوصول إليه سيراً على الأقدام أو بعربات الجولف عبر جسر خاص. ومن ناحية أخرى، تقع المساكن على مسافة قريبة من الأفنيوز ومودا مول، التي تضم مجموعة من أرقى المتاجر والمطاعم.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال بارت كارناهان رئيس تطوير الأعمال العالمية وإدارة المحافظ الاستثمارية في فنادق ومنتجعات فورسيزونز: "في إطار سعينا الحثيث لتوسيع مجموعة مساكننا الخاصة حول العالم، فإننا نبحث عن مواقع يمكننا من خلالها تقديم أسلوبنا الذي يدمج أسلوب حياة الرفاهية بأسلوب مدروس ومستند إلى النجاحات التي حققتها فنادقنا ومنتجعاتنا. بعد بيع جميع مساكننا الخاصة في دبي قبل موعد طرحها للبيع، وفي ظل التوسع الكبير لمساكننا في مصر، أنا على ثقة بأن فورسيزونز برايفت ريزيدنسيز خليج البحرين سوف تتيح لأصحاب المساكن فرصةً جديدةً للاستمتاع بتاريخ المنطقة العريق، وثقافتها ونمط حياتها المتنوع".

وإلى جانب سهولة الوصول إلى جميع الخدمات ووسائل الراحة المتوفرة في الفندق المجاور، تتضمن المساكن الخاصة فورسيزونز خليج البحرين مجموعة واسعة من الخدمات المخصصة للسكان، ومن أبرزها الحدائق الغنّاء المخصصة للراحة والاستجمام، والمسبح المكشوف الذي يتمتع بإطلالة ساحرة على أجمل المناظر الطبيعية، ومركز اللياقة المجهز بأحدث المعدّات، والردهة الهادئة المخصصة للاسترخاء، بالإضافة إلى السينما الخاصة المزودة بأحدث تقنيات الصوت والفيديو، التي تتمتع بمقاعد جلوس مخملية فاخرة حتى يتسنى للعائلات التمتع بمشاهدة الأفلام براحة تامة.

ومن جانبه، قال يوسف حاجي، مدير المبيعات في بيي سايد ديفيلوبمنتس: "نتطلع من خلال الشراكة مع فورسيزونز لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكان خليج البحرين. إن النجاح المبكر لمبيعاتنا والاهتمام العالمي بهذه المساكن لهو دليل على وجود رغبة قوية للعيش في هذا المجتمع الرائع، وفي مملكة البحرين بشكل خاص، تحت إدارة فورسيزونز التي تحظى بسمعة ممتازة وخبرة طويلة وخدمات استثنائيّة. إننا نتطلع بشغف للترحيب بالسكان في مساكنهم الجديدة في خليج البحرين عمّا قريب".

صُممت جميع تفاصيل هذه المساكن الخاصة المطلة على خليج البحرين بعناية شديدة بحيث تضم 98 شقة فاخرة وثماني شقق مزدوجة وست شقق بنتهاوس. وبفضل التصميم المعماري المتقن لشركة جينسلر والديكور الداخلي الرائع لشركة ريف غوش، سوف تتمتع المساكن بإطلالة إما على خليج البحرين، أو مركز البحرين التجاري العالمي، ومدينة المنامة، أو على البحر. علاوة على ذلك، تتميّز المساكن بأنها مغطاة بالرخام، وتضم مطبخاً مريحاً مدمجاً بغرفة المعيشة لتوفير مساحة مناسبة للراحة والاسترخاء.

ومن خلال الخدمات التي يوفرها مدير المساكن وفريق فورسيزونز المحترف، سوف يتمتع السكان ببيئة غنية بالخدمات، تشمل إمكانيّة طلب طاهي خاص، وحجز جلسات سبا خاصة، وغيرها من الخدمات الأخرى، كل ذلك دون تكلف عناء مغادرة المنزل. كذلك، يمكن للسكان أن يثقوا تماماً بأن استثماراتهم في أيدٍ أمينة سواءً كانوا في داخل البلاد أو خارجها. وتعمل فورسيزونز أيضاً في مجال إدارة العقارات، وهو ما يجعلها قادرة على تقديم الخدمات بجودة ثابتة، إلى جانب توفير نمط حياة مريح واستثنائي لقاطني مساكنها الخاصة.

وتمثل فورسيزونز برايفت ريزيدنسيز خليج البحرين امتداداً لنجاح فندق فورسيزونز خليج البحرين الحائز على العديد من الجوائز، بالإضافة إلى فورسيزونز برايفت ريزيدنسيز الآخذة في الانتشار والتوسع في جميع أنحاء المنطقة.

حول فورسيزونز  برايفت ريزيدنسيز

تمثل فورسيزونز إحدى الشركات الرائدة في مجال المساكن الخاصة، وهي تدير في الوقت الحالي 51 مجمعاً من المساكن الخاصة حول العالم، فيما تشكل المساكن ثلاثة أرباع مشاريع فورسيزونز المستقبلية.

تضم جميع مساكن فورسيزونز فريقًا محترفاً وخدمات استثنائيّة، مثل المنتجعات الصحيّة، وخدمات الطعام، والغرف، والاستقبال، وغيرها الكثير مما يوفر للسكان تجربة سكن لا نظير لها. للمزيد من المعلومات وحجوزات الفندق، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني fourseasons.com.  

حول بيي سايد ديفيلوبمنتس

بيي سايد ديفيلوبمنتس هي شركة تطوير عقاري خاصة مسجلة لدى مؤسسة التنظيم العقاري في مملكة البحرين، وقد تشكلت بهدف تطوير وتسويق ممتلكات عقارية ذات جودة عالية في المملكة.

وقد شاركت في عدد من المشاريع الكبرى مثل مشروع فندق فورسيزونز خليج البحرين، وما زال في جعبتها الكثير من المشاريع المثيرة في المستقبل.

وتقدّم بيي سايد ديفيلوبمنتس مجموعة واسعة من الحلول العقاريّة، والتي تشمل إدارة كامل عمليّة التطوير بدءًا من التصوّر وحتى التسليم.

حول فورسيزونز برايفت ريزيدنسيز خليج البحرين

يحظى القاطنين في المساكن الخاصة فورسيزونز خليج البحرين بمزيج يجمع بين اللمسات المحليّة لمملكة البحرين وجودة خدمات فورسيزونز المستندة إلى خبرتها الممتدة لأكثر من 35 عاماً، حيث تتميّز المساكن الخاصة فورسيزونز خليج البحرين بأفضل ما تقدّمه فورسيزونز في مجالات التصميم، والابتكار، والخدمة ذات المعايير العالميّة.

وترتبط المساكن والتي يبلغ عددها 112 مسكنًا بفندق فورسيزونز المجاور عبر جسر مشاة يتمتع بالأمان والخصوصيّة، ويوفر لأصحاب المساكن إمكانيّة الوصول إلى خدمات لا نظير لها من مرافق ومنتجعات ومطاعم راقية، كل ذلك على مرمى حجر من مساكنهم.

وبفضل موقعها المتميز في قلب الخليج، توفر المساكن الخاصة فورسيزونز خليج البحرين لسكانها جوًا هادئًا، ومزيجًا يجمع بين خدمات فورسيزونز الاستثنائية وكرم الضيافة البحرينيّة. يتمتع خليج البحرين بموقع لا مثيل له، فهو يحظى بواجهة بحريّة يتخللها العديد من المساحات الخضراء والمعالم العمرانيّة، فهو مجتمع قائم بذاته يوفر إمكانيّة الوصول بسهولة إلى البر الرئيسي.

 

 

 



PRESS CONTACTS
Sarah Tuite
Senior Vice President, Corporate Communications and Public Relations
1165 Leslie Street
Toronto, M3C 2K8
Canada