فورسيزونز تستهل عام 2023 بإضافات قيادية جديدة وتوسعات ونمو في محفظتها الإستراتيجية

تحت قيادة الرئيس والمدير التنفيذي الجديد أليخاندرو رينال، تواصل العلامة التجارية الفاخرة الشهيرة دفع عجلة النمو العالمي والتطوير الإستراتيجي عبر خطوط الأعمال الجديدة والحالية
Toronto, Canada
- January 24, 2023

تواصل فنادق ومنتجعات فورسيزونز، شركة الضيافة الفاخرة الرائدة في مجال الضيافة  الفاخرة،  توسيع خططها التوسعية والارتقاء بعروضها وتسريع المشاريع الجديدة الجريئة التي تستفيد من أساس أعمال الشركة القوي وتركيزها الفريد على قطاع الضيافة الفاخرة. ومن خلال التركيز على الضيوف وإضفاء الطابع الشخصي الذي الفريد، تستثمر فورسيزونز في إستراتيجية قوية لأداء أعمالها، مما يعزز قدرتها على تلبية الطلب المتزايد على السفر والتجارب الفاخرة.

وفي أكتوبر، عينت الشركة أليخاندرو رينال رئيساً ومديراً تنفيذيا، إيذاناً بفصل جديد يرتكز على إرث فورسيزونز الشهير ومكانتها الريادية في قطاع الضيافة الفاخرة.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال أليخاندرو رينال: "منذ انضمامي إلى فورسيزونز، رأيت الميزة التنافسية الواضحة للشركة، التي تتمثل في التميز في الخدمة التي لا مثيل لها التي تقدمها لضيوفها، إضافة إلى تميز علامتها التجارية الشهيرة وثقافة الشركة المدعومة بشغف موظفيها. واليوم تعد أعمال فورسيزونز أقوى من أي وقت مضى. إذ أن فريق القيادة المخضرم لدينا مؤهل للاستفادة من الفرص التي لا تعد ولا تحصى في المستقبل، مع التركيز على إستراتيجية النمو المتطورة التي تستمر في توليد قيمة لأصحاب الفنادق والموظفين والضيوف والمقيمين لدينا ".

وأضاف: "يجب أن تمثل الرفاهية الحقيقية دائماً التعبير الحقيقي عن العناية الخاصة والشخصية. في فورسيزونز، كان هذا دائماً الوعد الذي قطعته علامتنا التجارية، وهو يلهم موظفينا في كل لحظة. ونحن مستمرون في الاستثمار في قدراتنا، وتمكين فرقنا بالأدوات التي يحتاجونها لتعزيز تجربة الضيوف والارتقاء بالخدمة الحقيقية التي لطالما كانت السمة المميزة لنا".

محفظة متنامية من العقارات الفاخرة الحائزة على جوائز

لأكثر من 60 عاماً، دأبت فورسيزونز على تعريف فن الضيافة الفاخرة، مع محفظة عالمية فريدة تضم 126 فندقاً ومنتجعاً فاخراً و53 مسكناً يحمل علامتها الفاخرة. وفي عام 2022، افتتحت فورسيزونز سبعة فنادق جديدة استثنائية، بما في ذلك فنادق ومساكن جديدة في فورت لودرديل ومينيابوليس وناشفيل، بالإضافة إلى تجربتي منتجع جديدتين في المكسيك، في تاماريندو، وافتتاح أول منتجع لها في أمريكا الشمالية في نافيفا، بونتا ميتا . كما وسعت الشركة مجموعتها المتنامية من المساكن الخاصة المستقلة مع عروض جديدة في مراكش ودبي، مما يوفر لأصحاب المنازل المميزين فرصة العيش مع فورسيزونز خارج الفندق أو المنتجع.

لدى فورسيزونز أكثر من 50 مشروعاً جديداً قيد التخطيط أو التطوير، بما في ذلك في إيطاليا وإسبانيا والصين واليابان والمملكة العربية السعودية وكولومبيا وبليز وغيرها الكثير، مما يؤدي إلى توسيع وتعزيز العلاقات مع الشركاء المالكين الجدد والحاليين مع كل عقار جديد تفتتحه. وفي العام المقبل، ستقوم الشركة بتوسيع عروضها من خلال افتتاح فندقين جديدين مخطط لهما في الصين  في سوتشو وداليان؛ ومشاريع في الشرق الأوسط، بما في ذلك مساكن جديدة  في خليج البحرين، وفندقٍ ثانٍ في الدوحة، وفندق جديد في الرباط بالمغرب.  

أعلنت فورسيزونز مؤخرا عن مشاريع قادمة من شأنها أن تميز محفظتها العالمية، من أسطورة تاريخية في البندقية إلى أبراج جديدة شاهقة في ملبورن وشيان. بالإضافة إلى ذلك، لا تزال منطقة الشرق الأوسط سوقا للنمو الرئيسي، مع مشاريع قادمة  في جدة على الكورنيش، الدرعية، القاهرة الجديدة كابيتال في مدينتي،  الأقصر ومسقط.

أعمال فورسيزونز السكنية تقود النمو الإستراتيجي

لطالما كانت مساكن فورسيزونز الخاصة امتداداً طبيعياً للعلامة التجارية منذ عام 1985، عندما تم افتتاح أول مشروع سكني للشركة في بوسطن. وبعد ما يقرب من 40 عاماً، حققت فورسيزونز لحظة فارقة مع افتتاح المساكن الخاصة رقم 50 من فورسيزونز في فورت لودرديل، كما رحب بالمزيد من الإضافات إلى المحفظة بحلول نهاية عام 2022.

ولا يزال القطاع السكني محركاً مهماً للنمو الإستراتيجي لفورسيزونز، مع وجود مشاريع قوية خلال السنوات الخمسة القادمة التي تضم أكثر من 30 مشروعاً حول العالم.

ومن الأمور الأساسية في إستراتيجية فورسيزونز لتعزيز النمو في مساكنها الخاصة التوسع في عروضها المستقلة. فمنذ الافتتاح المستقل الأول في لندن في عام 2018 ، توسع العرض ليشمل لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو ومراكش ودبي، حيث تم بيع الأخير قبل أطلاق عمليات المبيعات بشكل عام. ومن المقرر افتتح العديد من المساكن الفندقية في العديد من الأماكن خلال الفترة القادمة، ومنها بحيرة أوستن وخارجها.

الانطلاق إلى السماء والبحار والطرق مع فورسيزونز

وبالإضافة إلى عمليات افتتاح المنشآت الفندقية والسكنية الجديدة، وسعت فورسيزونز عروضها التجريبية لتزويد الضيوف بطرق جديدة ومميزة للتفاعل مع العلامة التجارية، بما في ذلك تجربة الطائرات الخاصة من فورسيزونز، ومجموعة آت هوم، ويخوت فورسيزونز التي تم الإعلان عنها مؤخراً. كما تضم مجموعة تضم ما يقرب من 600 مطعم ومقهى في جميع أنحاء العالم و126 منتجعاً صحياً لتعزيز تجربة فورسيزونز، والترحيب بشريحة متزايدة من الضيوف المحليين المتكررين. وقد تم بناء مطاعم ومقاهي فورسيزونز بناءً على أفضل المفاهيم المبتكرة ضمن فئتها على أيدي حرفيين يشتركون مع العلامة الفاخرة في الشغف بتقديم الخدمة المذهلة وعروض الطهي الاستثنائية.

وفي الأجواء، يمكن للضيوف تجربة الخدمة الأسطورية للعلامة التجارية على متن تجربة فورسيزونز للطائرات الخاصة. وفي أواخر العام الماضي، حلقت طائرة نفاثة جديدة كلياً، تم تصميمها بناء على ملاحظات وآراء الضيوف السابقين، لتأخذ الضيوف في رحلات مخصصة حول العالم. ومع بيع كافة الرحلات المقررة في عام 2023 تقريباً والإعلان للتو عن تقويم كامل لرحلات 2024 ، يستمر البرنامج في النمو.

في سبتمبر 2022، أعلنت فورسيزونز عن طرح يخوت فورسيزونز. ومع توقع انطلاق أول سفينة في عام 2025، سيقدم اليخت الذي يبلغ طوله 679 قدماً (207 متراً) مستوى غير مسبوق من الخدمة الشخصية، بحيث يكون لكل ضيف موظف يقوم على خدمته، هذا بالإضافة إلى أماكن إقامة واسعة على الطراز السكني، من بين العديد من وسائل الراحة الأخرى على متن الطائرة.

بعد النجاح الذي حققته رحلة القيادة الافتتاحية بيوند من فورسيزونز في  توسكانا في عام 2022، سيتم الكشف عن مسارات جديدة ومثيرة في وقت لاحق من هذا العام مما يمنح المسافرين الفرصة لاستكشاف وجهات استثنائية خلف مقود سيارة رياضية كلاسيكية أو عصرية فاخرة.

وعبر كل نقطة اتصال، على الأرض، وفي السماء، وقريبا في البحار، سيستمتع الضيوف بالخدمة والرعاية الحقيقية والشخصية التي يقدمها أكثر من 50,000 موظف في فورسيزونز حول العالم، والتي تشتهر بها العلامة التجارية منذ أكثر من 60 عاماً.

 

 



PRESS CONTACTS
Sarah Tuite
Senior Vice President, Corporate Communications and Public Relations
1165 Leslie Street
Toronto, M3C 2K8
Canada