الصيف كما يجب أن يكون - استقبل هذا الصيف بتجربة منعشة في الهواء الطلق مع تراس مارينا بفندق فورسيزونز الدوحة

 تجربة مبتكرة للموكتيلات المنعشة والشاورما بانتظارك في تراس مارينا في ثوبه الجديد
Doha, Qatar
- May 27, 2021

استكمالاً لروح التجديد والتطوير الموسعة التي دبت في كل ركن بالفندق، يواصل فندق فورسيزونز الدوحة رفع سقف التوقعات في تجارب تناول الطعام بتقديمه "تراس مارينا" في حلته الجديدة هذا الشهر، والذي يأتي إعادة افتتاحه في الوقت المناسب ليكون ملاذاً صيفياً مُنعشاً في الهواء الطلق، حيث يُمتِع الضيوف أنظارهم بالإطلالات الخلابة على المرسى وسط أجواء هادئة تبعث على الاسترخاء والراحة بينما يتلذذون بتذوق إبداعات الطعام والمشروبات.

وتعليقاً على هذا الخبر يقول مات باربر، مدير الطعام والمشروبات بفندق فورسيزونز الدوحة: " تراس مارينا هو كل ما يبحث عنه الضيوف في هذا الوقت من العام، فهو وجهة عصرية أنيقة بأجواء اجتماعية مُحببة إلى القلب، فهنا لن تستمتع بأروع إطلالات على المدينة ونسمات البحر المنعشة فحسب، بل ستنعم بتجربة فنون الموكتيل المبتكرة التي تستحق التصوير والتوثيق على الانستجرام، وتذوق إبداعات الشاورما بدءاً من شاورما إسكندر وصولاً إلى روك شاورما بالروبيان والوسابي."

وبينما تتأمل روعة الإطلالات البانورامية للمدينة وهي تُزين خلفية جلستك يقوم فريق تراس مارينا بإعداد الموكتيلات المبتكرة وتقديمها لك بحرفية تامة بمزيج جديد من النكهات وعصائر الفواكه المنعشة. ولا تفوّت تشكيلة المُقبلات والأصناف الخفيفة والسلطات التي تحظى بإعجاب الجميع، وبالطبع الشاورما المبتكرة- ملكة الأمسية- والتي تتضمن أصناف الشاورما الشهيرة والمُفضّلة مثل شاورما الدجاج التي تُحضر بطريقة أسياخ الشاورما التقليدية. واختتم هذه التجربة المثالية بطبق صحي ومُنعش من الفواكه الاستوائية الذي أقل ما يُقال عنه بأنه تُحفة فنية. ولإضفاء مزيد من الدلال على زيارتك، لا تفوّت تجربة شاورما الشوكولاتة أو آيس كريم البقلاوة الذي يذوب في الفم.

وجدير بالذكر أن تراس مارينا واحداً من تسع تجارب طهي متنوعة وأصيلة يُقدمها عالم فورسيزونز الدوحة والتي تتضمن أكبر مطعم نوبو في العالم إلى ردهة سيزونز تي لاونج المُفضّلة لدى الجميع. وتراس مارينا هو وجهة رائعة لمن يرغب في تناول وجبة شهية بصحبة الأصدقاء أو لقضاء أمسية مُميزة وسط أجواء مُريحة وغير رسمية في الهواء الطلق. يفتح المطعم أبوابه للضيوف من الإثنين حتى السبت من الساعة 5 مساءً حتى منتصف الليل. للحجز، يُرجى الاتصال على 8888 4494.



PRESS CONTACTS
Mohamed Abou Doh
Director of Marketing
The Corniche, PO Box 24665
Doha,
Qatar