مطعم لي ديلي روبوشون يفتتح أبوابه في فندق فور سيزونز الدوحة، يوم 10 مايو، 2023

أخيرًا وصل الكرواسون الكلاسيكي والمعجنات المخبوزة بشكل مثالي ولي كيوب روبوشون اللذيذ إلى السواحل العربية في الدوحة هذا الشهر
Doha, Qatar
- May 10, 2023

ما أطيب أن تبدأ يومك بقطعة من الكرواسون المقرمش الرائع والمعجنات الطازجة الطرية والغنية بالزبد في قلبها. وما ألذها إذا تناولتها مع فنجان من القهوة الرائعة. بداية من 10 مايو، 2023، سيتمكن ضيوف فندق فور سيزونز الدوحة من الاستمتاع بأطباق لي ديلي روبوشون لأول مرة في الدوحة، لتستكشف بنفسك مفهوم الطعام الخفيف الرائع الذي تتميز به مجموعة مطاعم روبوشون. توفي الشيف الفرنسي الأسطوري جويل روبوشون في عام 2018، وهو من أطلقت عليه غولت ميلو لقب "طاه القرن" والحاصل على أكبر عدد من نجوم ميشلان (32 نجمة مذهلة) أكثر من أي صاحب مطعم في العالم، لكنه ترك وراءه إرثًا من المطاعم الاستثنائية المنتشرة في جميع أنحاء العالم. ومع وصول لي ديلي إلى الدوحة، سيتمكن الزوار والمقيمون من الانغماس في عالم روبوشون لأول مرة على مقربة منهم.

لكن، دعونا نعود للكرواسون. فهذا ليس بكرواسون عادي، فقد صُنع من أجود المكونات المستوردة من فرنسا مباشرة، مثل الدقيق والزبد، ليصبح الأفضل على الإطلاق في الدوحة. إلى جانب الكرواسون الكلاسيكي الغني بالزبد، تضم تشكيلة لي ديلي روبوشون الكرواسان المحشو بجبن الماعز والطماطم والريحان والسلمون المدخن، وللمسة إضافية من الفخامة، يحتوي أيضًا على البيض المخفوق والكمأ الأسود.

وينطبق ذلك أيضًا على المخبوزات والمعجنات الأخرى، والتي تهدف جميعها إلى إبهار المستهلكين من أصحاب الذوق الرفيع في الدوحة. هذا بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من السندويتشات، التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء تنقلك أو تناولها كوجبة غداء سريعة في ردهة الفندق الفاخرة، أو في الخارج على الشرفة، وهي مكان رائع مستوحى من المقاهي الفرنسية الكلاسيكية. كذلك تحتوي قائمة الطعام على خبز الباجيت المقرمش الغني، والفوكاتشيا الطرية، مع مجموعة مختارة من الكيش المخبوز الطازج والسلطات الصحية والكثير من الخيارات النباتية والخالية من الغلوتين. لا تنسى طلب الباجيت لتأخذه معك أينما كنت.

من أشهر الأطباق التي لا تقاوم لي كيوب روبوشون، وهو طبق يشتهر به مطعم لي ديلي ربوبشون في لندن، ويعشقه محبي الحلوى ومن لديهم اهتمامًا خاصًا بتصوير طعامهم. يمكنك بنقرة واحدة على تيك توك وإنستجرام مشاهدة آلاف الصور ومقاطع الفيديو لهذا الطبق، بالإضافة إلى قوائم انتظار طويلة من الأشخاص ممن يتوقون للحصول عليه. هذا وسيشهد وصول لي كيوب إلى مطعم لي ديلي الدوحة تقديم هذا الطبق لأول مرة على مستوى العالم خارج لندن. وكما يوحي الاسم، هذه المعجنات الجذابة عبارة عن كرواسون على شكل مكعب، مخبوز إلى حد الكمال. مقرمش من الخارج ومحشو بمكونات فاخرة مثل الشوكولاتة الغنية أو الفانيليا أو الماتشا، مع كريمة التوت اللذيذة. وبفضل شهرته، من المرجح أن ينفد لي كيوب في لمح البصر من على الأرفف، ومن المتوقع أن يُحدث ضجة كبيرة في الدوحة كما هو الحال في لندن.

ويأتي مطعم لي ديلي إلى الدوحة على يد الشيف ديفيد ألفيس، وهو أحد الطهاة المخضرمين في عالم روبوشون، وقد أمضى 22 عامًا في العمل جنبًا إلى جنب مع الشيف الأسطوري جويل روبوشون ذاته. انتقل ألفيس في مسيرته المهنية من الطهي لكبار المسؤولين العسكريين إلى فن الطهي الراقي في عدد من مطاعم روبوشون حول العالم. وهو متحمس للغاية لافتتاح أحد مطاعم مجموعة روبوشون في الدوحة، لنشر تجربة الطعام الخفيف والاستمتاع به. ويقول ألفيس "نحن بصدد افتتاح وجهة جديدة لسكان الدوحة لاكتشاف عالم روبوشون هنا في مدينتهم، كثير منكم يعرفونا من خلال رحلاتكم حول العالم، وسواء أكنتم تبحثون عن وجبة صحية أو شيء أكثر من ذلك، أو خبز الباجيت الشهير لتصطحبوه معكم إلى المنزل، فنحن نسعى لنجعل لي ديلي روبوشون مكانًا يذهب إليه سكان الدوحة أولًا، للحصول على أفضل شيء ممكن."

سيعشق محبو الحلويات مجموعة الكيك والتارت التي يقدمها لي ديلي. سواء أكنت تبحث عن قطعة حلوى رائعة مثل طبق سان أونوري بوصفة لي ديلي الحصرية أو تود شراء كعكة عيد ميلاد ليستمتع بها جميع أفراد الأسرة، فستجد حتمًا ما تبحث عنه في قائمتنا الكبيرة المتوفرة لتناول الطعام داخل المطعم أو خارجه.

يفتتح لي ديلي روبوشون أبوابه للزوار، بداية من 10 مايو، 2023، تحت الردهة الكبيرة في فندق فور سيزونز الدوحة. بالإضافة إلى المخبوزات والمعجنات التي يمكن تناولها داخل المطعم، سيكون هناك أيضًا مجموعة واسعة من المنتجات الجاهزة للشراء.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://www.fourseasons.com/doha/dining/lounges/le-deli-robuchon/

 



PRESS CONTACTS
Mohamed Abou Doh
Director of Marketing
The Corniche, PO Box 24665
Doha,
Qatar