إستقبلوا عامكم الجديد بالرفاهية والفخامة مع فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع

 المعلم البارز في قلب العاصمة الكويتية يدعو الضيوف إلى الاحتفال برأس السنة الجديدة والاستمتاع بتجربة فريدة من أشهى الأطباق الفاخرة وعروض الرفاهية الحصرية.
Kuwait City, Kuwait
- December 4, 2018

يدعو فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع، المعلم البارز الذي يرتقي بمشهد الضيافة إلى آفاق جديدة في مدينة الكويت، الضيوف إلى الاحتفال بالعام الجديد في أجواء مميزة وسط تشكيلة فريدة من أشهى المأكولات وباقات الرفاهية والاسترخاء. كلّ من يتوق إلى قضاء أمسية مثالية مع الأهل والأصدقاء سيجد في مطاعم الفندق الأنيقة وجهته المثلى المشبعة بنكهة احتفالية بهيجة مع بداية السنة الجديدة. ولكي تكتمل للضيوف تجربة الرفاه الحالمة، يطرح فندق فورسيزونز الكويت تشكيلة رائعة من باقات السبا الحصرية وعروض خاصة للعضوية.

وبهذه المناسبة، قال ديديه جاردان، المدير العام لفندق فورسيزونز الكويت برج الشايع: "منذ أن فتح فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع أبوابه لأول مرة، أسرَت مطاعمنا قلوب عشاق الطهي، وتربعت نكهاتنا على قمة موائد الأطعمة المحلية. إن العروض التي أعددناها للسنة الجديدة تعِد الجميع بذكريات لا تُنسى. ونحن نتطلع إلى الترحيب بضيوفنا للاستمتاع بهذه المناسبة الرائعة."

الاحتفال برأس السنة الجديدة على سطح الفندق

ستضع فرق الطهي في فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع كلّ إمكانياتها وتسخّرها لإعداد مأدبة استثنائية لحفلة رأس السنة الجديدة. وسيتلذذ الضيوف بأطباق متنوعة من المأكولات الآسيوية في الهواء الطلق في مطعم سينتوهو المرموق، أعدها بعنايةٍ رئيس الطهاة رونغان شو، وتشمل خمسة أصناف رئيسية، وبوفيه حلويات وركناً للشوكولاتة، وحديقة فريدة للفواكه والتوت. وفي هذا الصدد، صرح شو قائلا: "يُعدّ الطبخ بحدّ ذاته عرضاً مميزاً يحظى بإعجاب الجمهور". وفي مطعم داي فورني المجاور، أعد الشيف دانييل بارتولو بوليتو قائمة استثنائية لمناسبة استثنائية. وتضم هذه القائمة باقة من أشهى النكهات الإيطالية الأصيلة والشهيرة بما في ذلك المقبلات، والأطباق الرئيسية، وأطباق السمك واللحوم، والحلويات.

وفي كلا المطعمين، يمكن للضيوف الاختيار ما بين الجلوس في الشرفة الخارجية المفتوحة على الهواء الطلق، والاستمتاع بالإطلالات البانورامية من الطابق الـ 21 للفندق بإطلالاته الرائعة على أفق المدينة، أو الجلوس في الصالة الداخلية وقضاء لحظات حالمة. وقد صُممت أنشطة الترفيه الحية والديكورات الخاصة برأس السنة الجديدة لتضفي لمسة احتفالية مثيرة، فيما يقوم الضيوف بالعد التنازلي بانتظار هبوط البالونات إيذاناً ببدء العام 2019.

ولاقتناص هذه الفرصة الفريدة، لا بد للضيوف من الحجز المسبق، والقدوم إلى الفندق من الساعة 8 مساءً إلى وقت متأخر من الليل. وتبدأ الباقات من 65 ديناراً كويتياً لكل ضيف في مطعم سينتوهو، و80 ديناراً لكل ضيف في مطعم داي فورني، وصولا إلى 100 دينار لمطعم سينتوهو، و150 دينارا لمطعم داي فورني لضمان مقعد بجانب النافذة مع زجاجة من عصير غولد إموشن الفوار وتشكيلة مختارة من المشروبات الساخنة والباردة.

الاسترخاء وتجديد النشاط في مطعم البندر

يقع مطعم البندر في ردهة الفندق بالطابق الرابع مجاوراً المسبح، ما يجعله المقصد المثالي للأجواء غير الرسمية لقضاء أجمل الأوقات مع الأصدقاء. وسيستمتع الضيوف بقائمة متنوعة من الأطباق الخفيفة بدءاً من المقبلات إلى أطباق الأكلات البحرية واللحوم والحلويات، كل ذلك يصحبه الاستمتاع بعروض الترفيه الحية. وتتوفر أماكن الجلوس في صالة المطعم أو ردهة الفندق وفق مبدأ أولوية الوصول مقابل 30 ديناراً كويتياً يشمل الطعام مع مشروب واحد فقط.

أما الضيوف الراغبين في إضفاء لمسات فاخرة، فيمكنهم حجز إحدى الكبائن الخاصة بمطعم البندر ليحظوا بخدمة شخصية مميزة، فضلاً عن الزينة المعدة لحفلات رأس السنة الجديدة من البالونات الذهبية وأدوات التزيين الأخرى. وبهذه المناسبة، سيحصل الضيوف على هدية من 30 وردة، بالإضافة إلى قائمة طعام شخصية موقعة من الشيف التنفيذي سيباستيانو سبريفيري.

وتبلغ قيمة الحجز في الكابينة 150 ديناراً كويتياً للشخص الواحد، تشمل تشكيلة مختارة من المشروبات الساخنة والباردة، وزجاجة واحدة من عصير غولد إموشن الفوار لكل ضيفين، ونحيط ضيوفنا علماً بأن عدد الكبائن المتوفرة هي خمس كبائن فقط، ويتطلب الحصول عليها الحجز المسبق.

وفي الوقت ذاته، ستكون أبواب مطعم "إيلمنتس" مفتوحة لتقديم بوفيه عشاء خاص بهذه المناسبة، يضم باقة من النكهات العالمية من اليابان إلى إيطاليا والعالم العربي. ويتاح للضيوف الاستمتاع بمحطات الطهي المباشر مصحوبة بخيارات متنوعة من المشروبات الغازية والعصائر والموكتيلات، فضلاً عن عروض الترفيه الحي الذي يبدأ الساعة 8 مساءً. ويبلغ سعر الباقة الفضية 50 ديناراً كويتياً لكل ضيف، في حين تشمل الباقة الماسية، وقيمتها 70 ديناراً لكل ضيف، زجاجة من عصير "غولد إموشن الفوار" لكل ضيفين مع حجز طاولة بالقرب من النافذة.

السحب على جائزة رأس السنة الجديدة

ولإضفاء المزيد من الحماس، سيمنح جميع الضيوف فرصة الدخول في السحب يوم 31 ديسمبر على جوائز الفندق للعام الجديد. وسينال الفائز بـ "الجائزة الملكية" إقامة لشخصين لمدة ليلة واحدة في الجناح الملكي في فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع. وتشمل هذه الجائزة الكبرى وجبتي الإفطار والعشاء، وخدمة سبا لمدة 60 دقيقة، مع التوصيل من وإلى الفندق بسيارة "بنتلي" الفارهة، كل ذلك لشخصين. أما الجائزة الخاصة الأخرى فتمنح الفائزين إقامة ليلتين في فندق فورسيزونز باكو أذربيجان.

كما يضع فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع بين يدي ضيوفه فرصة أخرى للفوز بإقامة لليلة واحدة في الفندق بالجناح التنفيدي أو غرفة بريميير تشمل تناول الإفطار في مطعم إيلمنتس لشخصين أو العشاء في إحدى الكبائن الخاصة بمطعم البندر، أو وجبة الغداء العائلي يوم الجمعة بمطعم إيلمنتس، أوالعشاء لشخصين في مطعم سينتوهو، أو خدمة التدليك أو علاجات الوجه في السبا لمدة 60 دقيقة.

استقبل العام 2019 بوجبة الغداء العائلية اللذيذة

لا ينتهي ألق الاحتفالات في 31 ديسمبر، بل يوفر الفندق باقات رائعة احتفالاً باليوم الأول من السنة. ويقدم مطعم إيلمنتس وجبة إفطار شهية من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 2 ظهراً بقيمة 13 ديناراً كويتياً للشخص الواحد.

يوفر الفندق تجربةً استثنائية لضيوفه هذا العام تمنحهم بهجة الاحتفال بأجواء رأس السنة الجديدة والاجتماع مع أحبائهم على مائدة الطعام والاستمتاع بإطلالات بانورامية خلابة على مدينة الكويت من الطابق 21، ضمن الأجواء المميزة لمطعمي "داي فورني" و"سينتوهو" اللذين يقدمان باقة الغداء العائلية الشهية للسنة الجديدة التي تمتزج فيها الأطعمة الشرقية والغربية. ويمكن للضيوف الاحتفال بهذه المناسبة ضمن أجواءٍ عصرية إلى جانب الاستماع إلى الموسيقى الحية، والطعام اللذيذ بما يتناغم مع البداية الاستثنائية للعام 2019. وستحظى هذه الباقة المتأخرة بإعجاب الأشخاص الذين لا يفضلون وجبة البرانش أو الاستيقاظ باكراً، إذ تبدأ من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 4 بعد الظهر مقابل 35 ديناراً كويتيا للشخص الواحد.

استقبل مطبخ فورسيزونز وتمتع بأشهى المأكولات خارج الفندق

يوفر فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع لعشاق التجارب المميزة في المدينة فرصة الاستمتاع بأشهى الأطباق وأرقى خدمات الضيافة الاستثنائية في احتفال رأس السنة الجديدة خارج الفندق، ما سيضفي جواً من الفخامة على هذه المناسبة. وتبدأ هذه التجربة الفريدة مع زيارة فريق خبراء فورسيزونز إلى مكان إقامة المأدبة، وذلك للتعرف على احتياجات الضيوف، ومن ثم ابتكار قائمة طعام مصممة خصيصاً لتلبية جميع الأذواق من المضيفين والزوار. إلى جانب ذلك، يستطيع الضيوف الاستفادة من الخدمات الأخرى التي يقدمها الفندق، مثل توفير أدوات المائدة الفاخرة والأواني الفضية والزجاجية بأسلوب يحمل لمسات فورسيزونز. وسيتولى هذا الفريق الاهتمام بأدق التفاصيل وتقديم الأطعمة الشهية، ولمسات الضيافة الأسطورية ما يجعلها تجربة لا تنسى. لمعرفة المزيد حول هذه الخدمات أو للاستفسار، يرجى الاتصال على رقم 96522006000 .

سنة جديدة؛ بداية جديدة:

ينظر الكثيرون إلى السنة الجديدة على أنها فترة لتجديد النشاط والحيوية، حين يتخذون قرارات للمضي ببداية جديدة في الأشهر المقبلة. ويقدم السبا في فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع أحدث العلاجات الصحية وأكثرها فخامة في البلاد، كما أنه المكان المثالي للضيوف الذين يبحثون عن علاجات مبتكرة تبعث فيهم النشاط والحيوية من جديد. ومن الجدير بالذكر أن الفندق يوفر بطاقات الهدايا للضيوف الذين يرغبون في شراء هذه الخدمة العلاجية وإهدائها لأحبائهم.

ويوفر المنتجع الصحي فرصة للضيوف لتدليل أنفسهم بمجموعة مغرية من برامج التنحيف لمدة 60 دقيقة، وعلاجات الوجه لمدة 60 دقيقة، مع باقة "سنة جديدة؛ بداية جديدة" بسعر خاص بقيمة 100 دينار كويتي. بالإضافة إلى ذلك، توفر باقة "العود والذهب" مساج العود الفاخر لمدة 60 دقيقة، و60 دقيقة لجلسة "تجديد خلايا الوجه بقناع ذهب 24 قيراط" بسعر خاص جداً بقيمة 100 دينار كويتي.  لمعرفة المزيد حول هذه الباقات أو للحجز، يرجى الاتصال

على رقم 96522006050.

استمتع بالوجبات اللذيذة في قاعة السور

خلال موسم الاحتفالات الخاص، تقدم قاعة السور تشكيلة واسعة من الإبداعات الخاصة بالشوكولاتة مثل حلوى برالين، والحلويات، ونافورة الشوكولاتة، ومكعبات الشوكولاتة محلية الصنع، التي أعدها شيف المعجنات لوشيو كولومبو. كما ستقدم ردهة الفندق العصرية مجموعة رائعة من الشاي بعد الظهر إلى جانب تشكيلة من شاي "دامان فرير" من فرنسا، والتي صنعت خصيصا لفندق فورسيزونز الكويت برج الشايع، وهي متوفرة طوال اليوم على مدار الأسبوع.

ولمعرفة المزيد، أو للحجز يرجى الاتصال على 96522006065  أو التواصل عبر البريد الإلكتروني reservations.kuw@fourseasons.com

كما يمكنكم متابعة أخبار الفندق على الانستغرام @fskuwait وحساب سناب شات  fskuwait.



PRESS CONTACTS
Kapriel Kalenderian
Director of PR and Marketing Communications
Al Soor Street, Al Mirqab
Kuwait City, P.O. Box 735, Safat, 13008
Kuwait