أوقات لا تنسى في شهر رمضان المبارك مع فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع

المعلم البارز الأنيق في قلب العاصمة الكويتية يكشف النقاب عن عروض تجارب تناول الطعام اللذيذة ومجموعة من باقات السبا لتجديد الحيوية والنشاط احتفاءً بروح الشهر الفضيل
Kuwait City, Kuwait
- April 1, 2019

خلال شهر مايو المقبل، يدعو فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع الضيوف للاجتماع ومشاركة لحظات رمضانية لا تنسى مع العائلة والأصدقاء. وتقديراً لروح الشهر الفضيل، قام الفندق بتصميم مجموعة جذابة من تجارب تناول الطعام وباقات السبا التي توفر الطريقة المثالية للاحتفال بهذه المناسبة المباركة.

وسيقوم الفندق بتحويل قاعة البدع إلى خيمة رمضانية طوال الشهر الكريم، حيث ستوفر خيمة جواهر أرقى مستويات الضيافة العربية الأصيلة وسط أجواء من الحفاوة العريقة التي تعكس تقاليد المنطقة ومورثها الثقافي الغني. سيشكل هذا المكان الرائع أحد أفضل الوجهات في المدينة لتناول إفطار لذيذ أو الاستمتاع بمجموعة الغبقة المميزة.

وبهذه المناسبة، قال ديديه جاردان، المدير العام لفندق فورسيزونز الكويت برج الشايع: "يسعدني بالنيابة عن مجموعة فورسيزونز أن أتوجه بخالص التحايا إلى شعب الكويت وأتمنى للجميع رمضان مبارك. يتمتع هذا الشهر المبارك بمكانة خاصة لدى الجميع، حيث يجتمعون مع أحبائهم للاحتفاء بحلوله ومشاركة أجمل اللحظات. مع فريق عمل يتألف من أكثر من 50 جنسية مختلفة يعملون جنباً إلى جنب، فإن فندق فورسيزونز برج الشايع الأنيق يجسد روح الإخاء والوحدة المرتبطة بالشهر الكريم. من خلال مستويات الحرفية التي يقدمونها واهتمامهم البالغ بأدق التفاصيل، يحرض موظفونا على أن تكون جميع الأمسيات الرمضانية مميزة، ونحن نتطلع إلى الترحيب بالضيوف في خيمة جواهر المترفة لينعموا بتجربة لا تنسى".

رمضان يبقى منقوش في الذاكرة في فورسيزونز

أستهل فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع احتفالاته بشهر رمضان المبارك للمرة الأولى على الإطلاق في العام الماضي، وهو نتطلع هذا العام إلى تقديم أشهى المأكولات ومستويات الخدمة الاستثنائية وسط أجواء مبهجة في خيمة جواهر. ويضم فريق مطبخ الفندق نخبة من خبراء الطهي من الصين ومصر والهند وإيطاليا ولبنان والكويت، الذين سيعدون مجموعة واسعة من الأطباق تحت إشراف الشيف التنفيذي سيباستيانو سبريفيري.

ومما لا شك فيه أن البوفيه الشهي ومحطات الطهي المباشر ستقدم طيفاً واسعاً من ألذ المأكولات الكويتية التقليدية، بما في ذلك الأطباق المحلية المفضلة مثل الجريش، والهريس، والقبوط، والمرقوق، والتشريب، ومجبوس اللحم. كما تضم هذه القائمة أطباق المطبخ الكويتي العريق مع المناقيش التركية، والطاجن المغربي، والشاورما، والباستا المعدة في الفندق وتشكيلة واسعة من المأكولات العالمية. ولعشاق الحلوى، حيث سيكون هناك عدد كبير من الأطباق الرائجة للاختيار من بينها، بما في ذلك الآيس كريم والسوربيه ونافورة الشوكولاتة.

وتكتمل هذه التجربة الرمضانية الفريدة مع العروض الترفيهية الحية من الموسيقيين المحليين، والذين ستضيف أغانيهم الفلكلورية التقليدية إلى الأجواء الأصيلة للخيمة التي تعكس الطابع التراثي الثقافي الغني للمنطقة.

وسيتم تقديم وجبة الإفطار من المغرب حتى الساعة 8 مساءً مقابل 21 دينار كويتي للشخص الواحد، شاملة المشروبات الخفيفة، العصائر الرمضانية، الماء، القهوة والشاي.

في حين سيبدأ تقديم بوفيه الغبقة من الساعة 9:30 مساءً حتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل للحجوزات الفردية بسعر 21 دينار كويتي للشخص الواحد يشمل العصائر الرمضانية. كما تم تجهيز الخيمة بشكل كامل لاستضافة المجموعات والشركات بقدرة استيعابية تصل إلى 600 ضيف في الوقت ذاته، مما يجعلها الوجهة المثالية خلال الشهر المبارك لإقامة جميع تجمعات الإفطار والغبقات والسحور للشركات.

استقبال عيد الفطر مع البرانش الأكثر تميزاً

ختامها مسك في فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة برانش فريدة من نوعها للاحتفال باليوم الأول والثاني والثالث من عيد الفطر. سيتم تقديم وجبة البرانش من الساعة 1 بعد الظهر حتى الساعة 4 عصراً، ويبلغ سعرها 25 دينار كويتي.

باقة سبا فريدة من فورسيزونز لاستعادة النشاط والحيوية

عادة ما ينظر إلى رمضان على أنه الوقت الأنسب لتجديد الذات، وليس هناك مكان أفضل للقيام بذلك وتنقية وتعزيز العقل والجسم من وجهة الرفاهية الأكثر فخامة في الكويت، حيث يدعوا السبا في فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع الضيوف للاندماج في تجربة فريدة تبعث على الاسترخاء وسط محيط مريح تهيمن عليه الألوان الهادئة، إذ يمكنهم الاستمتاع بمجموعة من العلاجات المجددة على أيدي نخبة من الخبراء.

علاج تنظيف البشرة (لمدة ساعتين): يعمل هذا العلاج على إزالة السموم من الجسم للحصول على بشرة مشرقة ونضرة. يبدأ العلاج بالتقشير لتجديد خلايا الجلد وإزالة السموم لمدة 45 دقيقة يتبعه تدليك مهدئ لمدة 60 دقيقة مع زيت خاص لتلطيف البشرة. وتتوفر هذه الباقة الحصرية مقابل ×× ديناراً كويتياً للشخص الواحد.

باقة العود والذهب: يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة تدليك تبعث على الاسترخاء لمدة 60 دقيقة، وذلك باستخدام زيت العود النفيس لتهدئة الذهن والجسم بعمق، يلي ذلك علاج للوجه بالذهب عيار 25 قيراط لترطيب البشرة واستعادة نضارتها. وتقدم هذه الباقة التي تستمر لمدة ساعتين بسعر خاص يبلغ 100 دينار كويتي.

وللضيوف الصغار، فإن الركن الخاص بهم في الفندق يوفر مجموعة مشوقة من الأنشطة التفاعلية المرحة، ما يتيح للآباء فرصة أوسع للاستفادة من الباقات الاستثنائية التي يفضلونها.

لمعرفة المزيد حول جدول السبا الخاص بشهر رمضان، يرجى التواصل مع فريق العمل على الرقم  0096522006050 أو عبر البريد الإلكتروني spa.kuw@fourseasons.com.

لحجز والاستفسارات، يمكن للضيوف الاتصال على الرقم 22006065(965)+، أو عبر البريد الإلكتروني ramadanres.kuwait@fourseasons.com.

للبقاء على اطلاع على أحدث المستجدات يمكنكم متابعة الفندق على إنستغرام وتويترعلى @fskuwait ، أو عبر حسابنا على فيسبوك @FourSeasonsHotelKuwait.

 



PRESS CONTACTS
Kapriel Kalenderian
Director of PR and Marketing Communications
Al Soor Street, Al Mirqab
Kuwait City, P.O. Box 735, Safat, 13008
Kuwait