فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع يستحق لقب "أفضل فندق للأعمال في الكويت" ضمن جوائز "بزنس ترافلر ميدل إيست" 2021

خلال حفلٍ بهيجٍ أُقيم إفتراضياً بسبب قيود السفر الإقليمية والدولية.الجوائز شملت 19 فئةً فندقيةً مختلفةً وشركات الطيران الفاخرة ومشغلي المطارات
Kuwait City, Kuwait
- June 7, 2021

أعلن فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع عن فوزه بلقب "أفضل فندق للأعمالٍ في الكويت" في حفل جوائز "بزنس ترافلر ميدل إيست" 2021 الذي أقيم افتراضياً في أواخر شهر مايو الماضي.

وقد أعرب ديدييه جاردان، مدير عام الفندق ، عن سعادته بهذا الإنجاز المهم، مشيداً بفريق عمل الفندق الذي يضم 284 غرفةٍ وجناحٍ في قلب العاصمة الكويت. وأوضح ديدييه قائلاً: "بمناسبة حصولنا على هذه الجائزة المرموقة، أود أن أنتهز الفرصةً لأشيد بالعمل الرائع والجهود الكبيرة التي يقوم بهت زملائي". مضيفاً:"لم نكن لنحصل على هذه الجائزة والاحتفال بها، لولا تفاني فريق العمل، وسعيه الجاد لتقديم أعلى مستويات تجربة الضيوف".

وما من شكٍ أن جاذبية فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع كوجهةٍ لأصحاب الأعمال، أو وجهةٍ لقضاء وقت الفراغ، لم تكن مفاجأة لأولئك الذين زاروا الفندق بالفعل. ويعد الفندق مثالاً مذهلاً على إتقان الهندسة المعمارية والتصميم، ويقع في أحد برجين داخل مجمع برج الشايع، وهو مشروع متعدد الاستخدامات يقدم مظهرًا خارجيًا زجاجيًا عصريًا مزينًا بالمشربية، وهو نمط عربي يعود تاريخه إلى العصور الوسطى.

بارتفاعه الشاهق الذي يبلغ 21 طابقاً، يوفر فندق فورسيزونز الكويت أماكن إقامةٍ رحبةٍ للإقامة سواءً للمسافرين القادمين من الخارج، أو المواطنين و المقيمين في الكويت ، ويضم الفندق 284 غرفة فندقية، منها 67 جناحاً، بالإضافة إلى مطاعم متعددة، وصالات فسيحة مخصصة لإقامة المناسبات على مساحة تقرب من 3,000 متر مربع ، ومنتجع صحي فاخر مع مسبح داخلي، ومركز لياقة بدنية مخصص للضيوف فقط، ومسبحٍ خارجيٍ، بالإضافة إلى خدمات فورسيزونز الشهيرة.

وتأتي جوائز بيزنس ترافلر ميدل إيست 2021 تقديراً للشركات التي جاءت في صدارة قطاع سفر الأعمال والضيافة الفاخرة. وإلى جانب فورسيزونز الكويت ، حصل فندقا فورسيزونز مركز دبي المالي العالمي، وفندق فورسيزونز عمّان على جائزة "أفضل فندق للأعمال" كلٌ على مستوى المدينة التي تحتضنه.

ويمكن للمهتمين بالحجز في فندق فورسيزونز الكويت برج الشايع الاتصال أو التواصل عبر الواتس آب عبر الرقم +965 2200-6000 أو البريد الإلكتروني reservations.kuw@fourseasons.com

 



PRESS CONTACTS
Kapriel Kalenderian
Director of PR and Marketing Communications
Al Soor Street, Al Mirqab
Kuwait City, P.O. Box 735, Safat, 13008
Kuwait