الشيف يانيك ألينو يفتتح مطعم بافيلون لندن في فندق فورسيزونز لندن في بارك لين في أوائل صيف 2023

 
London at Park Lane, England
- February 6, 2023

أعلن يانيك ألينو، أحد أكثر الطهاة الحائزين على نجمة ميشلان في العالم، عن افتتاح بافيلون لندن في  أوائل صيف عام 2023، الذي يقع داخل فندق فورسيزونز لندن الشهير في بارك لين. سيجلب المطعم الجديد أسلوب الشيف يانيك الراقي لتناول الطعام في الحي إلى لندن، ويقدم تعبيراً بريطانياً عن أطباقه  الفرنسية الحديثة المميزة  في أحد أرقى الوجهات في مايفير.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال الشيف يانيك: "لطالما كانت الشراكة مع علامة فورسيزونز الشهيرة حلماً بالنسبة لي، وأنا متحمس جدا لأن هذه الشراكة ستثمر في افتتاح مطعم في لندن، الأمر الذي لطالما انتظرته. لقد أنشأنا معاً مفهوماً يعكس الطبيعة المعاصرة والنابضة بالحياة للمدينة من شأنه جذب السكان المحليين والزوار لهذه المدينة الرائعة ".

سيتميز مطعم بافيلون لندن بالفخامة الهادئة، حيث يجمع بين المأكولات الفاخرة والبيئة الحديثة والدافئة - وهو انعكاس لعلاقة العشق الطويلة بين الشيف يانيك ولندن، وإيمانه الراسخ بأن المطاعم تشكل العمود الفقري للمشهد الاجتماعي في المدينة. وسيستمتع الضيوف بقوائم متنوعة في أجواء رائعة مثالية لأي مناسبة، من وجبات الغداء مع العائلة إلى العشاء البهيج مع الأصدقاء، مما يخلق في النهاية تجربة طعام ديناميكية تلخص طبيعة لندن المفعمة بالحيوية والمميزات المحلية والشغف المشترك بالضيافة للشيف يانيك وفورسيزونز.

ومن جانبها قالت كيمبرلي غرانت، الرئيسة العالمية للمطاعم والمقاهي في فورسيزونز: "تقدم فورسيزونز من خلال محفظتنا العالمية المتنامية التي تضم ما يقرب من 600 مطعم ومقهى، أفضل المفاهيم المبتكرة ضمن فئتها، التي يقدمها الحرفيين المبدعين الذين يشاركوننا شغفنا بالخدمة الاستثنائية والتميز في الطهي. ويسعدنا اختيار الشيف يانيك فورسيزونز للمشاركة في افتتاحه الأول في لندن. معاً، نرتقي إلى أعلى المستويات مع مفهوم يعكس مستقبل الطعام الفاخر مع المأكولات والخدمة الراقية ولمسة دافئة وترحيبية مميزة".

يقع فندق بافيلون لندن داخل فندق فورسيزونز لندن في بارك لين في مكان صمم حديثاً، وسيكون مركزاً لأفراد المجتمع من المحليين والمسافرين الدوليين على حد سواء. إن تناول العشاء على طاولة المطعم سيكون بمثابة شغل مقاعد الصف الأمامي في المسرح.

ومن جانبها، قالت لين بروتمان، نائبة الرئيس الإقليمي والمديرة العامة لفندق فورسيزونز لندن في بارك لين: "منذ أن افتتحت فورسيزونز أول فندق أوروبي لها هنا في لندن، كرسنا جهودنا لخلق تجارب استثنائية لجميع الزوار. ومع افتتاح بافيلون لندن، نتطلع إلى الارتقاء بتجربة تناول الطعام في فندقنا إلى أبعد من ذلك من خلال المكان الذي أعيد تصوره بالكامل؛ حيث سيواصل بافيلون ترسيخ مكانتنا كوجهة مفضلة في لندن للسكان المحليين والمسافرين على حد سواء".

قائمة الطعام في بافيلون لندن

ستتغير قائمة الطعام في مطعم بافيلون باستمرار، وهي شهادة على فلسفة الطعام الإبداعية للشيف يانيك التي تقر بتفوق كل طعام كلاسيكي رائع. وفي حين أن الأطباق ستستلهم من فن الطهي والتقنيات الفرنسية، وتتشارك في روحها مع مطعم بافيلون باريس، سيستمد الشيف يانيك الإلهام من المنتجات البريطانية الموسمية لخلق تجربة طعام حديثة بكل معنى الكلمة.

ستعكس القوائم أيضاً اعتقاداً عاطفياً لدى يانيك بأن الطهاة يتحملون مسؤولية الاعتناء بصحة ضيوفهم الجيدة. ويقوم بإعادة تشكيل الأساليب الكلاسيكية عن طريق تقليل كمية السكر والدهون والملح في أطباقه دون المساس بالنكهة. وترتكز فلسفته في المطبخ الفرنسي الحديث على ركائز متعددة أخرى، هي: أهمية الصلصة، والمستخلصات، وهي منهجية طورها في عام 2013، بالإضافة إلى التخمير.

ويتمثل ذلك بشكل أفضل في الأطباق التي يقدمها مطعم بافيلون باريس، مثل: البيض المثالي، وجيلي لحم الخنزير في باريس، وكريم Isigny وكافيار Maison Prunier ورافيوليس الخضار مع مرق مستخلصات الربيع والزيوت المعطرة، بالإضافة إلى لمسة الشيف يانيك للسوفليه الفرنسية الكلاسيكية المتمثلة في الجبن المطهو على البخار مع Comté ومستخلصات الكرفس. ويمكن للضيوف توقع إيغيليت من سمك السي باس البحري مع صلصة مستخلصات الكرفس وخلصة سيرف آند تيرف الخاصة بمطعم بافيلون، والعشب وجراد البحر الأزرق وصلصة لحم البقر الواغيو ميل فويل تشورون المخفوقة بزيت السمسم المحمص.

نبذة عن الشيف يانيك ألينو

يعتبر الشيف يانيك ألينو أحد أفضل الطهاة في العالم، حيث يحمل 15 نجمة ميشلان في مطاعمه العالمية التي يبلغ عددها 14 مطعماً، والموجودة في مدن مميزة، مثل: باريس ودبي وموناكو وسيول وكورشوفيل. ومنذ بداية حياته المهنية، أصبح معروفاً بإعادة اختراعه للمطبخ الفرنسي الحديث مع أطباق أصيلة في فن الطهي الفرنسي ولكنها مستوحاة من التقنيات الحديثة والمكونات الموسمية. ومطاعمه الثلاثة في بافيلون ليدوين حاصلة على ست نجوم - ثلاثة في ألينو باريس، واثنان في لابيس وواحد في بافيلون ، مما يجعلها المؤسسة المستقلة الأكثر تصنيفاً في العالم. ومطعمه Le 1947 في شيفال بلانك في كورشوفيل، يحمل أيضا ثلاث نجوم ميشلان.

معلومات عن فندق فور سيزونز بارك لين

لأولئك الذين يبحثون عن الرفاهية الهادئة، يجلب فندق فورسيزونز لندن في بارك لين تجارب راقية في موقع مميز في لندن.  ويقع على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من مناطق الجذب الرئيسية في المدينة وشوارع التسوق الشهيرة ، ويتمتع بموقع مثالي لاستكشاف المدينة. ويضم الفندق غرفاً مصممة حديثاً وسبا على السطح لتجربة استجمام فريدة من نوعها في المدينة، وهو مثالي للمسافر العصري.

 



PRESS CONTACTS
Freya Costello
Senior Director of PR & Communications
Hamilton Place, Park Lane
London, W1J 7DR
England