افتتاح فندق وبرايفت ريزيدنسز فورسيزونز مدريد ليقدم تجربة فريدة ومستوى خدمة لا يضاهى في إسبانيا للمرة الأولى

الشيف الإسباني الشهير داني غارسيا يقدم مفهوم جديد لتناول الطعام في التراس الخارجي أعلى الفندق على مدار العام
Madrid, Spain
- September 25, 2020

بعد ثماني سنواتٍ من الترقب، أعلن فندق وبرايفت ريزيدنسز فورسيزونز مدريد مؤخراً عن فتح أبوابه أمام الضيوف

وبهذه المناسبة، أوضح كريستيان كليرك، رئيس العمليات العالمية في فنادق ومنتجعات فورسيزونز "بدأ فندق فورسيزونز مدريد برؤية فريدة لشريكنا المالك للفندق "شركة أو إتش إل"، تمحورت حول توحيد مجموعة من المباني التاريخية في قلب العاصمة مدريد، وبث الحياة فيها من جديد. وبالتعاون مع شركائنا الجدد "موهاري هوسبيتاليتي"، كانت النتيجة تجربة فاخرة وعصرية لعقارٍ تم تحديثه وتجديده بأسلوبٍ ملفتٍ ليكون الظهور الأول المثالي لفورسيزونز في إسبانيا".

من جهته، قال خوسيه أنتونيو غالير، النائب الثاني لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "أو إتش إل" "في "أو أتش أل "، نحن فخورون بأن نحظى بشريكٍ مرموقٍ مثل فورسيزونز لمشروعنا. وكلنا واثقون بأن التعاون بيننا سيكون عاملاً أساسياً في جعل سنترو كاناليخاس مدريد عنواناً جديداً للفخامة في بلدنا، وترسيخ مكانة مدينة مدريد كإحدى أشهر وجهات السياحة والتسوق في العالم لتنافس كبرى العواصم الأوروبية".

أما مارك شاينبيرغ، مؤسس شركة "موهاري للضيافة"  (Mohari Hospitality)، ، التي تملك نصف العقار الفندقي بالشراكة مع "أو أتش أل " على مدى ثلاث سنين، قائلاً "نحن نعتز بشراكتنا مع كلٍ من فورسيزونز و "أو أتش أل" لتطوير وفتح هذه الوجهة الفاخرة الرائدة في مدريد، لتكون أول فورسيزونز في إسبانيا. وعلى الرغم من الظروف الراهنة، فإننا على يقينٍ من أن سنترو كاناليخاس، ومبانيه التاريخية السبعة التي أعيد تصميمها بشكلٍ أخاذ، ستصبح خلال زمنٍ قصيرٍ وجهة اجتماعية جديدة لمدينة مدريد، ومنزلاً ثانياً للسكان المحليين ومن مختلف العالم على حدٍ سواء".

ويقود فريق الفندق الجديد الذي يضم 254 موظفاً السويسري أدريان ميسيرلي، نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام للفندق، الذي يمتلك خبرة طويلة في فورسيزونز وكان آخرها منصبه الذي شغله في شنغهاي.

ميسيرلي رحب بنزلاء الفندق قائلاً "يسعدنا إتاحة التجربة الأولى لفورسيزونز في إسبانيا، ونؤكد أن تفانينا في توفير هذه التجربة لن يضاهيه سوى مهارة فريق عملنا المدرب بدقة والذي يطبق برنامج" الريادة بعناية" على أكمل وجه، وهو برنامج الصحة والسلامة المُعزز في فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم، والذي يستند على خبرات رائدة في مجال الرعاية الصحية، ويوفر أحدث المعلومات وأفضل الممارسات التي ستساعدنا في الحفاظ على سلامة ضيوفنا والمقيمين لدينا، وموظفينا".

ومع استمرار تطور وباء كوفيد-19 على مستوى العالم، يستند برنامج "الريادة بعناية" إلى خبرات رائدة في مجال الرعاية الصحية ومدعوم بتقنيات وأدوات متطورة، ويركز على توفير الرعاية والثقة والراحة التي تشتهر بها فورسيزونز.

موقعٌ متفرّد

في قلب العاصمة مدريد، يقع الفندق الجديد بين ساحة بويرتا ديل سول وحي باريو دي لاس ليتراس (الآداب) ولا يفصل بينه وبين النصب التذكاري الكيلومتر صفر ، الوجهة المركزية للبلد سوى خطوات معدودة، كما يمكن التنزه سيراً على الأقدام لزيارة العديد من مناطق الجذب الرئيسية في المدينة، بدءاً من المطاعم ووجهات التسوق الفاخرة التي يمكن الوصول إليها مباشرةً من الفندق في مركز التسوق لا غاليريا دي كاناليخاس الذي سيفتح أبوابه قريباً. ومن هناك، يمكن المشي حتى متنزه ريتيرو بمساحته البالغة 125 هكتاراً، وثلاثة من أهم المتاحف في العالم؛ هي: برادو، وتيسين بورنيميزا، ومتحف الملكة صوفيا المركزي الوطني للفنون. كما يمكن لمدير مكتب الكونسييرج، راؤول بيرميخو، وخبراء فريق الكونسيرج بالفندق التوصية ببرامج مخصصة تناسب مختلف الاهتمامات.

يبعد فندق فور سيزونز مدريد على بُعد 25 دقيقة فقط بالسيارة من مطار مدريد باراخاس الدولي.

مطعم "داني" من داني غارسيا

تتواجد ابتكارات داني غارسيا أحد أشهر الطهاة في إسبانيا والحائز على نجمة ميشلان، ورائد المطبخ الاندلسي  في إسبانيافي أعلى فندق وبرايفت ريزيدنسز فورسيزونز مدريد وبالتحديد في مطعم "داني" القريب جداً من قلب الطاهي الشهير لدرجة أنه يحمل اسمه. في الوقت نفسه، يعتبر مطعم "داني" أحد الأماكن المميزة لاستكشاف وتذوق الأطعمة والمشروبات، ووجهة رائعة لقضاء الوقت الممتع وخلق الذكريات مع الأصدقاء والعائلة والزملاء. يقع المطعم في الطوابق العلوية من الفندق ليتيح الإطلالاتٍ البانورامية على المدينة وعلى التلال المحيطة بها، ويضم جلساتٍ داخليةٍ وخارجيةٍ على مدار السنة. يفتح المطعم أبوابه لوجبات الإفطار والغداء والعشاء، إلى جانب الأمسيات الترفيهية، حيث التاباس الشهي، وأنواع العصيرات الإسبانية الرائعة، ما يجعله أحدث الوجهات التي ينبغي زيارتها في هذه المدينة المعروفة بأكلاتها المميزة.

أما الشيف التنفيذي عمر مالين، فيقود فريقاً عالمياً يقدم المأكولات المحلية التقليدية والكعكات والمعجنات الرائعة للاستمتاع بها في مقهى إل باتيو في بهو الفندق أو عبر الطلبات الخارجية.

كما يوفر الفندق خدمة تناول الطعام في الغرف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للضيوف الذين يفضلون أجواء الخصوصية.

ولتطبيق التباعد الاجتماعي بشكل كامل والاستمتاع بتجربة فورسيزونز بلا تلامس طوال فترة الإقامة في أيٍ من فنادق فورسيزونز، فإننا نشجع الضيوف على استخدام تطبيق فورسيزونز تشات، المتاح بأكثر من 100 لغة، وذلك لترتيب تناول الطعام في الغرف، وحجوزات المطاعم والفنادق، واستلام الأمتعةـ وخدمات أخرى عديدة.

وستشهد الفترة المقبلة إضافة إيزا إلى مطعم ومقاهي الفندق، وهو عبارة عن مقهىً بأجواء جذابة مستوحاة من المطبخ الآسيوي، إلى جانب نكهات عصير إبداعية من إعداد صوفي لاروتور، القادمة من فريق فندق فورسيزونز دي بيرج جنيف، لتقدم خلاصة تجربتها وخبرتها من هناك ومن العديد من المؤسسات الرائدة في أوروبا وأمريكا الجنوبية.

قريباً: الصحة واللياقة البدنية في فندق فورسيزونز مدريدأن يشهد فندق فورسيزونز مدريد قريباً افتتاح سبا فورسيزونز أكبر منتجعٍ في المدينة على مساحة 1400 مترٍ مربع، والذي سيشكل واحة عافية واستجمامٍ عصرية. وقد تم مؤخراً، افتتاح مركز اللياقة البدنيةٍ المجهزٍ بالكامل يعمل على مدار الساعة، ليقدم لمحة عن التجربة المرتقبة.

ويمكن الوصول للمركز عبر بهو الاستقبال عالي الارتفاع مع بوتيك سبا مجاور، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع والاسترخاء في ملاذ الصحة واللياقة البدنية الهادئ. وسيضم المنتجع الصحي ثماني غرف للعلاج، بما في ذلك غرفةٌ مخصصةٌ للأزواج فقط؛ بالإضافة إلى غرفة البخار، وساونا، ولاونج هادئ، وصالون تجميل.

كذلك، يمكن للضيوف الصعود إلى المسبح الداخلي الذي يبلغ طوله 14 متراً بجدرانه الزجاجية وقبته الشفافة الضخمة التي تغمر المكان بأشعة الشمس، في حين يوفر التراس المشمس المجاور في الطابق الثامن إطلالاتٍ لأسطح منازل المدينة في مظهر رائع مع فرصة الاستمتاع بالعصيرات بجوار المسبح.

مناظر مذهلة في كل ركن

في مختلف مرافق الفندق المفعمة بالحياة، ومناطق المطعم والمقاهي الحيوية، والمنتجع الصحي الرحب، ومساحات العرض المتنوعة، يمكن للضيوف تأمل أكثر من 3700 قطعة أثرية تاريخية تم ترميمها بدقة إلى جانب الأعمال الفنية الإسبانية المعاصرة، وقطع الأثاث المريحة. وتتميز العديد من غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 200 غرفة وجناحٍ بتكوينات وتفاصيل معمارية فريدة، بينما تتميز جميعها بإطلالاتٍ أخاذة على المدينة.

كن من أوائل الزوار للوجهة الجديدة الأكثر إثارة في مدريد

الجدير بالذكر، أن فندق فورسيزونز مدريد قام مؤخراً بتمديد عرضه الترحيبي، والذي يتضمن خصماً قدره 20٪ على سعر الغرفة وذلك حتى 31 مارس 2021 مع إقامة لمدة ليلتين كحدٍ أدنى. المسافرون وأهالي المدينة الباحثين عن وجهةٍ هادئةٍ ومتفردة يمكنهم أيضاً الاستفادة من عرض الشراء المقدم، والذي يتضمن توفيراً بنسبة 20٪ على سعر الغرفة لفترةٍ تصل إلى 30 يوماً عند الحجز قبل سبعة أيام على الأقل.

خططوا لمغامرة ممتدة عبر عواصم أوروبا هذا الخريف مع مدونة "ذا سينيك راوت باي فورسيزونز"، والذي يتضمن توصياتٍ خاصةٍ من الكونسييرج في مدريد ولشبونة وبودابست وبراغ.

ويمكن للراغبين بالحجز الاتصال على الرقم (00 800) 6488-6488 أو عبر الإنترنت.

الإقامة في فورسيزونز

يشتمل فندق فورسيزونز الجديد في مدريد 22 أماكن إقامة خاصة فاخرة تتنوع من غرفة نومٍ واحدة إلى ثلاث غرفٍ من تصميم لويس بوستامانتي. لمزيدٍ من المعلومات حول فندق وبرايفت ريزدنسز فورسيزونز مدريد، تفضلوا بزيارة الرابط.

برنامج "الريادة بعناية"

يفتتح فندق فورسيزونز مدريد أبوابه مع التزام كامل بأحدث التعليمات المحلية المتعلقة بالصحة والسلامة، إلى جانب الميزات الإضافية لبرنامج فورسيزونز العالمي للصحة والسلامة "الريادة بعناية". وعبر الدمج بين الخبرات الرائدة في مجال الرعاية الصحية وأحدث التقنيات والأدوات المتطورة، يتضمن برنامج "الريادة بعناية" إجراءات واضحة لتثقيف فريق العمل، وتمكينهم من رعاية الضيوف، ورعاية بعضهم البعض كذلك في ظل الظروف الراهنة لفيروس كوفيد-19. ومن خلال التعاون مع نخبة من الخبراء، تستفيد فورسيزونز من الخبرات الطبية العالمية للتركيز على تعزيز النظافة وراحة الضيوف وسلامتهم وتدريب الفريق للعمل وفقاً للتطورات الحالية. لمزيدٍ من المعلومات حول برنامج فورسيزونز "الريادة بعناية"، فضلاً، انقر هنا.

حول "أو إتش إل"

اوبراسكون هوارتي لين إس. إيه، مجموعةٍ دوليةٍ متخصصةٍ في مشاريع البنية التحتية، تركز الشركة نشاطها على بناء وتطوير البنى التحتية. تأسست الشركة عام 1911م، وتملك حصة سوقية ذات صلة في أسواقها الرئيسية في أوروبا وأمريكا اللاتينية والولايات المتحدة. في الولايات المتحدة الأميركية تحديداً، حازت أو إتش إل لقب "مقاول العام" من المجلة الأمريكية الشهيرة Engineering News-Record (ENR) لعام 2019م وحلت في المركز السابع والأربعين، في تصنيف هذه المجلة لأكبر المقاولين الدوليين. أو إتش إل ديسارولوز، هي شركة تابعة لشركة أو إتش إل، وتأسست عام 2001م، وهي متخصصة في تطوير المشروعات السياحية الفاخرة والمميزة. تشتهر مشاريع أو إتش إل ديسارولوز بتصاميمها المعمارية المميزة ومواقعها الفريدة في قلب الطبيعة. وتعد الجودة في التصميم والهندسة والاستدامة عناصر أساسية لمختلف المشاريع التي عملت عليها وطورتها هذه الشركة.

حول موهاري هوسبيتاليتي

تأسست موهاري هوسبيتاليتي عام 2017م على يد رجل الأعمال والمستثمر مارك شاينبيرج، وهي شركة استثمارية عالمية تشارك في مجموعة واسعة من أنشطة الاستثمار العقاري، وتركز على مشروعات الضيافة الفاخرة في الأسواق العصرية والمنتجعات الرئيسية. تشمل استثمارات موهاري الحالية "بننسولا باباغايو"، وهو مشروع تطويرٍ رئيسي مستدام بمساحة 890 هكتار، يقع في مقاطعة غوانا كاستي في كوستاريكا، وأهم عناصره هو منتجع فورسيزونز الفاخر؛ ومجموعة ريتز كارلتون لليخوت، وهي شركة رحلاتٍ بحريةٍ جديدةٍ فائقة الفخامة تم إطلاقها عام 2020م، وفندق 1 تورنتو، الذي يتم تطويره حالياً كفندقٍ فاخرٍ يتميز بأسلوب حياةٍ مترفٍ، وهو أول فندقٍ لهذه العلامة التجارية في كندا. تسعى موهاري إلى حماية التراث الثقافي والبيئات الطبيعية في مختلف المجالات المتعلقة بمشاريعها، وتأخذ على عاتقها المساهمة في تأسيس المشاريع الخيرية والمساهمة فيها أينما وجدت أعمالها.

 

 

 



PRESS CONTACTS
Marta Centeno
Director of PR & Communications
Calle de Sevilla 3
Madrid, 28014
Spain