تم الافتتاح: فندق فورسيزونز مينابوليس يباشر استقبال ضيوفه من كل أنحاء العالم

نجم الشمال يدعو المسافرين ومجتمع المدينتين التوأم للاستمتاع بالإقامة والترفيه على مقربة من نهر المسيسيبي العظيم وحي نورث لووب الصاخب
Minneapolis, USA
- June 1, 2022

باشر فندق فورسيزونز مينابوليس الجديد الترحيب بضيوفه في البرج الذي يضم 36 طابقاً فخماً تعلو شوارع المدينة الصاخبة، مبتكراً تنوعاً أصيلاً في قلب المدينة النابض، وذلك منذ الأول من شهر يونيو الحالي بعد أن جُهّز بـ 222 غرفة رحبة تتمتع بإطلالات بانورامية ملهمة، ومجموعة من تجارب تناول الطعام  الجديدة التي أعدها الشيف جافين كايسن الحائز على عدة جوائز مرموقة، وأكثر من  1,500 متر مربع من المساحات المخصصة للفعاليات ، إضافةً إلى طابق خُصص بأكمله للعافية والترفيه، وسبا  متطورٍ مستدام، ومسبحٌ داخلي بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، وآخر خارجي يمتد عبر أوسع شرفة بالمدينة.

وبهذه المناسبة، يقول كريستيان كليرك، الرئيس  فنادق ومنتجعات فورسيزونز : "منذ البداية، حرصنا على التخطيط للمشروع ليتعدى مفهوم الفنادق، ويشكل ملتقى لأبناء المجتمع المحلي، ووجهة مثالية تستقطب السكان المحليين والزوار على حد سواء. واليوم، نحن فخورون بالمساهمة الإيجابية في هذه المدينة، حيث سنقدم أرقى أساليب الخدمة بالتعاون مع شركاءنا في "يونايتد بروبرتيز"، الذين يلهمنا ارتباطهم بهذه المدينة، ويسعى فريقنا الشغوف بخدمة الضيوف وفق أرقى المستويات التي تليق بهذه المدينة التي تعد وجهة فريدة للأعمال والترفيه والثقافة."

ويقود فريق العمل بفندق فورسيزونز مينابوليس المدير العام للفندق، فلوريان ريدل، الذي استهل حياته المهنية في فورسيزونز قبل 27 عاماً، ونجح طوال 10 أشهر أمضاها بمينابوليس في حشد كفاءاتٍ تجاوزت 300 موظفٍ يتطلعون لتكريس وقتهم وجهدهم لتوفير خدمات فورسيزونز الاستثنائية في المدينتين التوأم مينابوليس وسانت بول.

يقول ريدل: «نشعر بحماس كبير في فورسيزونز مينابوليس وهو يفتح أبوابه للضيوف والمسافرين القادمين من مختلف بقاع الدنيا. وقد استطاع فريقنا – خلال الأشهر التي سبقت الافتتاح – التواصل مع عدد كبير من الكفاءات المرشحة لشغل المواقع المتاحة بالفندق واليوم، هم يتطلعون لمشاركة حبهم لمينيسوتا مع الزوار والضيوف، وحريصون على ابتكار روابط أوثق مع الجيران والزملاء في جميع أنحاء المدينتين المتشابهتين.»

الالتزام نحو المجتمع

وباعتباره جزءاً من المجتمع المحلي، فإن فندق فور سيزونز مينابوليس ملتزم بالمساهمة سنوياً بحوالي 3,500 ساعة تطوعٍ يخدم فيها المجتمع عبر عدة أنشطة من بينها ترميم وصيانة وسط المدينة، وإطلاق برامج الخدمة الاجتماعية، كما يطرح مبادراتٍ مختلفةٍ لدعم الصحة واللياقة لدى أفراد المجتمع.

إضافة إلى ذلك، يعطي فندق فورسيزونز مينابوليس الأولوية للموردين المحليين، في مسعى لترشيد استخدام المياه وخفض تأثيرات عملياته على البيئة، خاصة فيما يتعلق بالاستغناء عن المواد البلاستيكية أحادية الاستخدام في تجربة الضيف.

من جانبه، نوّه مدير التسويق كريس وايت، العائد مؤخراً إلى مشهد الضيافة في مينيسوتا، بالمهمة الكبيرة التي يتطلع فندق فورسيزونز مينابوليس لتنفيذها، والمتمثلة في تقديم خبرات متميزة تجمع الناس معاً وتجذبهم إلى المدينتين التوأم، مؤكداً على استعداد نجم الشمال للترحيب بضيوفه سواءً القادمين من الخارج أو من الأماكن المجاورة، ليلتقوا جميعاً في هذه الوجهة المميزة  التي تحمل لهم الكثير من القيمة المضافة.

مشاهد ملهمة

يضم الفندق 183 غرفةً و39 جناحاً عصرياً في الطوابق 23 إلى 30 من المبنى، وتتميز بإطلالاتٍ ساحرةٍ على أفق المدينة والنهر عبر نوافذ واسعة ممتدة من الأرض حتى السقف. وقد بذل فريق العمل في "سمول وود " جهداً كبيراً في إخراج المساحات الداخلية والعامة وأماكن الإقامة بالمستوى المطلوب، وظهرت لمساتهم في التوليفة الرائعة من الألوان الزاهية والهادئة، وأغطية الكتّان الناعمة، وأسطح الطاولات المصنعة من الرخام والمثبتة بالسجاد الصوفي والألواح الخشبية التي تملأ نصف الجدران، والمزينة بالتفاصيل النحاسية. داخل الغرف، تتوفر العديد من الميزات كركن الوجبات المحلية الخفيفة، وآلة تحضير القهوة نسبريسو، وأرواب وأخفاف الحمام الفاخرة، وخدمة الواي فاي المتميزة، إلى جانب الشاشة المسطحة مقاس 65 بوصة. إضافة إلى ذلك، يتوسّد الضيوف الراحة على أسرّة فورسيزونز المميزة، ويستفيدون من خدمة تنظيف الغرف مرتين يومياً، وخدمة غسيل الملابس  في نفس اليوم، وتلميع الأحذية ليلاً، وتناول الطعام بالغرفة على مدار الساعة، وغيرها الكثير.

من جهته، يقول دون توربس، مدير المبيعات بالفندق وأحد مواطني مينيسوتا: «يُعد الجناح الرئاسي الفاخر في الطابق الثلاثين أكثر أماكن الإقامة روعةً في المدينة، ووجهة عائلية مثالية لقضاء أوقات مليئة بالترفيه والمتعة، كما يضم مطبخاً مجهزاً وركنين للمشروبات، وما يصل إلى ثلاث غرف نوم، في حين تحظى التصاميم المفتوحة على طراز الاستوديو للأجنحة التنفيذية المطلة على النهر بشعبيةٍ كبيرة، وتغمر الضيوف بالدفء والرحابة، فضلاً عن إطلالاتها الساحرة على المدينة والنهر من جهتين.»

وجهة رائعة لتجارب تناول الطعام  للمشروبات

بالشراكة مع فورسيزونز، ابتكر الشيف المحلي جافين كايسن الحائز مرتين على جائزة جيمس بيرد لأفضل طاهٍ وصاحب مطعم، مفهومين جديدين لتناول الطعام مستوحيين من حوض البحر الأبيض المتوسط؛ وهما مطعم مارا المصمم لجميع المناسبات، ومقهى سوكا بموقعه البهيج على واجهة الشارع. ومن خلال تقديم تجارب جديدة بأسلوبٍ يجمع الأرض بالبحر والحرفية، فقد استوحيت الأطباق المدرجة في قائمة الطعام من رحلات الشيف كايسن عبر جنوب فرنسا، وتستند لمهاراته التي صقلها خلال فترة عمله مع الشيف دانيال بولود الحائز على نجمة ميشلان.

هناك خيار ثالث أنيق بانتظار الضيوف لتجربة تناول الطعام بالفندق، وهو واحة ريفا تيراس الواقعة في منطقة المسبح بالطابق الرابع، حيث تشع أشعة الشمس الدافئة، ويحلو التواصل، وحيث يتلذذ الضيوف بأشهى المأكولات الإيطالية الساحلية من إعداد الشيف التنفيذي مارتين موريل، وسط إطلالات بانورامية على أفق المدينة، ما يجعلها الوجهة المفضلة للسكان المحليين والزوار على مدار العام، بفضل عناصر التدفئة، والحوض الساخن، وطاولات النار المريحة.

ويحرص كلٌ من مدير المشروبات، آدم ويذرسبون، وبول هينيسي، على تعزيز تجربة الضيوف من خلال المشروبات المختلفة. وبالإضافة إلى تشكيلات الأطعمة والمشروبات، تألق رواد التصميم العالميين AvroKO. "أفروكو" في تعزيز تجربة تناول الطعام هنا بابتكار مشهدٍ خلابٍ يمزج بين انعكاسات مياه الساحل المتوسطي، وأصالة الريف، وعبق تاريخ مطحنة مينيسوتا، والالتزام المستمر بالتصنيع والابتكار.

برنامج العافية والاستجمام الشامل وتجربة سبا مطورة ومستدامة

يقدم السبا في فورسيزونز لضيوف الفندق وزواره علاجات صحيةٍ مستوحاة من جمال مينيسوتا الطبيعي، ويدخل فيها برنامج تغذية البشرة من الطبيعة على يد مدير السبا ليان لاثام باستخدام مجموعة تجارب علاجية؛ مثل: منتجات Honey Haven Ritual لفرك وتقشير الجسم، وتجربة جست ذا تو أوف أس؛ حيث يمكن للضيف مشاركة من يحب، ويشمل ذلك تدليك وترميم البشرة لمدة ساعة داخل جناح دافئ مفعمٍ بتغريد الطيور. هذا، ويتم تجديد تجارب السبا بالفندق باستمرار حسبما تتطلبه طبيعة المواسم، بما في ذلك إعادة ابتكار وتشكيل الأزهار عبر منتجات طبيعية ونباتية رقيقة.

تتضمن مرافق العافية على امتداد طابقٍ بأكمله مسبحاً داخلياً، وساونا، وحوضاً للغطس بالبخار والماء البارد، إضافة إلى صالة الاسترخاء المزودة بمساحات خاصة، ونادي اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار 24 ساعة ويتميز بإضاءاته الطبيعيى من تصميم Harley Pasternak ومجهز بأحدث المعدات من تي آر إكس، ولايف فتنس، وبيلوتون، وتونال.

مناسبات رائعة

في هذا الفندق، ستجد عنوانك الرئيسي لحفلات الزفاف والفعاليات واجتماعات ومناسبات العمل بالمدينتين التوأم، حيث يتيح لك فندق فورسيزونز 10 أماكن فريدة، بما في ذلك أوسع شرفة خارجية في المدينة على مساحة 1,500 متر مربع مخصصة لاستضافة الفعاليات. أما الغرف، فتتميز بأحدث التقنيات ولمسات الديكور الأنيقة لتتيح قدراً كبيراً من المرونة للأزواج ومنظمي الحفلات، والأزواج المستقبليين أيضاً ليصمموا المساحة التي يريدونها، وبمستوى الخصوصية المرغوب.

نويليا روبليرو مديرة الفعاليات التي بدأت مسيرتها في فورسيزونز من العام 2007، علّقت قائلة: «تتميز مساحات المناسبات هنا بالأناقة والتفرد، وتغمرها الألوان الطبيعية وأساليب الإضاءة المميزة، وإضاءات السقف التي تضفي لمسة شخصية عل كل احتفال، وترتقي لتحقق أحلام الضيوف. كافة الغرف يغمرها ضوء النهار الطبيعي في الطوابق العليا، وتتيح التناغم المباشر مع وسط المدينة الصاخب.»

لمزيد من المعلومات، بإمكان منظمي الاجتماعات والفعاليات والأزواج إرسال متطلباتهم على البريد الإلكتروني: sales.minneapolis@fourseasons.com.

العيش في فورسيزونز

ويحتضن فندق فورسيزونز مينابوليس 34 وحدةٍ من مساكن فورسيزونز الخاصة المخدومة بالكامل في الطوابق العلوية، والتي يشرف عليها مدير المساكن، مارك جيمس سيبوتا.

الكثير المثير ينتظركم في مينيسوتا

وبمناسبة الافتتاح، يقدم الفندق باقة "استكشف المزيد" المميزة التي تتيح للضيوف رصيد  بقيمة 100 دولار أمريكي مع كل غرفة يتم حجزها، أو 200 دولار أمريكي مع كل جناح، وذلك عند الإقامة لمدة ليلتين على الأقل. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام في أحد مطاعم الفندق التي تقدم تشكيلة من أفضل المأكولات والمشروبات في المدينة أو قضاء أوقات ممتعة في النادي الصحي الخاص بالفندق، الذي يوفر أجواءً مثالية للاسترخاء. يمكنكم الحجز بالفندق عبر الإنترنت أو بالاتصال على 1 800 819 5053.

الفعاليات القادمة كالتالي:

  • مهرجان جسر ستون آرك The Stone Arch Bridge خلال الفترة 18 إلى 19 يونيو 2022 ويشمل عروضاً مقدّمة لأكثر من 200 فنان في البصريات، وخبراء فنون طهي، ويُنظّم على طول ضفة النهر بالقرب ًمن الفندق.
  • باقة من العروض الخاصة على مسرح جوثري Guthrie بمناسبة الذكرى الستين لتأسيسه.
  • ذا بيوتيفول كولكشن: معرض يضم أكثر من 300 زوج من أحذية المطرب الأميركي برنس المصنوعة حسب الطلب ويُقام في بايزلي بارك، ويستمر حتى صيف 2022.
  • الاحتفال بالذكرى الثلاثين لتأسيس مول أوف أمريكا.
  • الاحتفال بمرور 100 عام على تأسيس هينبن ثييتر ترست، في مسارح أورفيوم وستيت، وبنتاجس ومركز هينبن للفعاليات وأيضاً 824 هينب؛ موطن مسرح بريف نيو ووركشوب للكوميديا.
  • معرض ولاية مينيسوتا المُقام في سانت بول خلال الفترة من 25 أغسطس إلى 5 سبتمبر 2022.
  • ضمن نهائيات بطولة NCAA للسيدات التي أقيمت في شهر أبريل، تستضيف Allianz Field لعبة 2022 MLS All-Star التي تضم أفضل الوجهات في الولايات المتحدة وأفضل ما في المكسيك، وذلك في العاشر من أغسطس 2022.
  • كونسيرج الفندق يسعد بتقديم كل مساعدة ممكنة للضيوف ليحصلوا على تذاكر توينز، وفايكغنز، ووايلد، ووايت كابس،  وتمبرولفز، ولنكس، ومباريات فريق يونايتد لكرة القدم، وفريق أورورا لكرة القدم.

يتميز فندق فورسيزونز مينابوليس بموقعٍ استراتيجيٍ في الجزء العلوي بمنطقة "نيكوليت مول" التي تُعَدُّ قلب منطقة الأعمال والترفيه في مينابوليس، والأكثر استقطاباً للزوار في المدينة، وتقع على بعد خطوات فقط من نهر المسيسيبي، مع سهولة الوصول إلى المرافق الرياضية الهامة والبرامج الترفيهية، وأفضل أماكن التسوق وتناول الطعام، واستكشاف العروض الحية وغيرها بالمدينة. ومن خلال موقعه المتميز الذي يبعد 20 دقيقة فقط من مطار منيابولس-سنت بول الدولي، يمثل فورسيزونز أيضاً بوابة رائعة لفرص ترفيهية غير محدودة داخل المدينة، مع أكثر من 11,000 بحيرة، وأكثر من 4,000 ميل من مسارات الدراجات، وأكثر من 400 ملعب غولف، و 66 متنزهاً حكومياً.

 



PRESS CONTACTS
Allie Stoneberg
Director of Communications and Partnerships
245 Hennepin Avenue
Minneapolis, 55401
USA