نجم جديد يسطع في سماء مدينة الموسيقى: فندق فورسيزونز ناشفيل الجديد كلياً يبدأ باستقبال الحجوزات

يقع فورسيزونز في قلب حي سوبرو الحيوي في وسط مدينة ناشفيل، ويضم 235 غرفة وجناحاً للضيوف، ومفهوماً جديداً لتجارب تناول الطعام، ومنتجعاً صحياً متكامل الخدمات، وحوض سباحة مستوحى من أجواء المنتجعات، وأماكن مذهلة للمناسبات، وغير ذلك الكثير
Nashville, USA
- June 29, 2022

بدأ فندق وبرايفت ريزيدنسز فورسيزونز ناشفيل الجديد كلياً والمرتقب افتتاحه في شهر سبتمبر المقبل، باستقبال الحجوزات. ويتخذ الفندق الفاخر موقعاً مثالياً له بالقرب من مركز الترفيه في برودواي في حي سوبرو الشهير في ناشفيل. وبإطلاقها الفندقَ الجديد، تُسجِّل فورسيزونز حضوراً مميزاً لها في مدينة ناشفيل، التي تحظى بنمو هائل وجاذبية متزايدة على الساحة الدولية.

وقال أنطوان شهوان، رئيس الشركة لعمليات الفنادق - شرق الأمريكتين لدى فورسيزونز: "في كل مرة تدخل فيها مكاناً جديداً، تستلهم فورسيزونز تميّز تجاربها الفندقية من روح المجتمع والثقافة المحلية؛ لتحتفل بما يجعله مكاناً استثنائياً، وتساهم بفخر في صناعة مستقبله. ولعل الروح الإبداعية التي تمتاز بها ناشفيل تجعلها واحدة من أكثر الوجهات إثارة في أمريكا، وستكون قريباً موطناً لتجربة فورسيزونز الجديدة، التي ستكون استثنائية بكل ما تحمله الكلمة من معنى".

يتمتع فندق وبرايفت ريزيدنسز فورسيزونز ناشفيل الجديد كلياً بتصميم مذهل على هيئة برج زجاجي مكون من 40 طابقاً، وقد أبدع تصميمه معماريو "سولومان كوردويل بيونز"؛ ليُشكل إضافة فاخرة إلى مشهد ناطحات السحاب في أفق المدينة. هذا إلى جانب الإنارة الطبيعية الممتازة التي يتمتع بها الفندق؛ حيث تتدفق إليه أشعة الشمس من جميع الجهات، إضافة إلى إطلالته البانورامية الساحرة على المدينة والنهر من كافة الاتجاهات.

وتحتفي خطوط التصميم الداخلية المشرقة والمبهجة، التي صممتها شركتا مارزيبان وهوك، بالتراث الغني لصناعة الحديد في ولاية تينيسي، مع الاستخدامات الجديدة كلياً لكل من عناصر الفولاذ والنحاس والبرونز، والجوز الأسود الأصلي التي تشتهر به الولاية. وتبرز مجموعة فنية تزخر بأعمال فنانين محليين ودوليين شهرة ناشفيل في استقطاب الإبداع، منها أكثر من 700 نسخة للفنان المعاصر المتعدد التخصصات المقيم في برلين: غريغور هيلدبراندت.

سينضم فندق فورسيزونز ناشفيل إلى مشهد الطهي المتنوع في المدينة من خلال تقديم مفهوم جديد لتناول الطعام؛ وتقديم تجربة للضيوف مستوحاة من أجواء المنتجعات مع حوض السباحة المشمس على سطح الفندق؛ والكشف عن منتجع صحي جديد؛ واستضافة حفلات الزفاف والحفلات التي لا تنسى وأكثر من ذلك؛ في الأماكن المبهجة المخصصة لإقامة المناسبات. يتألف الفندق من 193 غرفة و42 جناحاً، بين الطابقين 7 و14، كما يضم الفندق 144 مكاناً خاصاً للإقامة من فورسيزونز مخدّمَة بالكامل في الطوابق العليا.

ومن جانبه، قال ريتشارد بوسكانزر، المدير العام لفندق فورسيزونز ناشفيل: "يُمثّل إعلاننا البدء باستقبال الحجوزات خطوةً جديدةً تقرّبنا من يوم الافتتاح الرسمي، الذي نحن متحمسون له وننتظره بفارغ الصبر".

وأضاف: "إن كرم الضيافة الجنوبية الأصيلة التي تشتهر بها مدينة ناشفيل تنسجم انسجاماً تاماً مع التزامنا بتوفير تجربة فريدة لضيوفنا، وعناية مطلقة بهم؛ فمنذ البداية حظينا بترحيب حار في المدينة، وقمنا بتعيين نسبة كبيرة من موظفينا من المواطنين المحليين، مما يعزز شعورنا بأننا جزء من هذا المجتمع المذهل حتى قبل فتح أبوابنا".

ندعوك لتكون من بين أوائل الذين سيختبرون تجربة الضيافة الفاخرة في فندق فورسيزونز ناشفيل الجديد كليًا عن طريق الاتصال بالرقم +1 (615) 610 6995، أو عن طريق الحجز عبر الإنترنت.

ناشفيل تعايش تألقاً كبيراً

تشتهر مدينة ناشفيل في جميع أنحاء العالم بأنها "مدينة الموسيقى"، وقد شهدت نمواً ملحوظاً في الآونة الأخيرة لتتألق اليوم بصفتها وجهة عالمية تستوجب الزيارة؛ لما تتمتع به من عدد كبير من عوامل الجذب بالنسبة للزوار، ومن ذلك عدد كبير من الخيارات التي لا حصر لها في الرياضات الحية، وتجارب تناول الطعام، والفنون، وغيرها. ويتمتع فندق فورسيزونز ناشفيل بكافة المقومات اللازمة لتقديم تجربة فريدة لضيوفه؛ حيث يقع على بعد خطوات فقط من المناطق الحيوية في المدنية، وبالقرب من عدد من الأحياء المتنوعة في ناشفيل التي تتميز جميعها بطابع فريد وحيوية مبهجة، لا سيّما مع عروض التسوق التي تقدمها المقاهي والمطاعم المحلية التي تنتشر في المدينة.

يُلبي موقع الفندق المميز كافة تطلعات زواره من عشاق الرياضة، حيث يقع على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من نادي تينيسي تيتانز لكرة القدم الأمريكية، ونادي ناشفيل بريداتورز لرياضة هوكي الجليد، كما يُمكن الوصول إلى الفندق بسهولة من استاد جيوديس بارك، وهو موطن نادي ناشفيل لكرة القدم، الذي يُعد فريقاً رئيسياً في دوري كرة القدم في المدينة. ومن جهة أخرى، تتجسد شهرة ناشفيل بصفتها مدينة للفنون من خلال مؤسساتها الفنية العريقة، مثل: متحف فريست للفنون، بالإضافة إلى عدد من المنظمات الفنية المحلية الأخرى.

أما عن الموسيقى، فتنعم ناشفيل بأماكن الموسيقى الشهيرة التي تواصل إطلاق الأساطير الفنية، من ذلك قاعة غراند أُوْل أوبري، ومقهى بلوبيرد، ومسرح رايمان، وجميعها لا يشكل سوى البداية فقط لقضاء وقت لا يُنسى في ناشفيل. فالمدينة باتت محطة أساسية في الجولات الرئيسية التي يقوم بها فنانون عالميون من مختلف الأنواع، وهناك عدد لا يحصى من الأماكن الأصغر حجماً، والعديد منها على مقربة من فندق فورسيزونز في حي برودواي السفلي، حيث يمكن الاستمتاع بالموسيقى والصحبة الرائعة. ويقع مركز شيرمرهورن السيمفوني، موطن سيمفونية ناشفيل، بجوار متحف قاعة مشاهير موسيقى الكانتري، على بعد خطوات فقط من فندق فورسيزونز.

مشهد الطهي المذهل في المدينة يرتقب إضافة مميزة

شهدت ناشفيل في السنوات الأخيرة تطورًا كبيرًا على صعيد تجارب الطهي وتناول الطعام، ونمت شهرة المدينة بسرعة كجنة لعشاق الطعام؛ لا سيّما مع وجود طهاة مميزين حاصلين على نجمة ميشلان يقدمون تجارب طهي فاخرة، إلى جانب أسواق المزارعين، وتجارب المأكولات التي تحضر في الشارع والتي تعود لثقافات متعددة ومتنوعة.

سيقدم فندق فورسيزونز ناشفيل مطعم ميمو، الذي يمزج بين المطبخ الإيطالي الجنوبي والمؤثرات الجنوبية، والذي يوفر لضيوفه إمكانية الاستمتاع بتذوق طعم التميز في تجارب الطهي وسط أجواء من الراحة والاسترخاء. وسيشكل المطعم وجهة مفضلة ومحببة لكل من سكان المدينة وزوارها، مع ما يقدمه من تنوع في المأكولات، التي يمكن البدء باستكشافها مع وجبة إفطار منوعة، أو الاستمتاع بغداء أو عشاء طويل، أو قضاء أمسية مفعمة بالحيوية مع الكوكتيلات المبتكرة والمشروبات المحلية.

وقال بوسكانزر، الذي قضى ما يقرب من عقدين من الزمن مع فورسيزونز في التركيز إلى حد كبير على الأطعمة والمشروبات قبل ترقيته إلى مناصب في الإدارة العليا: "يأتي الفنانون والمبدعون إلى ناشفيل لصنع اسم لأنفسهم، وإيجاد الإلهام النابع من التنوع الاستثنائي للمواهب في المدينة، منهم العديد من الطهاة وخبراء صناعة المشروبات ومزجها والمزارعين والمنتجين في المنطقة. وستعرض فورسيزونز منتجاتها وقصصها، مع قوائم طعام مبتكرة تعكس أيضاً إبداع موظفينا وشغفهم".  

تجربة منتجع في قلب المدينة

قد يتخيل الضيوف الذين يسترخون في لاونج حوض السباحة، ويستمتعون بمجموعة من المشروبات المبتكرة التي يحضّرها ويقدمها مختصو فورسيزونز، أنهم في مكان ما خارج المدينة، بينما لا يزالون في الواقع في المنطقة المحيطة بحوض السباحة المذهل في فورسيزونز في قلب مدينة ناشفيل؛ حيث يمكنهم الاستمتاع بحوض السباحة الذي ليس له حافات، أو تناول وجبة غداء في الهواء الطلق، أو الانغماس في أمسية من المشروبات مع الأصدقاء تحت النجوم.

يقع المنتجع الصحي في فورسيزونز بجوار حوض السباحة، وهو ليس مكاناً للنغمات الهادئة والإضاءة الخافتة؛ بل مكانًا سيشجع الأصدقاء على التواصل أثناء تدليلهم من قبل المعالجين الخبراء ومختصي التجميل وتزيين الشعر. يمكن للضيوف إنهاء يومهم بممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية الحديث؛ الذي صممه خبير اللياقة البدنية ومدرب المشاهير هارلي باسترناك.

لنلتقي في فورسيزونز

مع قاعتين للاحتفالات، وست أماكن إضافية للمناسبات، مجهزة بأحدث تقنيات المؤتمرات في الطابق الخامس من الفندق، وبالإضافة إلى الموقع المركزي الذي يتمتع به، سيشكل فندق فورسيزونز ناشفيل وجهة رئيسية في المدينة لإقامة حفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية، واجتماعات العمل والمؤتمرات.  تتميز جميع أماكن المناسبات بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، مع إطلالات على المدينة والنهر، وديكور أنيق وذكي يسمح بتحويل كل قاعة بما يتناسب مع طبيعة المناسبة. ومع وجود فريق من ذوي الخبرة من منظمي الفعاليات، وموظفي تقديم الطعام المبدعين الذين يهتمون بكل التفاصيل، ستكون الاجتماعات أكثر إنتاجية، والأحداث الاجتماعية مبهجة حتى يتمكن الحاضرون من الاسترخاء والاستمتاع بأوقاتهم.

هل تخطط لإقامة مناسبة ما؟  اتصل بالرقم +1 (629) 401 3848  للحصول على مزيد من التفاصيل حول الفعاليات في فورسيزونز وحجز جولات في الموقع قبل الافتتاح.

موقع إستراتيجي قريب من كل شيء

يقع فندق وبرايفت ريزيدنسز فورسيزونز ناشفيل الجديد كلياً في وسط منطقة سوبرو الديناميكية في وسط مدينة ناشفيل، بالقرب من حي برودواي الشهير بالموسيقى الحية والحياة الليلية؛ وبالقرب من حديقة ريفرفرونت بارك، ونهر كامبرلاند، وجسر جون سيجينثالر للمشاة الذي يقدم إطلالات مبهرة على وسط المدينة.

وعلى مقربة من فندق فورسيزونز، وعلى بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من مدرج أسيند، وبريجستون أرينا، واستاد نيسان، ومجمع مؤتمرات ميوزيك سيتي سنتر. ويقع مطار ناشفيل الدولي على بعد 15 دقيقة بالسيارة من الفندق.

 



PRESS CONTACTS
Robert Chinman
Director of Public Relations and Communications
100 Demonbreun Street
Nashville, 37201
USA