ذا أوشن كلوب، منتجع فورسيزونز جزر البهاما يُطلق موقعه باللغة العربية

   
Paradise Island, Bahamas
- August 21, 2019

أعلن ذا أوشن كلوب، منتجع فورسيزونز جزر البهاما عن إطلاق موقعه باللغة العربية بهدف تعزيز تجربة الضيوف، وتأتي هذه الخطوة وسط ازدياد أعداد المسافرين الناطقين باللغة العربية من الذين يختارون الاستمتاع بالرمال البيضاء والفيلات الثلاث الخاصة في جزيرة برادايس. ويضم الموقع الإلكتروني، الذي أُطلق في نهاية شهر يوليو الماضي، بجانب الصفحة الرئيسية كل من الخدمات ووسائل الراحة، وموقع الفندق والاتجاهات، وأماكن الإقامة، والمطاعم، والأنشطة العائلية.

وتعليقاً على ذلك، قال جون كونواي المدير العام للمنتجع: "وقع اختيارنا على اللغة العربية لتكون ثاني لغة للموقع بعد الإنجليزية، إذ أن هناك رابط بين حسن الضيافة في جزر البهاما وكرم الضيافة الذي يألفه الضيوف العرب. فنحن في فورسيزونز نشكل عائلة واحدة، ويظهر ذلك واضحاً منذ اللحظة الأولى التي نستقبل الضيوف فيها بابتسامة مع عبارة ’مرحباً بكم في منزلكم‘. يتميز المنتجع بالفلل الخاصة التي يقف على خدمتها موظف خاص طوال فترة الإقامة لتلبية احتياجات الضيوف وتقديم توصيات حول تجارب شخصية ومحلية".

ويستمتع الضيوف المقيمين في واحدة من الفيلات الثلاث بالخصوصية التامة، وتتضمن الخدمات المقدمة شيف خاص وخدمة تنظيف الغرف. ومن الجدير بالذكر أن المنتجع يوفر نسخاً من القرآن الكريم مع سجادة للصلاة عند الطلب، كما توفر مطاعم المنتجع الطعام الحلال عند طلب الضيوف، في حين يبعد مسجد ناساو 20 دقيقة فقط عن الفندق مع توفر خدمة النقل من وإلى المسجد.

ويتابع كونواي: "أهلاً وسهلاً بكم، فقلوبنا وأبوابنا مفتوحة لكم، ونتطلع إلى تقديم خدمات فورسيزونز الاستثنائية إلى مسافرينا العرب".

نبذة عن ذا أوشن كلوب، منتجع فورسيزونز جزر البهاما

يقدم ذا أوشن كلوب، منتجع فورسيزونز جزر البهاما أفخم تجارب منتجعات منطقة البحر الكاريبي، إذ يجمع بين الخدمة الاستثنائية لفورسيزونز وأسلوب وأجواء جزر الباهاما. وقد رحّب ذا أوشن كلوب منذ افتتاحه في عام 1962 بشخصيات مرموقة للاستمتاع بالشاطئ الذي يمتد على طول 8 كيلومتر ومحاط بـ 14 هكتاراً من المروج والحدائق.

يضم ذا أوشن كلوب 107 وحدة إقامة فاخرة تشمل غرف وأجنحة فاخرة مطلة على المحيط، بالإضافة إلى أخرى مطلة على الحدائق، مع مجموعة من الفلل المكونة من 3 و4 غرف نوم. وتضم جميع وحدات الإقامة شرفة أو تراس خارجي يطل معظمها على المحيط، وتجمع ديكوراتها الداخلية بين النمط التصميمي التقليدي في جزر الباهاما والأناقة العصرية.

يقدم ذا أوشن كلوب، منتجع فورسيزونز جزر البهاما خمسة مطاعم منها ديون للشيف الحائز على نجمة ميشلان جان جورج فونجريشتن، وبار ولاونج مارتيني الذي ظهر في فيلم جميس بوند "كازينو رويال" عام 2006.

كما يقدم المنتجع سبا مؤلف من 8 وحدات خاصة، بالإضافة إلى 3 أحواض سباحة أحدها للبالغين فقط، وحوض سباحة مطل على المحيط، حوض سباحة عائلي. أما محبو الغولف فيمكنهم ممارسة رياضتهم المفضلة مع الملعب الذي يضم 18 حفرة من تصميم توم ويسكوبف. ويضم المنتجع كذلك 6 ملاعب تنس ومركز لياقة بدنية شامل مع دروس اليوغا اليومية. ويستطيع للضيوف الصغار الاستمتاع ببرنامج كيدز فور اول سيزونز المجاني الذي يتيح للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 4 – 12 سنة قضاء أجمل الأوقات خلال إقامتهم. ويمكن إقامة حفلات الزفاف والاحتفالات الخاصة ضمن المنتجع، إذ يمكن استضافة ما يصل إلى 250 ضيفاً.



PRESS CONTACTS
Dana Berry
Senior Director of Public Relations
10100 Dream Tree Boulevard
Orlando, 32836
USA