منتجع فورسيزونز أورلاندو يحتفل بإطلاق "ستار وورز جالكسيز ايدج" في استوديوهات ديزني بهوليوود

المنتجع الأكثر فخامة في أورلاندو يقدم لضيوفه معالجات سبا فاخرة وأنشطة للصغار مستوحاة من فيلم "حرب النجوم" وساعات مرح إضافية في حديقة ديزني وغيرها الكثير

Orlando at Walt Disney World Resort, U.S.A.
- December 16, 2019

أصبح بإمكان ضيوف منتجع فورسيزنز أورلاندو في والت ديزني وورلد الآن اكتشاف عالم جديد مليء بالمغامرات في حدائق ديزني بأورلاندو، وذلك مع افتتاح منتزه "ستار وورز: جالكسيز إيدج" الجديد مؤخراً في استديوهات ديزني بهوليوود. وباعتباره أفضل المنتجعات الفاخرة في منطقة وسط فلوريدا، سيقدم فورسيزونز أورلاندو مجموعة من التجارب الخاصة التي تفتح أمام الضيوف عالماً من التشويق والإثارة في المنتزه الجديد، وتتيح لهم اختبار تجارب لا تُنسى خلال العطلة مع أحبائهم وأصدقائهم.

وتعليقاً على ذلك، قال توماس شتاينهاور، نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام لمنتجع فورسيزونز أورلاندو في والت ديزني وورلد: "نحن متحمسون لاستقبال الضيوف الذين سيأتون لزيارة منتجع والت ديزني وورلد والاحتفاء بهذا المنتزه الجديد".

باقات الأجنحة

يقدم المنتجع للضيوف الراغبين في اختبار المنتزه الجديد جناحين فاخرين للإقامة، يمكن أن يتسع أحدهما ليشمل 9 غرف نوم، ما يجعل منه الـ "بنتهاوس" الأفضل والأفخم للإقامة. وبهدف الارتقاء بالخدمة إلى أعلى المستويات، تتوفر خدمة المساعد الشخصي لكل جناح على حدة.

كما يقدم فورسيزونز أورلاندو الجناح الملكي والجناح الرئاسي، اللذان يقعان في الطوابق العلوية من المنتجع. ويمتلك كل منها طابعه الخاص من حيث التصميم والإطلالة، كما يضمان أحدث الأجهزة الصوتية والبصرية، بما في ذلك شاشة وسائط متعددة تهبط من سقف غرفة النوم الرئيسية، وأجهزة تلفزيون مدمجة في مرآة الحمام الرئيسي. كما يضم الجناحان ستائر آلية يمكن التحكم فيها باللمس عن طريق جهاز لوحي. ويمكن مشاهدة عرض الألعاب النارية لمنتزه المملكة السحرية خلال المساء من الجناح الملكي، بينما يستطيع الضيوف مشاهدة عرض الألعاب النارية لمنتزه إيبكوت من الجناح الرئاسي.

ومن الأجنحة الفسيحة والمساحات المفتوحة، إلى اللمسات التصميمية الفريدة والإطلالات الساحرة، سيستمتع ضيوف منتجع فورسيزونز أورلاندو بالأجواء الملكية التي تقدمها الأجنحة الفاخرة.

أما الضيوف الباحثين عن الخصوصية، أو الراغبين في أن يكونوا مع العائلة أو الأصدقاء في الطابق ذاته، فبإمكانهم حجز "التجربة المثلى للأجنحة في الطابق الأخير"، والتي تشمل الجناح الملكي المكون من تسع غرف نوم مع ثلاث غرف معيشة فارهة، والجناح الرئاسي المكون من أربع غرف نوم، إضافةً إلى ثماني غرف إقامة منفصلة غير هذه الأجنحة في هذه التجربة. وسيتم ضبط المصاعد بحيث تقبل مفاتيح ضيوف الطابق فقط، مما يوفر إمكانية الوصول الحصري إلى الطابق السادس عشر، ما يُضفي المزيد من الأمان والخصوصية التي يحتاجها بعض الضيوف. في حال وجود أي استفسار عن هذه التجربة، يمكن التواصل مع قسم المبيعات على الرقم 407-313-6734.

الأنشطة العائلية

يبدأ الترفيه العائلي في والت ديزني وورلد مع منتزهات ديزني والعديد من الأنشطة الترفيهية التي يقدمها، مثل حديقة الألعاب المائية "إكسبلورر آيلاند" التي تمتد على مساحة 5 فدادين، وتضم نهراً اصطناعياً متعرجاً يحتوي على منحدرات، ومنزلقين مائيين، ومنطقة ألعاب مائية "سبلاش" مزودة بمدافع مائية، وغيرها الكثير من الألعاب. وهذا ليس كل شيء، فالمرح العائلي لا يتوقف مع تنس الطاولة وكرة البوتشي وكرة الطائرة الشاطئية وجدار التسلق والعديد من الأنشطة الأخرى.

كما تضم "إكسبلورر آيلاند" منطقة "ذا هايد آوت"، وهو مبنى مستقل يقدم أحدث ألعاب الفيديو وألعاب البلياردو وغيرها. وفي حين أن الأطفال سيقضون أوقاتاً ملؤها المرح في نادي "كيدز فور اول سيزونز"، ويمكن للأهل الاسترخاء في السبا الذي يضم 18 غرفة معالجة، أو الاستمتاع بالأجواء الرائعة في حوض السباحة "ذي أوايسس" الخاص بالبالغين فوق 21 عاماً، والذي يضم كبائن خاصة. سوف يستمتع محبو الكرة الصفراء بملاعب التنس الثلاثة التي أنشأتها شركةHar-Tru ، وبمجموعة متنوعة من الحصص التدريبية والمباريات الودية، وذلك بالتعاون مع بيتر بورواش إنترناشيونال. ويقدم المنتجع للضيوف مركز لياقة بدنية فسيح يقع على ضفاف البحيرة ويفتح أبوابه على مدار الساعة، والذي يوفر حالياً دراجات بيلاتون للتدريب، كما يقدم حصصاً أسبوعية للياقة البدنية تتنوع من اليوغا إلى التمارين الرياضية المتنوعة.

ويفتح "كيدز فور اول سيزونز"، وهو مخيم مجاني لضيوف المنتجع الأطفال، أبوابه يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 6 مساءً، ويقدم لهم عدداً من الأنشطة الممتعة المستوحاة من فيلم "حرب النجوم" خلال بعض أيام الأسبوع. وسيتضمن البرنامج تحدي الألعاب النطاطية، وفنون يدوية مستوحاة من الفضاء، وسباق التتابع، وصناعة السيوف الضوئية، وغيرها.

ذا سبا

سيحظى الضيوف بتجارب غير مسبوقة في "ذا سبا"، وعيشوا لحظات حالمة تنقلكم إلى عالم آخر من الراحة والاسترخاء مع المعالجات الأربع المختلفة التي يقدمها للضيوف، وهي:

  • معالجة Anti-Gravity لبشرة الوجه: تعمل هذه المعالجة غير الجراحي على شد عضلات الوجه والرقبة المترهلة باستخدام أحدث التقنيات، وهو بمثابة "رياضة" للبشرة توفر إطلالة أكثر إشراقاً. ويقدم السبا هذه المعالجة مقابل 310 دولار لمدة 80 دقيقة.
  • العلاج بالموجات الصوتية الاهتزازية: تعتمد هذه المعالجة على الأصوات والاهتزازات الهادئة من الأوعية التي تم تصنيعها في جبال الهيمالايا. ويقدم السبا هذه المعالجة مقابل 185 دولار لمدة 50 دقيقة، و265 دولار لمدة 80 دقيقة.
  • ويمكن للراغبين في الحصول على تسريحات شعر الأميرة ليا أو راي التوجه إلى الصالون وتحقيق أمنيتهم ابتداءً من 140 دولار.

ديزني... عالم من الترفيه

يمكن لضيوف منتجع فورسيزونز أورلاندو الاستمتاع بميزات "الساعات السحرية الإضافية" المتوفرة مع بطاقة دخول للمنتزه. ولجعل تجربة الضيوف أكثر راحة وملاءمة، يوفر المنتجع خدمة التخطيط لزيارة عالم ديزني مجاناً من خلال مركز مخصص موجود في اللوبي داخل المنتجع، بما في ذلك المساعدة في شراء تذاكر المنتزه الترفيهي عند البوابات، وحجوزات المطاعم في عالم ديزني، وغيرها الكثير. بالإضافة إلى ذلك، يوفر المنتجع مواصلات مجانية في حافلة فاخرة إلى حدائق ديزني الأربعة الرئيسية.

الوصول بسهولة من الشرق الأوسط إلى أورلاندو

تُسيّر طيران الإمارات رحلة مباشرة بدون توقف من دبي إلى أورلاندو، ما يوفر المزيد من الراحة للضيوف القادمين من منطقة الشرق الأوسط للوصول إلى أحد أجمل الأماكن الموجودة في العالم. إنه الوقت الأمثل لتعيشوا تجارب استثنائية في المدينة الأمريكية. ويضم مطار أورلاندو الدولي غرفة صلاة للمسافرين المسلمين، في حين يوفر منتجع فورسيزونز أورلاندو سجاد الصلاة عند الطلب، فضلاً عن بعض الوجبات الخفيفة الشرق أوسطية مثل المكسرات والتمر.

لمزيد من المعلومات، اتصلوا على 1-800-267-3046، أو يمكنكم الحجز عبر الإنترنت هنا.



PRESS CONTACTS
Dana Berry
Senior Director of Public Relations
10100 Dream Tree Boulevard
Orlando, 32836
USA
Nicole Abinajem
Public Relations Manager
10100 Dream Tree Boulevard
Orlando, 32836
USA