فورسيزونز تفتتح أعلى فندق في أمريكا الشمالية في برج كومكاست سنتر بفيلادلفيا

الفندق الجديد يضم مطاعم عالمية وسبا يمتد على طول الطابق 57
Philadelphia, U.S.A.
- August 12, 2019

أشرقت شمس فجر جديد في عالم الضيافة بمدينة فيلادلفيا الأمريكية مع افتتاح فورسيزونز لفندقها الجديد كلياً فورسيزونز فيلادلفيا كومكاست سنتر في أطول برج بالمدينة، ليكون أعلى فندق في أمريكا الشمالية.

يقول كريستيان كليرك، رئيس العمليات الفندقية العالمية في فنادق ومنتجعات فورسيزونز: "يمثل هذا الفندق الجديد أفضل ما تقدمه فورسيزونز في عالم الضيافة ضمن كافة المجالات؛ بدءاً بالهندسة المعمارية المميزة، مروراً بالتصميم والفن والابتكار وتجارب الطعام، وصولاً إلى السبا. استطعنا بفضل تعاوننا مع شركائنا ’كومكاست‘ و’ليبريتي بروبيرتي ترست‘ أن نكوّن فريقاً استثنائياً يرتقي بخدمات فورسيزونز الاستثنائية في المدينة إلى أعلى المستويات".

وأضاف كليرك: "استطعنا كفريق واحد تقديم فندق لا يشكل فقط إضافة مميزة إلى مباني مدينة تعد من بين الأجمل في أمريكا، وإنما يرتقي بعالم الضيافة في فيلادلفيا. يضم فريقنا أكثر من 500 موظف مدرّب تحت إشراف بين شانك المدير العام للفندق، ويسعدهم أن يرحبوا بضيوف الفندق الأوائل لتقديم تجربة إقامة لا مثيل فها في المدينة".

ومن جانبه، قال بن شانك المدير العام للفندق، والذي بدأ مسيرته المهنية مع فورسيزونز منذ 20 عاماً عندما كان مقر الفندق السابق في لوغان سكوير: "تستمر فيلادلفيا في رحلة تطورها، وتقدم المفاجأة تلو الأخرى بأسلوب إبداعي يَعد بمستقبل مشرق. نستطيع القول بأن هذه البيئة هي التي تُلهم فريق العمل لدينا في فندق فورسيزونز فيلادلفيا، والذين هم على أتم الاستعداد لاستقبال الزوار الأوائل".

كومكاست سنتر... عندما يجتمع الفن والتكنولوجيا سوياً

قام المهندس المعماري الشهير نورمان فوستر من شركة فوستر وشركاه بتصميم برج كرومكاست بالكامل، بالإضافة إلى وضع التصاميم الداخلية والمفروشات لفندق فورسيزونز الجديد. وما إن يدخل الضيوف الفندق الجديد حتى تستقبلهم تنسيقات الأزهار المميزة من تصميم المدير الفني للفندق جِف ليثام، والموجودة على امتداد الطوابق الـ 60 من الفندق. كما تقدم الشركة اليابانية "teamLab" تجربة رقمية متفردة في ردهة الفندق الرئيسية تعكس بشكل عصري تقنيات الرسم الياباني التقليدي.

ويتيح الفندق لمحبي الفن الوصول إلى مجموعة من المتاحف العالمية في المدينة، بدءاً من "بارنيز فاونديشن"، مروراً بمتحف فيلادلفيا للفنون، ومتحف رودين، وغيرها في منطقة متاحف باركواي.

غرف بإطلالات بانورامية على المدينة

يمتد فندق فورسيزونز فيلادلفيا من الطابق 48 إلى الطابق 60 من برج كومكاست سنتر، ويضم 180 غرفة و39 جناحاً تحتوي جميعها على نوافذ تمتد على طول واجهة الغرفة لتقدم للضيوف أجمل إطلالات على المدينة النابضة بالحياة.

ويتم الترحيب الضيوف في الغرف من خلال مزيج من مقاطع فيديو وصوت صممها المنتج والفنان البصري براين اينو خصيصاً لفورسيزونز. كما تشمل الميزات الحصرية الخاصة تقنيات جديدة تعمل باللمس ومنتجات خاصة بالاستحمام من علامة جيرلان.

وسيقدم فندق فورسيزونز بالشراكة مع كومكاست تجربة X1 Video Experience الحائزة على جوائز، والتي توفر للضيوف في جميع الغرف والأجنحة حوالي 300 قناة تلفزيونية مختلفة ومكتبة أفلام مجانية تضم أكثر من 50 ألف فيلم حسب الطلب، وجميعها متوفرة بخدمة البحث الصوتي عبر جهاز التحكم بالتلفاز.

هذا ويُنصح الضيوف بحجز أجنحة سكايلاين كورنر التي تمتلك إطلالات رائعة على المدينة، سواء في الصالون أو الحمام أو غرف النوم.

تجارب طعام لا مثيل لها في فيلادلفيا

اختار الشيف الفرنسي الأمريكي جان جورج فونجريشتن الحائز على نجمة ميشلان فندق فورسيزونز ليفتتح أول مطعم له في المدينة، ويقع مطعم جان جورج فيلادلفيا الذي يحمل تصميم المهندس نورمان فوستر، في الطابق 59، ويتميز بجدرانه الزجاجية التي تمتد على طول 40 قدماً (12 متراً) والسقف المكون من مرايا عاكسة. ويعد المطعم الوجهة الأمثل في المدينة لتناول وجبة الإفطار والاستعداد ليوم حافل، أو استراحة الغداء، أو حتى تناول وجبة خفيفة عند الغروب أو طعام العشاء مع الأصدقاء.

كما يستطيع الضيوف التلذذ بأشهى أطباق الشيف المحلي جريج فيرنِك في مطعم فيرنِك فيش، المطعم الأمريكي التقليدي بلمسة عصرية الذي يقع في الطابق الأرضي من المبنى ويحمل تصاميم شركة "تيهاني ديزاين" العالمية في أول مشروع لها في المدينة. ويقدم الشيف فيرنِك الحائز على جائزة جميس بيرد للطهي أشهى المأكولات على طاولة العشاء.

يتميز المطعم بأجوائه العصرية غير الرسمية مع تصميم سلس للتنقل داخل المطعم، حيث يمتد بلاط التيراز والأزرق والكريمي والذي يحمل تصاميم تشبه الأسماك على طول الجدار الخلفي. وكان المطعم قد حاز منذ افتتاحه أواخر العام الماضي على جائزة "أفضل مطعم" بفضل ديكوراته الداخلية والطعام المتميز الذي يقدمه.

واحة من الاسترخاء للجسم والذهن

يمتد السبا على طول الطابق الـ57 من البرج، ويضم حوض سباحة إنفينيتي داخلي ومركز للياقة البدنية تم تجهيزه بأحدث الأجهزة تحت إشراف مدرب اللياقة الشهير ومستشار اللياقة في فورسيزونز حول العالم هارلي باسترناك. كما يضم السبا بوتيك لمنتجات الجمال والعناية الشخصية، بالإضافة إلى 7 غرف علاج.

تقول مديرة السبا فيرينا لاسفين فوكس: "يشعر الضيوف بالراحة والاسترخاء حتى قبل دخولهم السبا. وضعنا أكثر من 3 كيلوات من الحجر الكريستالي في أنحاء السبا تحت إشراف الخبيرة العلاجية راشيا بيل، الأمر الذي يضفي إحساساً بالصفاء والسكنية تنعكس إيجابياً على الذهن والجسد".

حفلات الزفاف والاجتماعات في فورسيزونز

يضم الفندق قاعات حفلات واجتماعات بمساحات مرنة تتضمن قاعة رئيسية مجاورة لشرفة خارجية تمتد على مساحة 1,348 قدم مربعة (125 متر مربع)، وقاعة في الطابق الخامس من الفندق، وقاعة اجتماعات في الطابق الثاني يمكن الوصول إليها بسهولة من مدخل الفندق، فضلاً عن 3 قاعات إضافية في الطابق 59 من الفندق تتسع لحوالي 80 ضيفاً مع إطلالات رائعة على المدينة.

تتسم غرف الفندق جميعها بالإنارة الطبيعية، كما سيوفر الفندق للضيوف الراغبين بتنظيم حفلات خاصة أو اجتماعات الفرصة للعمل مع منسق الأزهار الشهير جِف ليثام.

كونوا من بين الضيوف الأوائل لفندق فورسيزونز الجديد

احتفاء بافتتاح الفندق في المدينة مرة أخرى، يقدم فندق فورسيزونز فيلادلفيا كومكاست سنتر العديد من عروض الإقامة التي يمكن حجزها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال بالرقم 1 800 819 5053.

 



PRESS CONTACTS
Lisa Tareila
Director of Public Relations and Marketing Communications
One North 19th Street
Philadelphia, 19103
USA