فندق فورسيزونز الرياض في مركز المملكة يحصل على جائزة الخمسة نجوم من دليل فوربس للسفر

حصل معلم الرياض الشهير على تصنيف الخمس نجوم السنوي في دليل فوربس للسفر.
Riyadh, Kingdom of Saudi Arabia
- February 16, 2023

تم الاعتراف بفندق فورسيزونز الرياض من قبل دليل السفر الشهير فوربس، وهو نظام التصنيف العالمي الوحيد للفنادق والمطاعم والمنتجعات الصحية الفاخرة، بجائزة الفنادق المرموقة الخمس نجوم لعام ٢٠٢٣، وهذه المرة الأولى التي تم  تكريم الفندق بهذا اللقب.

"يسعدنا أن نحصل على هذا التكريم، فهو إنجاز تاريخي للفندق، وهو من أصعب الجوائز وأكثرها تميزًا في صناعة الضيافة." يقول جونتر جيبهارد، نائب الرئيس الإقليمي والمدير العام في فندق فورسيزونز الرياض. "زملاؤنا هم أعظم ما نملك، ولا يمكنني أن أكون أكثر فخوراً بهذا الفريق المذهل الذي يذهب إلى أبعد الحدود ليصنع تجارب استثنائية لكل ضيف يعبر من أبوابنا."

يقع فندق فورسيزونز الرياض في برج المملكة ذو الـ ٩٩ طابق، وهومعلم حديث لامع في قلب العاصمة، ويضع مكانته كواحد ومن أفضل عناوين الضيافة الفاخرة في المملكة العربية السعودية. في أحدث تجديد له، إرتقى الفندق بتجربة الضيف إلى آفاق جديدة مع أماكن إقامة أنيقة تحتفي بالتراث السعودي وتجسد الآمال في مستقبل البلاد النابض بالحياة. يعكس الفندق الفجوة بين الماضي والحاضر من خلال دمج الزخارف التاريخية في تصميمه الجديد، وبالتالي يخلق بيئة رائعة حيث يشعر كل من زوار الفندق المحليين والضيوف الدوليين وكأنهم في المنزل.

يتكون الفندق من ٢٧٦ مكان إقامة يغمرها الضوء، بما في ذلك ٣٩ جناحًا و ١٩٧ غرفة، ونادي صحي ومرافق لياقة بدنية، ومسبحًا خارجيًا، ومساحة ٧٢١٣ مترًا مربعًا (٧٧,٦٤٠ قدم مربع) من مرافق للإجتماعات والفعاليات. بردهة الفندق الشاهقة والمناظر الخلابة، إلى الخدمة الكريمة والشخصية للغاية التي تمثل علامة فورسيزونز التجارية، يوفر الفندق مكانًا غير مسبوق لضيوفه.

علاوة على ذلك، مع الافتتاح المرتقب لمطاعم عالمية مثل بيير هيرمي ودانيال بولود، سيصبح فندق فورسيزونز الرياض وجهة رائدة لتجارب الرفاهية ولعشاق الطعام.

حول دليل فوربس للسفر

 دليل فوربس للسفر هو نظام التصنيف العالمي الوحيد للفنادق والمطاعم والمنتجعات الصحية الفاخرة. يقوم مفتشو الدليل المحترفين والمجهولين بتقييم المئات من المعايير الصارمة، مع التركيز على الخدمة الاستثنائية، لمساعدة المسافرين المميزين على اختيار أفضل التجارب في العالم. الطريقة الوحيدة للحصول على تصنيف الخمس نجوم أو الأربع نجوم هو الحصول عليه من خلال عملية الفحص المستقلة الخاصة بنا. لمزيد من المعلومات حول دليل فوربس للسفر، يرجى زيارة ForbesTravelGuide.com.

 

 



PRESS CONTACTS
Nada Atieh
Director of Public Relations and Communications
Kingdom Centre, P.O. Box 231000
Riyadh, 11321
Kingdom of Saudi Arabia