Back

"فورسيزونز" تعزز تعاونها مع جونز هوبكنز من خلال برنامج الصحة والسلامة المُعزّز "القيادة بعناية"

صُمِّمَ البرنامج في ربيع عام 2020 لمواجهة الوباء، ويدعم الآن بشكل استباقي عمليات الصحة والسلامة والأمن للضيوف والمقيمين والموظفين في كافة دول العالم
Toronto, Canada

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، وجونز هوبكنز الطبية عن تمديد وتوسيع نطاق التعاون الناجح والمتميز الذي بدأ بين الجانبين عام 2020 عبر برنامج الصحة والسلامة العالمي (القيادة بعناية) "ليد وذ كير"، حيث تمتزج خبرات جونز هوبكنز الشهيرة في مجال الرعاية الصحية مع تقاليد الضيافة الفاخرة المتميزة لفورسيزونز، وذلك لضمان صحة وسلامة وأمن الضيوف والمقيمين والموظفين في جميع أنحاء العالم.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال أليخاندرو رينال، الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق ومنتجعات فورسيزونز: "طوال فترة الوباء، كان خبراء جونز هوبكنز مستشارين موثوقين في مجال الصحة والسلامة للمجموعة ولطواقمها في مختلف أنحاء العالم. وبينما نستشرف المستقبل بكل طموح، يواصل برنامج (القيادة بعناية) "ليدز وذ كير" المتطور تزويد أعضاء فريقنا بالثقة؛ لتقديم تجربة خدمة استثنائية قائمة على توفير الرعاية الحقيقية، استناداً إلى أحدث إرشادات الصحة والسلامة. ونفخر حقيقةً بتوسيع وتمديد هذا البرنامج لمواصلة التميز وإرساء معيار جديد لعمليات الصحة والسلامة في مجال الضيافة الفاخرة".

ومع أن برنامج (القايدة بعناية) "ليد وذ كير" نشأ كمبادرة لمواجهة الجائحة، إلا أنه تطور حالياً ليصبح برنامجاً استباقياً يوفر إرشادات علمية تشمل جميع جوانب عمليات فورسيزونز، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التأهب للتعامل مع حالات الوباء، وإدارة الطوارئ والاستجابة للأزمات، وأنظمة السلامة البيئية مثل جودة الماء والتهوية، وسلامة الغذاء والنظافة العامة، والتنظيف والصرف الصحي، والصحة والسلامة المهنية، والجودة والسلامة العامة.

وكانت ريادة جونز هوبكنز الطبية الدولية وتعاونها مع العديد من المنظمات والمؤسسات في كثير من دول العالم على مدار عقود من الزمن لتعزيز الرعاية الصحية وتجويدها، مفتاحاً للتطور والنجاح الذي حققه برنامج (القيادة بعناية) "ليد وذ كير"، حيث قدم طاقم خبرائها المختارين بعناية، الذي يضم أطباء وعلماء متعددي التخصصات، إرشادات قيّمة وبالغة الأهمية ساعدت فورسيزونز على تحقيق التميز في أوقات معقّدة وظروف شهدات تغيرات متواصلة.

ومن جانبه، أشار الدكتور تشارلز وينر، أستاذ علم وظائف الأعضاء في كلية الطب بجامعة جونز هوبكنز ورئيس جونز هوبكنز الطبية الدولية، إلى أنهم يتطلعون لبدء مرحلة جديدة من هذا التعاون الفريد الذي يجمع الرواد في مجال الضيافة مع قادة العالم في البحوث الطبية الحيوية والتعليم الصحي والرعاية السريرية. وأنهم سيواصلون تقديم المشورة والخبرات الطبية للتعامل السريع مع كافة المتغيرات، وتقديم وتبسيط أحدث المعلومات العلمية ومواكبة أفضل الممارسات، إضافة إلى تزويد أطقم فورسيزونز بالمعرفة والأدوات والتدريب لتوفير بيئة صحية وآمنة في المجالات التالية:

  • الانتقال الوبائي وتصميم وتخطيط برنامج (القيادة بعناية) "ليد وذ كير": ويشمل تطوير إطار العمل الموسع للبرنامج وتقديم توصيات بشأن أنظمة الإدارة وشهادات الطرف الثالث التي تتوافق مع الممارسات السريرية والتشغيلية.
  • تنفيذ ومراقبة وتقييم برنامج (القيادة بعناية) "ليد وذ كير": وذلك من خلال العمل على تيسير وتسهيل الوصول إلى الخبراء المتخصصين، بما يشمل إدارة الطوارئ، ومكافحة العدوى والأمراض الناشئة، والصحة المهنية والبيئية، والجودة والسلامة.
  • دعم استدامة البرنامج والاستشارات الطبية: عبر توفير أفضل الاستشارات في التخصصات المتعددة وتقديم التوجيه المستمر؛ بما في ذلك أحدث التطورات العلمية والممارسات الصحية.

 



PRESS CONTACTS
Sarah Tuite
Senior Vice President, Corporate Communications and Public Relations
1165 Leslie Street
Toronto, Ontario M3C 2K8
Canada