Back

استمتع بالمناظر الطبيعية الخلاّبة مع فورسيزونز واكتشف ثمان رحلات بريّة مميزة تغمر الحواس

توفر وجهات فورسيزونز الثمانية استكشافات ثقافية ومغامرات طهي لا تُنسى
Toronto, Canada

أطلقت فنادق ومنتجعات فورسيزونز – الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة - أحدث باقة من رحلات الطبيعة الخلابة التي تغمر الحواس؛ لتتيح الفرصة لضيوفها للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة من خلال ثمان وجهات أوروبية آسرة. فمن السواحل والمدن وقرى القرون الوسطى والمتنزهات الملكية إلى الجولات الفنية الحضرية، فإن الباقات الجديدة لا تتمحور حول الوجهة فقط، بل توفر للضيوف المشاركين فيها تجربة سفرٍ فريدةٍ من نوعها مفعمة بالمتعة والحماس. ولأن الحياة بحد ذاتها عبارة عن رحلة ووجهة، فإن الباقات المميزة التي تقدمها فورسيزونز لهذا العام مستوحاة من رغبات الضيوف، ومن تطلع سلسلة الفنادق والمنتجعات الشهيرة لإسعادهم إلى أقصى حد ممكن خلال عطلاتهم، واستغلال كل لحظة لمنحهم الشعور بالمتعة والإثارة، ولذلك صُمِّمَ كل مسار من المسارات الثمانية في يوم ترفيهي واحد، أو كجزء من رحلة طويلة تشتمل على تجارب خاصة.

وقال سيمون كاسون، رئيس العمليات الفندقية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في فنادق ومنتجعات فورسيزونز: "تعلمنا من تجاربنا خلال السنوات الماضية أهمية الاسترخاء وأخذ الوقت الكافي للتعرف على التفاصيل التي تحيط بنا، وهذا ما ألهمنا فكرة ابتكار رحلات الطبيعة الخلابة مع فورسيزونز. ومن خلال هذه الباقات الجديدة فإننا نرتبط وجدانياً بالأماكن التي نزورها وبالأشخاص الذين نلتقي بهم".

وأضاف كاسون: "كل مسار من مسارات هذه الرحلة يغمر ضيوفنا بدرر من الثقافة، وألذ المأكولات، وروائع الفن المحلي وعبق التاريخ؛ وذلك من خلال المعلومات القيمة التي يوفرها موظفو الكونسيرج المطلعون لدينا."

"رحلات الطبيعة الخلابة" الثمان - حصرياً من فورسيزونز

مغامرة تذوق الطعام في باريس

هي رحلة تسافر بك إلى قلب التراث الفرنسي وفن الطهي مع فندق فورسيزونز جورج الخامس باريس. ندعوك لأن تكون أحد الأوائل الذين قاموا بجولة في أكبر مجموعة خاصة في أوروبا من فن الآرت نوفو الفرنسي في دار بيل أيبوك، المسكن السابق لمؤسسي Perrier-Jouët، والتي ستفتتح أبوابها للمرة الأولى وبصورة حصرية لضيوف "فندق فورسيزونز جورج الخامس باريس". تجول في حديقة المطبخ الرائعة للشيف سيمون زانيوني، وعند قصر فرساي وقلعة فونتينبلو سوف تستلهم مفردات التاريخ، قبل أن تستمتع برحلة رومانسية في نهر السين عند غروب الشمس. أما داخل مطاعم الفندق الثلاثة ذات الخمس نجوم، فإن هناك الكثير لإغراء المسافرين بالعودة إلى عالم المأكولات الخاص في فورسيزونز في قلب مدينة الحب.

احتفال لندن

من الشعور بالدهشة عند مشاهدة جواهر التاج في برج لندن، أو عند المشاركة في الاحتفال بيوبيل الملكة البلاتيني، أو شرب الشاي التقليدي بعد الظهر في الحدائق النباتية الملكية في كيو، فإن التقاليد العريقة والأناقة المطلقة سترافقك في كل خطوة تخطوها بين فندق فورسيزونز في بارك لين في مايفير ذي الفخامة المرموقة، وفندق فورسيزونز لندن في تن ترينيتي سكوير في قلب المدينة الصاخبة. هناك سوف تستمتع بالمعالم السياحية التاريخية، مثل: ساعة بيج بن، وبيوت البرلمان. كما يمكنك زيارة متحف تيت موديرن، واكتشاف تفاصيل الأزياء المذهلة في أسواق سبيتالفيلدز القديمة، والاستمتاع بالتسوق في شارع سافيل رو. وفي سوق بورو الذي يُعد أحد أقدم الوجهات في المدينة سوف تتذوق أفضل أنواع الطعام، كما يمكنك الانطلاق في رحلة ليوم واحد إلى قلعة هايكلير الفخمة؛ التي اشتهرت من خلال مسلسلات وأفلام داونتون آبي التلفزيونية. وعند نهاية كل اليوم فإن فندق فورسيزونز سيوفر لك ملاذاً رائعاً للاسترخاء والراحة، بعيداً عن كل شيء.

رحلة مذهلة من مدريد إلى لشبونة

ستكون رحلتك عامرة بالألوان والإبداع والثقافة أثناء تنقلك بين فندق فورسيزونز مدريد وفندق فورسيزونز ريتز لشبونة. في عاصمة البرتغال العصرية، وسط شوارع متعرجة، يمكنك الانطلاق في رحلة على دراجة نارية جانبية كلاسيكية للقيام بجولة ممتعة في معرض "أندردوج جاليري". وفي إستوديو مصنع فيوفا لاميغو الذي يعود تاريخه إلى قرن من الزمان، تعلم مهارة الرسم على البلاط البرتغالي الذي يتوفر أيضاً في الفندق نفسه. وإذا كنت تتقن أداء رقصة الفلامنكو الرائعة فإن الفرصة متاحة لك لتنضم إلى سكان مدريد الأصليين، أو الحصول على درس خاص لإتقان أساسياتها. وأثناء عبور شبه الجزيرة الإيبيرية الجبلية، اكتشف عظمة آثار القرون الوسطى في روغيونغوس دو مونساراز؛ التي يعود تاريخها إلى القرن الرابع عشر، وتأمّل الآثار الرومانية في ميريدا المدرجة في قائمة اليونسكو. وستكون أمامك فرصة لاكتساب المعرفة أثناء الغوص بعمق داخل المشهد الفني المحلي، أو استكشاف شبه الجزيرة.

عظمة النهر من براغ إلى بودابست

بقدر ما يمثّل السفر جزءاً من المستقبل فإنه يوفر أيضاً فرصة للعودة إلى الماضي، وذلك ما ستكتشفه عند الوقوف أمام القلاع الساحرة، والاستمتاع بالموسيقى العذبة عند قلعة أرشابي؛ التي يعود تاريخها إلى قرون بعيدة، وكذلك عند زيارة حديقة الأعشاب النباتية التي تقع بين فندق فورسيزونز براغ الخلاب وفندق فورسيزونز جريشام بالاس بودابست. ستتاح لك الفرصة أيضاً لمشاهدة الفنون القديمة المتعلقة بصناعة الزجاج الكريستالي في براغ، واستكشاف العمارة التشيكية الحديثة في فيلا توجندهات. سوف تستمتع كذلك بالسِحر الذي يتميز به نهر فلتافا في براغ، سواء كنت على متن قارب خشبي تقليدي، أو كنت تشاهد أضواء بودابست التي تتلألأ عند غروب الشمس بالقارب السريع على طريقة جيمس بوند وسط نهر الدانوب. كما يمكنك الاستمتاع بنزهة خاصة في الحدائق الغنّاء خارج بودابست. بعد ذلك سوف تنغمس في المشهد الفني المعاصر للمدينة في معرض الفن المثير للإعجاب.

روعة العمارة في مآذن إسطنبول

تحتضن مآذن إسطنبول وأبراجها الشهيرة مجموعة كبيرة من الكنوز الثقافية. ستنطلق في جولة خاصة من منزل يالي المليء بالتحف (منزل بجانب الماء) للمصمم والمؤرخ الفني العالمي الشهير سيردار غولغون، مروراً بفترة استجمام في الحمام التركي التقليدي. وللمرة الأولى ينضم فندق فورسيزونز إسطنبول على مضيق البوسفور إلى باقات رحلات الطبيعة الخلابة، بما يتميز به من أناقة وإطلالة على مضيق البوسفور الذي يحمل اسمه ويربط أوروبا بآسيا. ويمكنك تذوق المأكولات التركية الشهية، واستكشاف المعارض الفنية في حي كاراكوي النابض بالحياة بجوار الميناء. سوف تستمتع بالأضواء الذهبية عند قيامك برحلة بحرية على متن يخت خاص عند غروب الشمس على طول مضيق البوسفور.

وبعد جولة في الشوارع الجانبية ومتاجر التحف التقليدية المليئة بالكنوز في منطقة بالات، تستطيع التوجه إلى برج غالاطة للاستمتاع بإطلالات شاهقة على المدينة، واستقلال الترام ذي الألوان الزاهية على طول شارع الاستقلال، والاستمتاع بجولة وسط أروع وجهات التسوق وأكثرها جاذبية في تركيا.

اختر المسار الذي يناسبك واستكشف مع فورسيزونز:

  • إسطنبول
  • لندن
  • لشبونة ومدريد
  • باريس
  • براغ وبودابست

تحدث إلى موظفي الكونسيرج الخبراء والمطلعين في كافة الفنادق للحصول على مزيد من النصائح والمعلومات الدقيقة، أو للحجز عبر الروابط السابقة.

ويمكن للضيوف مشاركة ذكرياتهم وصورهم ومغامراتهم خلال رحلات فورسيزونز البريّة عبر وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم، #FSScenicRoute ، حيث يمكن أن تحظى بفرصة مشاركتها على حسابات الفندق في إنستغرام.

 

 



PRESS CONTACTS
Diana Castello Branco
Regional Director of Public Relations and Communications
Rua Rodrigo da Fonseca #88
Lisbon, 1099-039
Portugal

Four Seasons Hotel George V, Paris
PRESS KIT
Visit Four Seasons Hotel George V, Paris Website
Four Seasons Hotel London at Park Lane
PRESS KIT
Visit Four Seasons Hotel London at Park Lane Website
Four Seasons Hotel London at Ten Trinity Square
PRESS KIT
Visit Four Seasons Hotel London at Ten Trinity Square Website
Four Seasons Hotel Madrid
PRESS KIT
Visit Four Seasons Hotel Madrid Website
Four Seasons Hotel Ritz Lisbon
PRESS KIT
Visit Four Seasons Hotel Ritz Lisbon Website
Four Seasons Hotel Prague
PRESS KIT
Visit Four Seasons Hotel Prague Website
Four Seasons Hotel Gresham Palace Budapest
PRESS KIT
Visit Four Seasons Hotel Gresham Palace Budapest Website
Four Seasons Hotel Istanbul at the Bosphorus
PRESS KIT
Visit Four Seasons Hotel Istanbul at the Bosphorus Website