Back

استمتع بالوقوع في غرام أوروبا هذا الصيف فورسيزونز تدعوكم للاستمتاع بتجارب فريدة واكتشافات مثيرة في مجموعة فنادقها ومنتجعاتها الأوروبية

استمتع بتذوق سحر أوروبا خلال رحلات ساحرة في البحر الأبيض المتوسط، واستكشاف المدينة ومغامراتها الممتعة، واستمتع بالتجول لمشاهدة النجوم الساطعة على سفوح جبل إتنا.
Toronto, Canada

تدعو فنادق ومنتجعات فورسيزونز ضيوفها في فصل الصيف هذا لاستكشاف جمال أوروبا الثقافي والطبيعي، وتجربة الطهي الفاخر، من خلال رحلات استكشاف شخصية في المواقع الأوروبية الرائعة. ستتاح لكم فرصة الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المميزة، بما في ذلك حصة خاصة لتعلم ركوب الأمواج في إحدى الخلجان الساحرة والمخفية في لشبونة، أو نزهة في الصباح الباكر إلى منطقة القلعة في بودابست، أو رحلة بحرية خاصة إلى بحيرة كومو، بعد استمتاعكم بمشاهدة المناظر الخلابة على ضفاف البحيرة خلف مقود سيارة إيطالية فاخرة.

مغامرات لا تُنسى

استمتع بإقامتك في قلب المدينة في في فندق فورسيزونز مدريد واكتشف الأحياء المحلية من خلال جولة المشي الفوتوغرافية الجديدة التي تم إطلاقها مؤخرًا. تمتد هذه الجولة لمدة ساعتين سيرًا على الأقدام وتقدم لك فرصة استكشاف المعالم السياحية المحلية والتقاطها عبر عدسة كاميرا لايكا بإرشاد من مصور فوتوغرافي محترف. بالإضافة إلى ذلك، يوفر  فندق فورسيزونز باكو تجربة فريدة للضيوف في استكشاف المدينة التاريخية واكتشاف فن السجاد الأذربيجاني التقليدي. يقع الفندق بجوار الجدران القديمة المعروفة باسم "غرفة المعيشة" في إيشيري شيهر (المدينة القديمة)، ويعد موقعًا مثاليًا لهذه الجولة الخاصة والتجربة الثقافية العملية بإشراف حرفي ماهر، حيث يتحول السجاد المنسوج يدويًا إلى قطعة فنية فريدة وتذكار غالٍ في قلوب الضيوف. في جنوب صقلية، يمكن للضيوف في فندق فورسيزونز سان دومينيكو بالاس الشروع في مغامرة مثيرة على سفوح جبل إتنا، من خلال رحلة سفاري لمشاهدة النجوم في منطقة نائية من سفوح الجبل، للاستمتاع بجمال سماء الليل الساحرة.

تركيزٌ على الرفاهية

يمكنك الاستمتاع بتجربة لا مثيل لها في فندق فورسيزونز ميجيف في جبال الألب الفرنسية. يوفر الفندق للنزلاء فرصة استكشاف جمال الطبيعة البرية من خلال جلسات اليوغا أو التأمل في قبة جيوديسية على جانب التل، برفقة مرشدين محترفين، مما يساعد على استعادة التوازن والانتعاش وسط المناظر الجبلية الساحرة. كما يقدم فندق فورسيزونز ريتز لشبونة دروسًا خاصة في اليوغا على الشاطئ الرملي الشاسع لكوستا دا كاباريكا، وهو مكان يتميز بساحله الجميل الذي يمتد على مسافة تقريبية تبلغ 10 كيلومترات، ويعتبر محل فخر للسكان المحليين. ولمن يبحثون عن تجربة مليئة بالإثارة، يمكن استبدال جلسات اليوغا بدروس ركوب الأمواج في نفس الموقع، تليها وجبة غداء في بار شاطئي أنيق وهادئ يقدم المأكولات المحلية المفضلة مثل المحار المطبوخ في صلصة بولهاو باتو البرتغالية والأسماك المشوية التي تم اصطيادها من المحيط الأطلسي.

تبدأ المغامرات في الصباح الباكر في فندق فورسيزونز جريشام بالاس بودابست، حيث يمكنك مشاهدة معالم المدينة من خلال تمرين بودا قبل تناول الإفطار. يقوم فريق إدارة فورسيزونز بمرافقة النزلاء في نزهة إلى تل غيليرت أو تلال بودا للاستمتاع بأفضل إطلالات على المدينة ولتعريفهم بالأماكن السياحية التي يجب زيارتها خلال إقامتهم في هذه المدينة التاريخية.

صيف احتفالي

بعد تتويج جلالة الملك تشارلز الثالث في 6 مايو، تواصل مجموعة فورسيزونز المملكة المتحدة موجة الاحتفالات من خلال سلسلة من التجارب الصيفية المصممة لتوثيق هذه المناسبة المهمة.  انغمس في التقاليد البريطانية العريقة المتمثلة في شاي ما بعد الظهيرة مع شاي ما بعد الظهيرة من جواهر التاج  في فندق فورسيزونز لندن تن ترينيتي سكوير أو احتفل بالصيف في بلوم - الردهة الموجودة على السطح التي سيتم افتتاحها قريباً في كراون ريزيدنس الأنيق. سيتم افتتاح هذه النافذة المنبثقة بالأزهار في 25 مايو، وستكون مليئة بالطاقة الصيفية، وتوفر إطلالات لا مثيل لها على نهر التايمز والمدينة، والوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة.

وبدلا من ذلك، يمكنك استكمال اكتشاف تراث العاصمة مع صفاء الريف البريطاني؛ وذلك من خلال الجمع بين  الإقامة في فندق فورسيزونز لندن بارك لين والإقامة في فندق فورسيزونز هامبشاير كجزء من عرض المدينة والريف في مكان الإقامة  .

مغامرات مائية فريدة

من أثينا ريفييرا إلى بحيرة كومو، والإبحار في مضيق البوسفور والشواطئ الخلابة لنهر فلتافا في براغ، لا يوجد مكان أفضل لمغامرات القوارب في أوروبا في الصيف. انطلق من رصيف فندق فورسيزونز أستير بالاس أثينا لاستكشاف جزيرتي هيدرا وسبيتسيس اليونانيتين الشهيرتين. يمكنك السفر بواسطة قارب Praevado القوي الحائز على جوائز، والسباحة في المياه الكريستالية، وتناول الغداء في حانة المأكولات البحرية، والاستمتاع بالتسوق بجانب الميناء، قبل الغطس في خليج Zogeria وأنت تروي مغامرات اليوم.

في اسطنبول، المدينة التي تربط أوروبا وآسيا، اصعد على متن السفينة البحرية للإبحار عبر نهر البوسفور واستمتع بالمناظر البانورامية للمدينة عبر القارتين أثناء السفر من  فندق فورسيزونز إسطنبول السلطان أحمد  في المدينة القديمة والقصر العثماني السابق المواجه للبحر وهو فندق فورسيزونز إسطنبول مضيق البوسفور. كما يوفر فندق فورسيزونز براغ للضيوف فرصة التقاط بانوراما للمدينة من وسط الماء، مع رحلة نهرية على طول فلتافا في قارب خشبي ساحر. ارتشف كأساً من بروسيكو واستمتع بوجبة الإفطار أو الغداء أو وجبة خفيفة مع العائلة أو الأصدقاء في هذه الرحلة ذات المناظر الخلابة.

في رحلة تمتد عبر البر والبحر،  يوفر فندق فورسيزونز ميلانو فرصة حصرية لشغل مقعد السائق في سيارة جولييتا سبايدر عام 1961 أو سيارة لانسيا فولفيا كوبيه رالي في رحلة بالسيارة خارج المدينة إلى بحيرة كومو. انطلق في رحلة بحرية مميزة للحصول على مناظر لا مثيل لها أثناء التنقل عبر الطرق الخلفية ذات المناظر الخلابة، قبل التوقف لتناول طعام الغداء في مطعم موصى به من الكونسيرج بالقرب من البحيرة، واستشكاف المتاجر المحلية قبل الشروع في رحلة بحرية خاصة بعد الظهر في بحيرة كومو.

وجهة لتناول الطعام مع فورسيزونز أوروبا

في الوقت المناسب تماماً لفصل الصيف، أطلق فندق غراند دو كاب فيرات، أحد فنادق فورسيزونز، تجربة طعام بدوية جديدة تطل على شبه جزيرة كاب فيرات والبحر الأبيض المتوسط. في هذا المكان الخلاب لحديقة الخضروات في الفندق، يمكن للضيوف تذوق الأطباق الإبداعية التي أعدها الشيف يوريك تييش الحائز على نجمة ميشلان أثناء الاستمتاع بإطلالات رائعة على الريفيرا الفرنسية. الصيف هو أيضاً الوقت المثالي لزيارة حديقة فرساي النباتية  في فندق فورسيزونز جورج الخامس باريس، التي تزرع مع السماد المكون من نفايات الطعام في مطعم لو جورج. سيتم نقل الضيوف من الفندق إلى الحديقة في سيارة بورش الكهربائية، وسيقضون بعض الوقت مع طاهي الفندق الحائز على نجمة ميشلان الخضراء، سيمون زانوني. ومع سيمون، سيقوم الضيوف بقطف الخضروات وطهيها في مطبخ في الهواء الطلق قبل الاستمتاع بوجبة غداء على طراز النزهة في الموقع، كل ذلك أثناء معرفة المزيد عن أسرار سيمون وشغفه بالاستدامة.

بحلول المساء، يعد مطعم إيزومي الأنيق على السطح  في فندق فورسيزونز دي بيرج جنيف المكان المثالي للاستمتاع بليالي الصيف الدافئة والاستمتاع بإطلالات بانورامية على البحيرة، في حين يمكن ترتيب عشاء لمدة ساعة ذهبية في بونتي فيكيو لضيوف فندق فورسيزونز فيرنزي، الذي يقع في قلب فلورنسا مع إطلالات على نهر أرنو، حيث تناول العشاء على التراس في الهواء الطلق في بونتي فيكيو الشهير مع تجربة طعام لا تنسى أعدها الشيف التنفيذي باولو لافيتزيني.

 

 

 

 

 



PRESS CONTACTS
Sarah Tuite
Senior Vice President, Corporate Communications and Public Relations
1165 Leslie Street
Toronto, Ontario M3C 2K8
Canada