تعيين كريستوفر جوردن مدير للأغذية والمشروبات في فندق فور سيزونز بيروت

   
Beirut, Lebanon
- October 19, 2018

يرحَب فندق فورسيزونز بيروت بتعيين كريستوفر جوردان كمدير جديد للأغذية والمشروبات في الفندق. منذ توليه المنصب، يقوم جوردن بالاشراف على ادارة مطاعم الفندق، مع تركيز على الابتكار والإبداع وتوفير تجارب طعام مميزة للضيوف.

يقول رامي سايس, نائب الرئيس الإقليمي ومدير عام فندق فور سيزونز بيروت: "يسعدنا الترحيب بكريستوفر في عائلة فورسيزونز بيروت. إن خبرته في الطبخ وادارة عمليات المطاعم، فضلاً عن ابداعه ومهاراته القيادية، ستكون مهمة في تطوير قسم الأغذية والمشروبات في الفندق."

يوفَر جوردن ثروة واسعة من المعرفة والخبرة العالمية بعد أن عمل مع فنادق ومنتجعات فورسيزونز على مدى السنوات العشر الماضية. وقد شغل مؤخراً منصب مدير المطاعم في فندق فور سيزونز الدوحة في قطر، وقبل ذلك شغل عدة مناصب كطاه حلويات تنفيذي في فنادق فورسيزونز سان فرانسيسكو، سانت لويس ودنفر. كما ساعد في افتتاح فندقين جديدين للشركة في عامي 2008 و 2010.

يقول جوردان: "بيروت مدينة مثيرة للاهتمام ومتنوعة، حيث يستمر سوق الأطعمة والمشروبات في النمو بسرعة. يسعدني أن أقود فريق الأغذية والمشروبات في فندق فور سيزونز بيروت، حيث تتوفر لدينا فرصة لخلق تجارب طعام استثنائية ستبقى مع ضيوفنا مدى الحياة".

 



PRESS CONTACTS
Rita Bou Antoun
Executive Administrative Assistant
1418 Avenue Professor Wafic Sinno
Beirut, 2020-4107
Lebanon