علامة فورسيزونز تحط رحالها للمرة الأولى في قلب كروم العنب في وادي نابا بالولايات المتحدة الأمريكية

الأبواب مفتوحة الان لاستقبال الضيوف في منتجع ومساكن فورسيزونز وادي نابا الجديدة الواقع في ربوع شمال كاليفورنيا ليرحب بضيوفه وسبا والمطاعم الراقية الى جانب مساحات لا نظير لها مخصصة للفعاليات والتجارب الغامرة
Napa Valley, U.S.A.
- November 1, 2021

لم يسبق لموسم الخريف أن أشعل هذا الحماس الكبير في نفوس الناس قبل هذا العام.حيث بدأت درجات الحرارة بالانخفاض ويشهد العالم عودة تدريجية لرحلات السفر الامنة، وفي هذه الأثناء غدت هذه المقاطعة الريفية المشهورة بكروم العنب وجمالها الاسر وجهة مفضلة تستقطب الزوار اليها أكثر من أي وقت مضى، ولا سيما بعد أن حط منتجع فورسيزونز وادي نابا الجديد رحاله فيها وفتح أبوابه للضيوف في الأول من نوفمبر.

في هذه المناسبة، قال مهدي افتكاري، المدير العام الذي أتى من مانهاتن قبل ثلاث سنوات للاشراف على انشاء منتجع فورسيزونز اللأول من نوعه: "لايسعنا التعبير عن تشوقنا لاستقبال الضيوف في منتجع فورسيزونز وادي نابا. كان  مشوارنا طويلا، وكان أمامنا متسع من الوقت لتاسيس فريق عمل مؤلف من أشخاص موهوبين، ووضع برامج مدروسة توفق مابين أجمل أوجه أسلوب الحياة في نابا وتميز منتجعات فورسيزونز"

وفي سياق الحديث عن أهمية هذا الافتتاح على نطاق واسع، قال كريستيان كليرك، رئيس العمليات الفندقية العالمية في فنادق ومنتجعات فورسيزونز: " دائماً ما نسعى إلى تعريف الضيوف على أماكن وتجارب جديدة، وفي الوقت نفسه إضفاء بصمتنا الشخصية والفريدة إلى الوجهات المعروفة. يُعدّ وادي نابا أحد الأماكن الأكثر شهرةً  وأكثرها جذباً للزوّار، فلم يخفَ علينا أنّه لا بدّ من دخول هذا السوق مع مشروع منقطع النظير بكل معنى الكلمة، من شأنه أن يضع معياراً جديداً للفخامة الحديثة في المنطقة. وقد نجح مهدي وفريقه الرائع في تحقيق هذه الغاية، إذ أنجزوا برأينا المنتجع الأكثر استثنائية في وادي نابا".

يقع  منتجع فورسيزونز وادي نابا في مدينة كاليستوجا الساحرة، ويضمّ 85 غرفة وجناحاً فقط. تطغى عليه أجواء رائعة متناغمة مع الريف المحيط به، ويتباهى بالكثير من المساحات المفتوحة التي تزخر بإطلالات بانورامية على الجبال وكروم العنب . كما يشتهر بمصنع إلوساللشراب  الذي  يقع في قلبه، ويشتمل على مطعم واستراحة، ويقدّم تجارب سبا داخلية وخارجية مستوحاة من الثقافة المحلية، فضلاً عن مسبحَين ومساحات شاسعة للاستمتاع بالهواء النقي، بالإضافة إلى باقة من المساحات الرائعة المخصّصة للفعاليات حيث تُجرى الاجتماعات والأعراس والمناسبات الاجتماعية الأخرى.

وأضاف افتكاري قائلاً: "أعتبر موسم الخريف في نابا أروع فترة من العام. فبعد موسم الحصاد الحافل بالنشاط، يحين وقت الاسترخاء والمتعة، بدءاً من مهرجان وادي نابا السينمائي الذي يمتدّ من 9 نوفمبر لغاية 14 نوفمبر، وصولاً إلى مهرجان كاليستوجا المحلي في 20 نوفمبر. ثمّ يبدأ موسم سياحي غير رسمي هنا في نابا يطلق عليه ’الأجواء الأنيسة‘

كن أوّل من يختبر تجربة فورسيزونز وادي نابا: احجز الآن لتنغمس في ملاذ منقطع النظير في موسمَي الخريف والشتاء، واحتفل بموسم الأعياد الذي تتخلّله قوائم طعام خاصة للأعياد ومفاجآت أخرى بدءاً من حفل عيد الشكر وصولاً إلى ليلة رأس السنة. يمكن الحجز عبر الإنترنت.

مصنع إلوساللشراب  وكروم العنب التابعة له

للمرة الأولى، سينعم الضيوف بتجربة ريفية غامرة للتعرّف على صناعة الشراب  داخل أحد منتجعات فورسيزونز. احتفاءً بالتضاريس الفريدة التي تتغنّى بها منطقة كروم العنب  في كاليستوجا الأمريكية، تعاون مصنع إلوسا  ومزارع الكروم العضوية التابعة له التي تبلغ مساحتها 4،7 فدان (1،9 هكتار) مع توماس ريفرز براون، أحد سكان مدينة كاليستوجا الذي اكتسب شهرةً وطنيةً كبيرة منذ أن بدأ مسيرته في صنع المشروبات   قبل ربع قرن. وعلى مرمى حجر من المصنع ، يمكن للضيوف تجربة أجود  أنواع المشروبات  من مصنع إلوسا بين ربوع منتجع فورسيزونز في غرفة خاصة ، أوفي المطعم  أو  استراحة تراس، كما يمكن أيضاً توصيل الشراب إلى غرفة الضيوف أو جناحهم الخاص

كما يدعو منتجع فورسيزونز ضيوفه إلى التعرّف على عملية التصنيع ، بدءاً من حصاد العنب وفرزه وصولاً إلى مزجه وتعتيقه، فيقدّم لهم عروضاً توضيحية عملية، ويتيح لهم فرصة لقاء صانعي الشراب ، و تذوقمجموعة متنوعة من المشروبات المصنوعة في منطقة نابا.

تجربة طعام متميّزة بين ربوع مطعم وبار تراس

يعتبر مطعم وبار تراس  الوجهة المثالية لتناول الطعام حيث تتلاقى الأطباق الحديثة مع الخدمة الفاخرة وسط إطلالات آسرة على مزارع الكروم الخصبة.

يقدّم المطعم تجربتَين مجانيّتَين، فيفتح أبوابه طوال اليوم لتجارب الطعام في غرفة المعيشة تراس حيث يمكن للضيوف مشاركة الوجبات الخفيفة والأطباق الصغيرة مثل طبق خضار وادي نابا النيئة، أو التلذّذ "ببيتزا غرفة المعيشة" المحضّرة على طريقة الحانات القديمة مع النقانق وفلفل نارديللو المخلّل. كما يمكنهم تذوّق طبق الشيف المميّز وهو عبارة عن الدجاج المطهو على البخار، يُقدم مع القرع الموسمي، وفلفل فريسنو، والأرز الأسود المقرمش والأعشاب. سيفتح المطعم الرئيسي الفاخر أبوابه في الأسابيع القادمة، ليقدّم قائمة غداء وعشاء استثنائية وسط أجواء أنيسة مع خدمة فاخرة ومجموعة مختارة من أجود أنواع المشروبات

علاوةً على ذلك، يقدّم المطعم أشهى وجبات الفطور بما في ذلك المقبّلات التي تشمل بروليه الجريب فروت الشهي، ومجموعة من الأطباق الرئيسية التي تزخر بلمسات مميّزة مثل كانيلي الوافلز التي تزدان بالتفاح المكرمل على وجهها، وحتّى توست الأفوكادو الشائع لكن مع إضافة الفوريكاكي المقرمشة والكمأة السوداء.

بالإضافة إلى تجارب الطعام الخاصة في غرفة كورك، يتميز مطعم تراس بمطبخ يستضيف الصفوف الخاصة والجماعية لتعلّم فنّ خلط الكوكتيلات أو تنسيقالمشروبات  أو الطهي على طراز غاوتشو (أميركا الجنوبية) على موقد الحطب الأرجنتيني.

أجواء ملؤها الرومانسة بين ربوع الريف

تبعد مدينة كاليستوجا الساحرة 90 دقيقة فقط عن سان فرانسيسكو وأوكلاند وساكرامنتو، وحتّى الضيوف الوافدين عبر المطار سينعمون بأجمل المناظر الخلّابة للجبال وكروم العنب قبل الوصول إلى المنتجع بالسيّارة، وسيحظون باستقبال حار بين أحضان منتجع فورسيزونز وادي نابا. سواء أراد الأزواج إمضاء عطلة نهاية أسبوع قصيرة أم إجازة أطول مستحقّة عن جدارة، سيجدون ضالتهم بين ربوع المنتجع الفاخر الذي يقدّم لهم إقامة ريفية وراقية، وتجارب طعام رومانسية، وفرصة الاسترخاء بجانب المسبح المخصص للضيوف البالغين.

وبما أنّ هذه المنطقة تشتهر بينابيعها الحارة، فلا يُمكن تفويت حمّام الطين فيسبا تاليسا في منتجع فورسيزونز وادي نابا. توفّر الدكات الخارجية أقصى درجات الهدوء والاسترخاء إلى جانب غرف بخار مستوحاة من الثقافة المحلية. كما يوفّر السبا قائمة علاجات من إعداد مديرة السبا ناتالي بوسنر، وتشمل سلسلة من علاجات المساج المتميزة بما في ذلك "المسّاج المثالي للزوجين"، و"المسّاج اللطيف فائق الفعالية" المُعدّ للحوامل. بالإضافة إلى ذلك، يقدّم طقوساً لتعزيز قوّة الجسم والروح لمدّة 100 دقيقة، ويعمل على تنشيط الجسم وتجديده، في حين يساعد "علاج التوهّج الساحر" للعناية بالوجه على تنظيف البشرة بعمق ويعيد تجديد سطح البشرة وينشّطها باستخدام منتجات نباتية.

أمّا للأزواج الرياضيين، فيقدّم لهم المنتجع مركزاً للياقة البدنية مجهزاً بالكامل يضمّ دكّة خارجية لدروس ركوب الدراجات الهوائية، ويوفّر لهم فرصة الذهاب في رحلة استكشافية على دراجات مجانية مع مسارات مخصصة وتوصيات من السكان المحليين. تقدّم مدينة كاليستوجا وجوارها لعشّاق  الشرابفرصة التذوق والشراء، كما تحتضن عدداً من المعارض الفنية ومتاجر الحرفيين وأسواق المزارعين والمطاعم والمقاهي. تأسّست مدينة كاليستوجا عام 1886، وحافظت على مكانتها المرموقة كمدينة ريفية تشتهر بصناعة المشروبات ، فعمدت إلى الحد من حركة المرور وحظر افتتاح المطاعم التي تقدّم الوجبات السريعة.

ولمن ينشد قضاء الوقت في عزلة تامة، فما عليه سوى تعليق علامة "يرجى عدم الإزعاج" على باب غرفته، وإشعال النار وطلب إلى راحة غرفته ما يحلو له من قائمة طعام غنيّة من مطعم تراس التي تتوفّر على مدار الساعة وتضمّ تشكيلة واسعة من الوجبات بدءاً من الوجبات الخفيفة وصولاً إلى الوجبات الكاملة، بالإضافة إلى المشروبات الفاخرة والقهوة المحضّرة على الأصول.

تجارب ممتعة للعائلات

لم يغفل منتجع فورسيزونز وادي نابا عن تخصيص مساحات خاصة للأطفال إذ يقدّم لهم مسبحاً آخر لتقضي العائلات أجمل اللحظات. كما يوفّر لهم مساحات من المياه الضحلة للعب، فضلاً عن كراسي مظللة حيث يمكنهم احتساء أشهى الموكتيلات مثل الكبار، بالإضافة إلى مساحة مجاورة مخصصة لأنشطة البوتشي وغيرها من الألعاب، وحفر نار لشوي المارشمالو وتناوله مع الشوكولاتة والبسكويت. يمكن للأهل أيضاً التنعّم بالهدوء بينما يستمتع أطفالهم مع الضيوف الصغار الآخرين بفضل برنامج الأطفال من فورسيزونز المجاني الذي يجري تحت إشراف متخصّصين.

سيحصل الضيوف الأصغر سناً خلال إقامتهم في منتجع فورسيزونز على معاملة تحاكي خدمة كبار الشخصيات إذ يقدّم لهم أردية وأخفاف بحجم صغير ووسائل راحة متميّزة فضلاً عن قوائم طعام خاصة بهم في مطعم كامبو القائم بجانب المسبح ومطعم واستراحة تراس وداخل الغرفة أيضاً. وعندما يحين وقت النوم، يوصي منتجع فورسيزونز بحجز جناح بوديجا بغرفة نوم واحدة أو غرفتين. تحمل أجنحة بوديجا الفسيحة اسماً إسبانياً يعني "غرفة الشراب "، وتتميّز بإطلالات أخّاذة على الكروم والجبال الساحرة، وتُعدّ مثالية للأزواج أو الأصدقاء المسافرين معاً.

أمّا لمن ينشد التمتّع بالخصوصية والمساحة الرحبة والخدمات الفاخرة، فيمكنه الاختيار من بين مجموعة فورسيزونز برايفت ريتريتس، التي تُعدّ الخيار المثالي لجميع أفراد العائلة، وهي عبارة عن فلل مصممة على طراز المزرعة تشمل مطابخ مفتوحة، مع شيف مقيم عند الطلب، ومضيف خاص ليساعد الضيوف على التخطيط لأنشطتهم لقضاء عطلة حافلة بالتسلية والمرح كل يوم.

في هذا الإطار، قال افتكاري: "صُممت فللنا الخاصة لتستضيف أجمل الحفلات وتتيح لضيوفنا التمتّع بتجربة كروم العنب، والتلذّذ بأشهى الكوكتيلات على التراس الخاص عند غروب الشمس، قبل تناول عشاء فاخر يحضّره الطهاة، أو يمكنهم ببساطة الاحتفال باللقاء من جديد بعد فترة طويلة من الفراق".

تُعدّ فيلا إيستيت المستقلة الفيلا الأكبر في المنتجع إذ تبلغ مساحتها 3395 قدماً مربعاً (315 متراً مربعاً)، وتشمل منطقة معيشة فاخرة مزوّدة بتراس فسيح يطلّ على مسبح خاص وحديقة، إلى جانب غرفة منفصلة لمشاهدة الأفلام وفسحات داخلية وخارجية لتناول الطعام وثلاثة غرف نوم بحمام داخلي.

فعاليات من العمر بين ربوع منتجع فورسيزونز

سيتحوّل حلم الزفاف المثالي في الريف إلى حقيقة مع منتجع فورسيزونز وادي نابا الذي يستوعب حتّى 174 ضيفاً ويزخر بمجموعة متنوعة من المساحات الداخلية والخارجية المجهّزة لاستضافة الاحتفالات على أنواعها بدءاً من الاحتفالات الصغيرة والأمسيات الفاخرة على التراسات الفسيحة التي تطلّ على البحيرة  الواقعةفي قلب المنتجع وصولاً إلى الحفلات الطويلة التي تمتدّ على عطلة نهاية الأسبوع يعمل الشيف التنفيذي في المنتجع شون أكوستا مع فريق تقديم الطعام لتحضير أشهى الوجبات، بينما يضمن فريق الاحتفالات في فورسيزونز تنظيم المناسبات بلمسته المبدعة وتنفيذها من الألف إلى الياء لينعم الضيوف براحة البال.

أمّا الضيوف الذين يستضيفون الاجتماعات داخل المنتجع، فسيقدّرون توفّر العديد من الغرف المجهزّة بأحدث الوسائل التكنولوجية بدءاً من غرفة جناح كورك وصولاً إلى غرف سيلفرادو وروزدايل الأكبر حجماً، فضلاً عن وفرة المساحات الخارجية.

وفي هذا السياق، قالت مديرة المبيعات والتسويق كيلي نيلسون: "يقدّم منتجع فورسيزونز وادي نابا مساحات خاصة لفعاليات الشركات التي توفّق ما بين الإنتاجية وتوطيد العلاقات بين أفراد فريق العمل والاستجمام وسط أجواء ملهمة ومثمرة، بعد أكثر من عام من الاجتماعات الافتراضية".

لترتيب جولات في الموقع وحجز الفعاليات، يرجى من الأزواج ومنظّمي الاجتماعات ومضيفي الفعاليات الاتصال على الرقم 403 7200 707.

منتجعات فورسيزونز في كاليفورنيا

تضمّ علامة فورسيزونز ثمانية مشاريع إضافية في كاليفورنيا، بما في ذلك ثلاثة فنادق في منطقة خليج سان فرانسيسكو، فتتيح لضيوفها فرصة التخطيط لعطلة من العمر في عدة مواقع، أو الاستمتاع برحلة برية تزخر بالمناظر الخلابة بمساعدة فريق الكونسييرج المتوفّر في كل فندق. لاستكشاف التجارب المتوفرة، يرجى الضغط هنا



PRESS CONTACTS
Krisztina Ilosfai
Director of Public Relations
400 Silverado Trail
Calistoga, 94515
USA