Back

فورسيزونز تعلن عن مساكن خاصة مستقلة جديدة في لاس فيغاس، من المقرر إطلاقها في عام 2026، بالشراكة مع أزور ولوكسوس للتطوير العقاري

ستزخر المساكن الفاخرة الشاهقة، التي تتمع بخدمات كاملة ووسائل راحة عالمية المستوى على طراز المنتجعات، بمطعم مميز من Elizabeth Blau + Associates، وصالة ألعاب رياضية، ومنتجع صحي، وإمكانية الوصول إلى النادي الريفي المخصص للأعضاء فقط والمزيد
Toronto, Canada

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة وإدارة المساكن الفاخرة ذات العلامات التجارية المرموقة، ومنتجعات وفنادق أزور ولوكسوس للتطوير العقاري، عن مشروع سكني مستقل جديد في لاس فيغاس من المقرر افتتاحه في عام 2026.

يقع فورسيزونز برايفت ريزيدنسز لاس فيغاس داخل  مجتمع ماكدونالد هايلاندز،  وهي واحة خاصة تبلغ مساحتها 11 فداناً (4.5 هكتار) في هندرسون، نيفادا، وعلى بعد دقائق من الترفيه العالمي وتجارب الطعام الفاخرة والتسوق الراقي في لاس فيغاس. وسيضم المشروع الجديد 171 وحدة سكنية شاهقة الارتفاع ذات إطلالات بانورامية، وست فلل مستقلة على الطراز العائلي، توفر أسلوب حياة عالمي من خلال تصميم صحراوي معاصر، ووسائل راحة مستوحاة من أجواء المنتجعات، وسبل معيشة فاخرة كاملة الخدمات تتميز برعاية فورسيزونز المدروسة والحقيقية.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال جيم رايلي، رئيس منتجعات وفنادق أزور: "يشرفنا أن نتعاون مع علامة فورسيزونز التجارية الأسطورية، المعروفة بخدمتها الشخصية للغاية وقدرتها على خلق تجارب لنمط حياة استثنائي للضيوف والمقيمين على حد سواء. ومن لحظة الوصول، سيتم استقبال المالكين بالديكور الأنيق والضيافة التي لا مثيل لها، ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي، مما يجذب المشترين الذين يرغبون في مجتمع اجتماعي ونشط ولكنه خاص مع تجارب مُعدّة حصرياً".

ومن جانبه، قال جوناثان لورانس، الشريك الإداري لشركة لكسوس للتطوير العقاري: "لطالما كانت لاس فيغاس مرادفاً للترفيه والإثارة، وهي الآن تتطور بسرعة وتنضج وفقاً لأعلى المعايير، كما أن المدينة تُطوِّر عروض منتجاتها. ونحن متحمسون لتقديم عرض فريد من نوعه للمدينة، يوفر تجربة نمط حياة راقية لم يسبق لها مثيل"،

وتواصل مجموعة فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الرائدة في مجال المساكن الفاخرة ذات العلامات التجارية منذ عام 1985، توسيع محفظتها العالمية من المساكن الفاخرة في أكثر الوجهات المرغوبة في العالم. وتوفر مجموعة الشركة المتنامية من المساكن الخاصة المستقلة خصوصية لا مثيل لها، إلى جانب الخدمة الشخصية الشهيرة، والخبرة في إدارة الممتلكات التي يمكن أن يتوقعها أصحاب المنازل عند العيش مع فورسيزونز.

ومن ناحيته، قال بارت كارناهان، رئيس تطوير الأعمال العالمية وإدارة المحافظ في فنادق ومنتجعات فورسيزونز: "تقدم عروضنا السكنية المستقلة فرصة فريدة للعيش مع فورسيزونز في وجهات جذابة لأصحاب المساكن الفاخرة، خارج فنادقنا ومنتجعاتنا مع الرعاية والخدمة الاستثنائية التي تقدمها فورسيزونز للمقيمين التي تعتبر جوهر علامتنا التجارية. ويُشكل هذا المشروع الجديد في لاس فيغاس الإضافة المثالية لمحفظتنا المستقلة، حيث يلبي احتياجات أصحاب المساكن المميزين في هذه الوجهة المهمة، ومع الشركاء الذين يشاركوننا رؤيتنا لخلق تجربة فريدة لنمط حياة فاخر لا مثيل له في السوق".

معلومات عن فورسيزونز برايفت ريزيدنسز لاس فيغاس

سيكون فورسيزونز برايفت ريزيدنسز لاس فيغاس أول برج سكني في هندرسون، وسيتم تصميمه من قبل شركة الهندسة  المعمارية ويمبرلي أليسون تونغ آند غو (WATG). وستتراوح مساحة المساكن المعاصرة من 2,300 إلى 7,300 قدم مربع داخلي (213 إلى 678 متراً مربعاً) و 500 إلى 5,000 قدم مربع خارجي (46 إلى 464 متراً مربعاً) ، مما يوفر مساحة معيشة داخلية وخارجية واسعة مع إطلالات شاملة على لاس فيغاس وسلسلة جبال ماكولوغ. وستتميز المساكن بنقاط اتصال مدروسة وجاهزة، بما في ذلك المصاعد شبه الخاصة، والمرائب الخاصة، والديكورات الداخلية المفروشة بالكامل.  اختارت Wimberly Interiors تشطيبات مصممة فاخرة مع مجموعة غنية من الخيارات، بما في ذلك المطابخ الأبيقورية والحمامات المستوحاة من السبا. وسيوفر كل سكن تراسات قابلة للتخصيص، مجهزة بمطابخ خارجية ومساحات للتجمعات الاجتماعية ومناطق لتناول الطعام، مما يرتقي بتجربة العيش بالنسبة للمالكين في الداخل والخارج.

وستضم المساكن الفاخرة الجديدة أيضاً مطعماً مميزاً ومقهى للمشروبات، نوبل هايتس، للمقيمين والسكان المحليين للاستمتاع بتناول الطعام اليومي والمناسبات الخاصة وغير ذلك الكثير. وبرعاية المخضرمين في صناعة الضيافة إليزابيث بلاو والشيف كيم كانتينوالا من Blau + Associates  (و Honey Salt و Buddy V's Ristorante في لاس فيغاس وكراون بلوك دالاس)، سوف يدعم نوبل هايتس المجتمع بعرض طهي لا يضاهى، تكمله مناظر رائعة وخيارات تناول الطعام في الهواء الطلق، وتجربة طهي تتميز بمأكولات المزرعة والمأكولات البحرية، إلى جانب مجموعة مختارة من الكوكتيلات.

وبقيادة مدير المساكن وفريق فورسيزونز المتخصص، سيستمتع السكان ببيئة غنية بالخدمات مع وسائل الراحة الممتازة، مثل: خدمات الطهاة الخاصة، وأقبية المشروبات الخاصة، وحمامات السباحة المتعددة المستويات المستوحاة من أجواء المنتجعات، والكابانات، وحديقة المناسبات في الموقع، وخدمات تقديم الطعام، ومنتجع صحي للحيوانات الأليفة، ومنتجع صحي للسيارات، وقاعة اجتماعات مجتمعية، ومكتبة، وغرفة فحص، وعدد لا يحصى من وسائل الراحة الصحية، بما في ذلك صالة رياضية كاملة الخدمات ومنتجع صحي مع ساونا، وغرفة بخار، وجاكوزي، وحمام سباحة، وغرف علاج خاصة متعددة وعروض تدريب شخصية. ومن خلال الإشراف على التجربة السكنية الكاملة كمديرين مستمرين للعقارات، سيضمن فورسيزونز رعاية السكان ومنازلهم بنفس الجودة والتميز في الخدمة التي تشتهر بها العلامة التجارية.

وسيتمتع السكان أيضاً بسهولة الوصول إلى مسارات المشي وركوب الدراجات ذات المناظر الخلابة المحيطة، وملعبين لرياضة البيكبول، وجهاز محاكاة افتراضي للجولف داخل مجتمع ماكدونالد هايلاندز، بالإضافة إلى الوصول إلى نادي Dragon Ridge Country Club ، ونادي الجولف والسباحة والتنس الخاص.

 ويُمكن التواصل مع فورسيزونز برايفت ريزيدنسز لاس فيغاس الآن من أجل الاستفسار؛ إذ تبدأ المساكن من 3 ملايين دولار أمريكي. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.lasvegasprivateresidences.com أو الاتصال باستوديو فورسيزونز برايفت ريزيدنسز لاس فيغاس للاكتشاف العقاري على الرقم info@lasegasprivateresidences.com | (702) 630-6000.

نبذة عن منتجعات وفنادق أزور

منتجعات وفنادق أزور Azure Resorts and Hotels هي عبارة عن مجموعة من محترفي التطوير والمبيعات والتسويق المكرسين لزيادة الفرص السكنية في المنتجعات والمنتجعات. ومع تاريخ من النجاح في المكسيك وأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي، تعمل أزور مع المستثمرين المؤسسيين والمقرضين وأصحاب المصلحة في الأسهم لصياغة وتنفيذ الإستراتيجيات التي تزيد من عائد الاستثمار عبر جميع مراحل عملية التطوير. وسواء بالنسبة للأراضي غير المحسنة أو المحفظة المتنوعة، فقد تم تصميم نهجنا العملي لزيادة القيمة وتقليل المخاطر لعملائنا. ويتكون فريق منتجعات وفنادق أزور من مديرين تنفيذيين عقاريين متمرسين، يتمتعون بخبرة دولية ناجحة تم اختبارها من خلال العديد من الدورات العقارية. نحن نستخدم معرفتنا العميقة بالصناعة ومجموعة واسعة من الخبرة وثروة من العلاقات المتعددة الثقافات لتطوير حلول استباقية واغتنام أوجه القصور في السوق. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.azureresorts.com.

نبذة عن شركة لوكسوس للتطوير العقاري

لوكسوس للتطوير العقاري، الشركة التابعة لمجموعة لوكسوس، هي شركة استثمار وتطوير عقاري تركز على فرص إعادة التموضع في فئات الضيافة والأصول السكنية للمنتجعات. وتركز الشركة على أسواق محلية ودولية مختارة، بما في ذلك منطقة البحر الكاريبي والمكسيك والولايات المتحدة. وتعمل لوكسوس للتطوير العقاري أيضاً في إيطاليا، عبر شركة Luxus Restorations، التي تعيد الممتلكات التاريخية إلى المنتجعات والمنازل الحديثة. وقد اكتسبت لوكسس سجلاً حافلاً من النجاح من خلال تحديد الفرص الفريدة، والشراكة مع المواهب المحلية والدولية، وتطبيق ممارسات الجودة المؤسسية مع الحفاظ على نهج ذكي وخلاق. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.luxusdevelopments.com.

نبذة عن فورسيزونز برايفت ريزيدنسز
باعتبارها شركة رائدة منذ فترة طويلة في مجال المساكن ذات العلامات التجارية، تدير فورسيزونز حالياً 53 مسكناً خاصاً يحمل علامة تجارية في جميع أنحاء العالم، وتجدر الإشارة إلى أن أكثر من 65٪ من مشاريع فورسيزونز المستقبلية تشمل على  مرافق سكنية.

تجمع كافة عروض فورسيزونز السكنية الأشخاص الأسطوريين في فورسيزونز والخدمة التي تقدمها مع وسائل الراحة المصممة حسب الطلب على طراز الفنادق والمنتجعات، مثل: خدمات السبا، وخدمات تناول الطعام داخل أماكن الإقامة، والتدبير المنزلي، وخدمات المساعد الشخصي "الكونسيرج"، وغيرها الكثير، مما يخلق تجربة فريدة وفاخرة لأصحاب المساكن.

نبذة عن إليزابيث بلاو + أسوشيتس

أُسست إليزابيث بلاو + أسوشيتس Blau + Associates في عام 2002، من قبل الزوجين إليزابيث بلاو والشيف كيم كانتينوالا، وهما اسمان عريقان في مجال الضيافة، لتكون واحدة من الشركات الرائدة في تطوير المطاعم والاستشارات في العالم. وبصفتها المؤسس والرئيس التنفيذي، يعود الفضل إلى إليزابيث بلاو في تحويل لاس فيغاس إلى وجهة طهي عالمية المستوى كما هي اليوم. وتعرف بلاو بأنها مبتكرة رائدة في الصناعة لتحويل العقارات الشهيرة في جميع أنحاء العالم، مثل: غرفة قوس قزح في مركز روكفلر، ويتمثل عملها في إنشاء محافظ المطاعم في كل من بيلاجيو ووين، التي حولت إلى الأبد فلسفة الأغذية والمشروبات في المدينة. ويقدم الشيف كيم كانتينوالا مجموعة متنوعة من الخبرات الدولية مع أكثر من 30 عاماً من الريادة في الطهي والصناعة. وقد قاد المطاعم والمنتجعات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك: سنغافورة وتايلاند ودبي وبالي وتورنتو ومونتريال، وهو الشيف التنفيذي السابق لشركة MGM Grand في لاس فيغاس.

نبذة عن ماكدونالد هايلاندز

يقع فورسيزونز برايفت ريزيدنسز لاس فيغاس داخل مجتمع ماكدونالد هايلاندز MacDonald Highlands المرموق خارج لاس فيغاس الصاخبة. وتقع مرتفعات ماكدونالد عند سفوح جبال ماكولو، وهي عبارة عن مجموعة من المنازل والمساكن الفاخرة مع إطلالات بانورامية على أفق لاس فيغاس، إلى جانب وسائل الراحة والمعالم السياحية الراقية. ويقع فورسيزونز برايفت ريزيدنسز لاس فيغاس على بعد أقل من ثلاثين دقيقة بالسيارة من وسط مدينة لاس فيغاس، وعلى بعد 10 أميال فقط من مطار هاري ريد الدولي في المدينة (ماكاران سابقاً)، مما يجعل المساكن مركزاً مثالياً للتجمع على مدار العام أو وجهة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.

 

 



PRESS CONTACTS
Sarah Tuite
Senior Vice President, Corporate Communications and Public Relations
1165 Leslie Street
Toronto, Ontario M3C 2K8
Canada