Back

فورسيزونز تحتفي باليوم العالمي للّطف من خلال احتفال عالمي بالفن والمجتمع وأعمال الحب

بالتعاون مع الفنانين وعلماء الثقافة وقادة المجتمع، بما في ذلك الفنانة ليلي سينغ والرسامة السريالية كاميلا إنغستروم، يسلط فورسيزونز الضوء على قوة الإبداع واللطف
Toronto, Canada

محتضنةً إرثها من التعاطف والخدمة الشخصية التي تُلهم الآخرين للقيادة بمشاعر صادقة، ستتحد فنادق ومنتجعات فورسيزونز للاحتفال بيوم اللّطف العالمي في 13 نوفمبر وما بعده؛ وذلك من خلال التعاون المجتمعي والفني والعمل التطوعي.

وكجزء من احتفالاتها، تعاونت فورسيزونز مع الفنانة المتألقة وراوية القصص والمدافعة عن المساواة بين الجنسين، ليلي سينغ،  والرسامة السريالية، كاميلا إنغستروم، لإلهام الناس في جميع أنحاء العالم للانضمام إلى حركة الإيجابية واللطف؛ من خلال خلق لحظات الرعاية الخاصة بهم عبر متابعة الوسم: #FSCreateKindness.

وفي تعليق له، قال أليخاندرو رينال، الرئيس والمدير التنفيذي لفورسيزونز: "في فورسيزونز، اللطف والتعاطف متجذران بعمق في تاريخنا، مما يخلق ثقافة خدمة تعزز التفاعلات الأصيلة والعناية مع ضيوفنا والمقيمين والمجتمعات في جميع أنحاء العالم. إن احتفالنا باليوم العالمي للّطف هو امتداد طبيعي لكيفية سعينا لترك تأثير إيجابي ودائم في مجتمعاتنا. نحن فخورون بمشاركة فوائد اللطف والفن والإبداع عبر محفظتنا العالمية من الفنادق والمنتجعات في هذا العام وما بعده".

نشر اللّطف من خلال الفن

انطلقت الاحتفالات العالمية مع فنادق فورسيزونز في 7 نوفمبر في فندق فورسيزونز لوس أنجلوس بيفرلي هيلز مع انضمام الفنانة ليلي إلى فعالية تقاطع الفن واللطف، التي تضمنت عملاً فنياً بتكليف من كاميلا إنغستروم. تم بيع القطعة في وقت لاحق بالمزاد العلني لدعم المؤسسة الدولية لفنون الطفل (ICAF)، وهي منظمة غير ربحية مقرها واشنطن العاصمة.

وستقوم كاميلا بابتكار خمس قطع إضافية مستوحاة من قصص حقيقية عن أعمال الحب والرعاية الشخصية في فنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم، والتي سيتم نشرها على إنستغرام @fourseasons.

ومن جهته، قال مارك سبيتشرت، نائب الرئيس التنفيذي والمدير التجاري في فورسيزونز: "إن تجربة فورسيزونز التي يعرفها ضيوفنا ويحبونها ترتكز على الإنسانية واللطف والتعاطف. فمن إعداد برامج المنشآت إلى التعاون الديناميكي مع أفراد استثنائيين مثل ليلي سينغ وكاميلا إنغستروم ، نتفاعل مع جماهير جديدة وحالية في هذا اليوم العالمي للّطف، مما يلهم المزيد من اللطف في مجتمعنا العالمي".

من ماوي إلى مراكش ومن بكين إلى بودابست: الاحتفال باليوم العالمي للّطف 2023

تحتفل فنادق ومنتجعات فورسيزونز في جميع أنحاء العالم باليوم العالمي للّطف طوال شهر نوفمبر وما بعده من خلال مبادرات تربط المجتمعات بشكل هادف في احتفال محلي بالفن واللطف.

تشكيلة هاواي

بناء على برنامج "عرض الفنانين" المشهور الذي تم عرضه في منتجع فورسيزونز ماوي لأكثر من 20 عاماً، تقدم سلسلة "Maui Artist in Residence" الجديدة هذا الخريف اللّطف لحرفيي ماوي المتأثرين بحرائق الغابات الأخيرة. وستضم السلسلة، المخصصة لتسخير قوة الشفاء للفن، العديد من فناني ماوي، بما في ذلك كاري مكارثي وسكوت ريذر وتشارلي ليون في منتجع فورسيزونز أواهو في كو أولينا، ومنتجع  فورسيزونز   لاناي   ومنتجع فورسيزونز هوالالاي.

أورلاندو

دعما لمستشفى نيمور للأطفال، سيقدم منتجع فورسيزونز أورلاندو في منتجع والت ديزني العالمي اللطف لموظفي المستشفى وزواره والمرضى من خلال آيس كريم ليكيتي سبليت. وبالعودة إلى المنتجع، ستتم دعوة الضيوف لكتابة رسائل صادقة لأحبائهم على بطاقات بريدية تعرض تصاميم الفنان دوم كورونا.

بورا بورا

  سيقوم منتجع فورسيزونز بورا بورا بجمع التبرعات لصالح منظمة "Caddy du Coeur"، وهي منظمة تقدم الطعام للأسر المحلية المحتاجة، وتبيع بالمزاد العلني أعمال الفنانين المحليين آلان ديسبرت وتاهيا هارينغ وصدري غاسر وغيرهم ، لدعم أبحاث السرطان في مؤسسة تيري فوكس.

بونتا ميتا

ينظم منتجع فورسيزونز بونتا ميتا مزاداً للأعمال الفنية للطلاب لصالح مجتمع الفنون المحلي بالشراكة مع قسم الفنون البصرية في كلية بويرتو فالارتا بجامعة غوادالاخارا. يتضمن المزاد لوحة للفنانة المحلية بولينا فلوريس، مع التبرع بالعائدات للمركز الثقافي ريو كوالي، وهي منظمة فنون ثقافية محلية. كلف منتجع نافيفا بونتا ميتا، أحد منتجعات فورسيزونز رسم لوحة للفنان المحلي الشهير بروستر بروكمان، الذي سيكون الفنان المقيم لبرامج الفن والطبيعة.

سيول

عقد فندق فورسيزونز سيول شراكة مع الفنانة الإسبانية إيفا أرميسين. حتى نهاية نوفمبر 2023، بحيث يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بمعرض من اللوحات الدافئة والسيراميك الذي تم ترتيبه مع الزهور من قبل فنان الزهور الرائد عالمياً نيكولاي بيرجمان، وحزمة غرفة خاصة للأطفال. سيتم التبرع بجزء من العائدات لمبادرات فنون الأطفال محلياً.

هانغتشو

سيتم الاحتفال بيوم اللطف العالمي  في فندق فورسيزونز هانغتشو ويست ليك بمزاد خيري يدعم أطفال مدرسة هانغتشو كارنيشن للتوحد. سيتم عرض لوحات أطفال المدارس المحلية للبيع بالمزاد في الفندق.

هامبشاير

احتفالا باليوم العالمي للّطف،  سيتعاون فندق فورسيزونز هامبشاير مع ستة فنانين محليين للرسم في الهواء الطلق وإنشاء معارض. وفي الوقت نفسه، وبالتنسيق مع The Minster Gallery في وينشستر القريبة، سيقوم الفنانون بإنشاء محطة حية، وإنشاء قطع مستوحاة من موضوع اللطف.

انقر هنا للاطلاع على القائمة الكاملة لفنادق ومنتجعات فورسيزونز حول العالم التي تخلق اللطف في مجتمعاتها.

 

 



PRESS CONTACTS
Sarah Tuite
Senior Vice President, Corporate Communications and Public Relations
1165 Leslie Street
Toronto, Ontario M3C 2K8
Canada