تم الافتتاح: فندق وبرايفت ريزيدنسز فورسيزونز نيو أورلينز يرحب بضيوفه ليعيشوا أجمل اللحظات في مدينة الهلال

السكان والزوار على موعدٍ مع إطلالاتٍ خلابةٍ على نهر المسيسيبي ومطاعم مميزة جديدة لطهاةٍ محليين معروفين وحمام سباحةٍ على السطح بأسلوب المنتجعات وسبا ومساحات رائعة للفعاليات والكثير من الميزات الأخرى
New Orleans, U.S.A.
- August 17, 2021

على ضفاف نهر مسيسيبي المعروف، وفي قلب واحدة من أكثر المدن شعبية في أمريكا، باشر فندق وبرايفت ريزيدنسز فورسيزونز نيو أورلينز الترحيب بضيوفه من سكان وزوار المدينة على السواء.

وبهذه المناسبة، أوضح كريستيان كليرك، رئيس العمليات الفندقية العالمية في فنادق ومنتجعات فورسيزونز، أن "نيو أورلينز تعد وجهة فريدة يتطلع الكثيرون لزيارتها، ونتطلع لفتح أبواب فندق فورسيزونز وسط هذا المجتمع المذهل، ومشاركة تجربة نيو أورلينز الأصيلة التي لا تُنسى مع الضيوف من مختلف أنحاء العالم. وعملية تحويل هذا المبنى الأيقوني المذهل إلى فندقٍ فاخرٍ أثمرت عن إضافة رائعة لمجموعة فنادق فورسيزونز الاستثنائية".

وقد تم تعيين مالي كارو مديراً عاماً للفندق الجديد، حيث ستقود فريقها لإثراء مدينة نيو أورلينز بتجربة فورسيزونز. وصرحت كارو قائلة "حرصنا على تشكيل فريق عملٍ غير مسبوق من كفاءات نيو أورلينز والعديد من الخبراء الذي عملوا سابقاً في فورسيزونز من مختلف أنحاء العالم، ليجسدوا معاً كرم الضيافة الجنوبية. قد أدهشنا الحماس الكبير لافتتاح الفندق الذي لمسناه لدى العديد من ضيوف فورسيزونز من المسافرين حول العالم، ومن سكان المدينة كذلك".

يقع فندق وبرايفت ريزيدنسز فورسيزونز نيو أورلينز على الواجهة البحرية لنهر المسيسيبي في شارع كانال، على بعد 20 دقيقة فقط من مطاري المدينة، وعلى بعد خطواتٍ فقط من الحي الفرنسي التاريخي، ومنطقة المستودعات، وعددٍ كبيرٍ من المنتزهات والمساحات الخضراء، مع إمكانية الوصول المباشر إلى خط ترام المدينة، ما يمنح الضيوف العديد من الوجهات المميزة. وبالنسبة للمسافرين بغرض العمل، يعتبر موقع الفندق مثالياً في منطقة الأعمال المركزية قرب مركز مؤتمرات إرنست إن موريال، كما سيسعد عشاق الرياضة والترفيه بقرب الفندق من السوبر دوم و سموثي كنج سنتر.

أما ميليسا كومارديلي، إحدى سكان نيو أورلينز، والتي تنتمي إلى مؤسسة Les Clefs d’Or – التي تتميز بتوفير أفضل خدمات الكونسييرج عالمياً، قالت "يمكن للضيوف التخطيط لزيارة أحد المهرجانات الخاصة بالطعام، والمشروبات، والموسيقى والمجتمع، حيث يمكنهم الاستمتاع بثقافة مدينتنا النابضة بالحياة".

وأضافت ميليسا "ويمكن للراغبين في استكشاف الثقافة المحلية الثرية الاعتماد على فريقنا في ترتيب حفلة موسيقية خاصة لموسيقى الجاز في قاعة بريزيرفيشن لعائلتك أو أصدقائك، أو أمسيةٍ مميزة مع طاهٍ محلي يقدم مواهبه المحلية وأطباقه المفضلة قبل أن يقوم بتحضير العشاء لك ولضيوفك أو حتى ترتيب رحلةٍ خاصةٍ بالترام عبر منطقة غاردن التاريخية مع مرشدٍ شخصي".

وجهة جديدة لتناول الطعام والشراب بأسلوب نولا

وبحكم مكانة المدينة المرموقة كواحدة من أشهر وجهات الطهي في أميركا، دخلت فورسيزونز في شراكة مع طهاةٍ محليين مرموقين لتقديم مفاهيم مطاعم جديدة تماما تحتفل بالجنوب، بالإضافة إلى بهوٍ رائع، وكلها معدة للاحتفال أياً كانت المناسبة.

تبدأ تجربة الضيف مع تشاندليير الذي يمتد إلى ردهة الفندق ومدخله الرئيسي، وحتى فناء الحديقة الخارجي. وقائمة المشروبات التي ابتكرها مدير خدمات المشروبات هادي كتيري ويتم تحضيرها تحت الكرة الكريستالية المكونة من 15000 قطعة زجاجية متلألئة، في حين يتم تقديم العروض الموسيقية الحية على مدار العام والتي يشارك فيها عددٌ من أفضل المواهب الفنية في نيو أورلينز.

أجواء الفخامة تمتد نحو نهر مِس، من خلال قائمة "رسالة حب إلى لويزيانا" التي يقدمها في طابق الردهة الطاهي الشهير في نيو أورلينز ألون شايا، والتي تتضمن أطباقاً جديدة مستلهمة من كلاسيكيات نيو أورلينز المدمجة بالنكهات الجريئة والمألوفة، وطريقة التحضير الفريدة. كذلك، سيعشق الضيوف طبق البط المميز، وطبق أندولي غمبو، وسمك النهاش الأحمر ذو القشرة الملحية، بالإضافة إلى وعاء طيني للأرز "ديرتي"، وهو أحد الأطباق المفضلة محلياً، والدجاج المقلي باللبن المخيض المعد للمشاركة في الإعدادات الدرامية داخلياً وخارجياً من تصميم ألكسندر ووترورث إنتيريورز. كذلك، صمم الشيف شايا قائمة وجباتٍ مميزة للمجموعات في تشاندليير.

من جهة أخرى، من المقرر أن يتم افتتاح مطعم تشيمن أ لا مير خلال الخريف المقبل، والذي يشرف عليه الطاهي المحلي دونالد لينك، الذي يسعى للترويج لتراث ولاية لويزيانا عبر أحدث المفاهيم التي ابتكرها لتجسيد رسالة "الطريق إلى البحر"، والتي تتضمن قائمة مميزة من أطباق شرائح اللحم، والمأكولات البحرية، وهي مزيج مثالي من المأكولات المحلية المعدة بالطريقة الفرنسية، مقابل الإطلالات البانورامية لنهر المسيسيبي. كذلك، هناك بار المحار الكبير، وهو أحد تقاليد نيو أورلينز المدهشة التي بدأت تتخذ أشكالاً جديدةً ومثيرة تعد باللمسات الخبيرة للشيف لينك.

استكشف المزيد

سواءً كنت تبحث عن ملاذٍ تقيم فيه مع الأصدقاء أو إقامة رومانسية أو إجازة عائلية طال انتظارها، فإن فندق فورسيزونز جاهزٌ ليقدم لك أقصى استفادة من كل إقامةٍ حتى أدق التفاصيل، حيث تم تجهيز 341 غرفة وجناحٍ بالأسلوب الساحر الذي تتميز به شركة Bill Rooney Studio لتوفر خيارات إقامةٍ تناسب احتياجات كل نزيلٍ في المدينة. وتتميز الغرف بلمسات تمنحها أجواء مشرقة، كما أنها جيدة التهوية، وتتفرد بلوحةٍ من اللون الأبيض النظيف والرمادي الباهت المزين بمفروشات من خشب البلوط الأبيض، وأقمشة منسوجة، فضلاً عن الديكورات الجدارية، كما تم وضع فوق كل سرير ٍ نقشٌ رائعٌ من الجبس ثلاثي الألواح يصور عبق ماغنوليا الجنوبي المميز.

ومن المقرر أن يشهد خريف هذا العام أيضاً افتتاح حمام السباحة على السطح المصمم على شكل هلال، والمحاط بكراسٍ جذابةٍ للاستلقاء وأربعة كبائن خاصة، فضلاً عن إطلالته الجذابة على نهر المسيسيبي. ويتضمن الفندق مركز لياقةٍ بدنيةٍ يعمل على مدار الساعة من تصميم هارلي باستيرناك؛ بالإضافة إلى السبا، الذي سيقدم العلاجات المختلفة للضيوف ليشعروا بالرضا ويحظوا بمظهرٍ جيدٍ على يد فريقٍ من المعالجين عالي التأهيل، يرأسهم مدير السباق توني سوليفان.

وتكتمل التصاميم العالمية المنتشرة في مختلف أنحاء الفندق بالمجموعة الفنية المنسقة بعناية لفنانين محليين، ولوحاتٍ أخرى مستوحاة من وهج المدينة، في حين يضم الفندق معرضاً ثقافياً على امتداد شرفتي المراقبة الداخلية والخارجية في الطابقين 33 و 34، صمم وفق أحدث الأساليب تقديراً واحتفاءً بالتنوع الثقافي الذي تتميز به نيو أورلينز الساحرة.

لا تفوّت تجربة فندق وبرايفت ريزيدنسز فورسيزونز نيو أورلينز

سواءً كانت هذه المرة الأولى أو العشرين، فسترغب في كل مرة التخطيط لرحلةٍ جميلةٍ إلى هذه المدينة التي تعد من أكثر مدن العالم إثارة. واحتفالاً بافتتاحه الكبير في كريسنت سيتي، يقدم فندق فورسيزونز عرضاً مبدئياً يتضمن خصماً بنسبة 20 بالمائة على سعر الغرفة العادي، فضلاً عن الخيار الإضافي المتمثل في حزمة الإقامة الأطول، والتي تشمل ليلة ثالثة مجانية عند حجز ليلتين بالسعر المعتاد. ويمكن إجراء الحجوزات عبر الإنترنت أو بالاتصال على الرقم 1 800819 5053 أو 1504 434-5100.

الفعاليات في فورسيزونز

يضم فندق وبرايفت ريزيدنسز فورسيزونز نيو أورلينز 2700 متر مربع من المساحات المخصصة للمناسبات والفعاليات تجعله عنوان المدينة المفضل لحفلات الزفاف، والمناسبات المجتمعية، والفعاليات التجارية، فضلاً عن قاعات الرقص العصرية المطلة على النهر، والتي تتميز بخلوها من أي أعمدة أو عوائق، ما يجعلها مكاناً ساحراً للاحتفالات الكبرى، في حين تشمل المساحات المفتوحة حديقة المناسبات الجميلة، وشرفة المراقبة المرتفعة التي تتفرد بمناظر بانورامية أينما نظرت.

ويمكن للأزواج البدء على الفور في التخطيط لإقامة حفل الزفاف في فورسيزونز بالتواصل مع الفندق عبر البريد الإلكتروني weddings.neworleans@fourseasons.com. أما المختصون في تخطيط الحفلات والفعاليات فيمكنهم معرفة المزيد عن خيارات فورسيزونز للمناسبات عبر التواصل مع المختصين في تنظيم الفعاليات والمناسبات عبر البريد الإلكتروني sales.neworleans@fourseasons.com.

العيش في فورسيزونز

وإلى جانب فندق وبرايفت ريزيدنسز فورسيزونز نيو أورلينز، يضم مركز التجارة العالمي ذو الأربع والثلاثين طابقاً 92 أماكن إقامة خاصة من فورسيزونز مفروشة بالكامل، والتي ترتبط بكافة مرافق الفندق؛ بما في ذلك السبا، ومركز اللياقة البدنية، وحمام السباحة على السطح، ومساحات المناسبات الداخلية والخارجية، والمطاعم المرموقة للطهاة ألون شايا ودونالد لينك.

 

 



PRESS CONTACTS
Vicki Bristol
Director of Public Relations and Communications
2 Canal Street
New Orleans, 70130
USA