فورسيزونز تعيّن أندرو دي بريتو نائباً للرئيس الإقليمي والمدير العام لفندق فورسيزونز طوكيو في أوتيماشي

دي بريتو سيشرف على افتتاح ثالث فنادق المجموعة في اليابان
Tokyo, Japan
- September 2, 2019

أعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونز، الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، تعيين أندرو دي بريتو مديراً عاماً لفندق فورسيزونز طوكيو في أوتيماشي الجديد كلياً، والمزمع أن يفتح أبوابه أمام الضيوف منتصف عام 2020.

يقع الفندق الجديد مقابل القصر الإمبراطوري في أوتيماشي، يشغل الطوابق الستة الأخيرة من برج مكون من 39 طابقاً. وتتميز جميع غرف الفندق بإطلالاتها الخلابة على المدينة بفضل النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف، في حين يضم مجموعة من المطاعم والمقاهي المميزة التي تقدم تجارب طهي عالمية، فضلاً عن سبا في الطابق الأخير. وسيشمل فورسيزونز طوكيو في أوتيماشي أيضاً أحدث القاعات المخصصة للاجتماعات والحفلات والمناسبات الأخرى، والتي تقع في الطابق الثالث من المبنى، لإتاحة الوصول إليها بسهولة أكبر من قبل الحضور.

ويقول أندرو دي بريتو، الذي كان يشغل مؤخراً منصب مدير عام فندق فورسيزونز بكين: "سيشكل الفندق إضافة مميزة إلى فندق البوتيك الخاص بنا في مارونوشي، وسيعمل على الارتقاء بمشهد الضيافة في المدينة إلى أعلى المستويات. أنا متحمس بشكل خاص لتجارب الطعام التي سيقدمها الفندق لضيوفه من خلال مطعمين متميزين ولاونجات لا مثيل لها في طوكيو".

انضم دي بريتو إلى فورسيزونز العام 1992 في مسقط رأسه ماليزيا إلى فندق فورسيزونز، والذي أصبح لاحقاً فندق ريجنت كوالالمبور. وقاده اهتمامه الكبير في مجال الأطعمة والمشروبات إلى مناصب قيادية في فنادق ومنتجعات الشركة بكل من أفيارا، وجزر المالديف، ولانكاوي، ومومباي، وشانغهاي، وجاكرتا، قبل أن يتولى أول منصب مدير عام بالمجموعة في بكين في عام 2015. وبالإضافة إلى حرصه هناك للمحافظة على المستوى المتفوق لمطاعم الفندق في بكين، كان أيضاً وراء برنامج الفنان المقيم في الفندق.

ومن جانبه، قال رينر ستامبفر رئيس العمليات الفندقية في فورسيزونز لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ: "يمتلك دي بريتو حساً إبداعياً، ويُلقي اهتماماً كبيراً لأدق التفاصيل، وهو الشخص الأمثل للاهتمام بالتجربة الفاخرة الجديدة التي نقدمها في أوتيماشي".

بالإضافة إلى فندق فورسيزونز طوكيو في أوتيماشي، يشرف دي بريتو بصفته نائب رئيس إقليمي أيضاً على فندق فورسيزونز طوكيو في مارونوشي، وفندق فورسيزونز كيوتو، وفندق فورسيزونز بكين.

نبذة عن فندق فورسيزونز طوكيو في أوتيماشي

يقع فندق فورسيزونز طوكيو في أوتيماشي في أحدى أفضل أحياء المدينة، وسيضم 193 غرفة وجناحاً من الطوابق 34 وحتى 38 من البرج. كما سيتوفر في الفندق مطاعم ومقاهي جديدة كلياً تقع جميعها في الطابق 39 من المبنى، ومنتجع صحي يقع في الطابق الأخير، والذي يشمل حوض سباحة بمساحة 25 متراً (82 قدماً)، فضلاً عن قاعة كبيرة وأربع قاعات اجتماعات أصغر في الطابق الثالث من المبنى تمتد على أكثر من 1,300 متر مربع (14,000 قدم مربع).

يقود المهندس المعماري والمصمم الشهير جان ميشيل غاثي فريق شركة التصميم "Denniston International Architects "and Planners المسؤول عن تصاميم الفندق الجديد، بما في ذلك الغرف والسبا وصالة اللوبي والمساحات العامة. ويقوم استوديو "SPIN Design Studio" بتصميم ثلاثة مطاعم وبارات، بما في ذلك مطعم إيطالي تقليدي بلمسات عصرية، ومطعم يقدم أشهى المأكولات الفرنسية، يمتلك كلاهما شرفات خارجية جميلة، وبار. وسيشمل الفندق كذلك قاعة طعام واجتماعات حصرية "ذا ليفينغ روم" للمسافرين من رجال الأعمال وكبار الشخصيات.

يقع الفندق مقابل القصر الإمبراطوري بجانب محطة أوتيماشي، ويرتبط مباشرة بأربعة من خطوط مترو طوكيو، مع توفر محطات أخرى قريبة. ويمثل فندق فورسيزونز طوكيو في أوتيماشي مشروع شراكة بين فورسيزونز وشركة ميتسوي فودسان لإدارة الفنادق، إحدى شركات شركة التطوير العقاري اليابانية الرائدة ميتسوي فودسان.

 



PRESS CONTACTS
Mazhit Ismailov
Senior Director of PR and Communications
1-2-1 Otemachi
Chiyoda-ku Tokyo, 100-0004
Japan
Ayano Sasaki
Public Relations Manager
1-2-1 Otemachi, Chiyoda-ku
Tokyo, 100-0004
Japan