فندق فورسيزونز طوكيو أوتيماتشي يبدأ بتلقي الحجوزات للترحيب بضيوفه في بداية موسم صيف 2020

يعكس الفندق الجديد أسلوب الحياة العصري للعاصمة اليابانية العريقة المفعمة بالحياة
Tokyo, Japan
- January 29, 2020

أعلن فندق فورسيزونز طوكيو أوتيماتشي مؤخراً عن بدء تلقي الحجوزات، حيث سيفتح أبوابه أمام الضيوف في 1 يوليو من العام الجاري. ويمتاز الفندق الجديد بإطلالة خلابة على حدائق القصر الامبراطوري بالعاصمة اليابانية وجبل فوجي الرائع. كما يتسم الفندق بأعلى مستويات الفخامة التي تجمع بين عراقة الماضي والمستقبل النابض بالحياة لمدينة طوكيو الساحرة.  

وتعليقاً على ذلك، قال رينير ستامبفر، رئيس العمليات الفندقية في فورسيزونز لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ: "انطلاقاً من حرصنا على تنويع خيارات ضيوفنا في وسط مدينة طوكيو النابضة بالحياة، قمنا بتوسيع محفظة فنادقنا التي باتت تشمل فندق فورسيزونز طوكيو مارونوتشي وفندق فورسيزونز طوكيو أوتيماتشي المرتقب، والذي سيجسد حقبة جديدة من الفخامة وأسلوب الحياة الراقية في العاصمة اليابانية. ونحن نسعى من خلال فندقنا الجديد إلى الارتقاء بتجربة الضيافة الفاخرة في المدينة إلى مستويات جديدة تتخطى توقعات الضيوف".

ويشغل الفندق الجديد في أوتيماتشي الطوابق الستة الأخيرة لبرج مكوّن من 39 طابقاً تمّ تصميمه من قبل شركة سكيدموري، أوينغس وميريل" (Skidmore, Owings & Merrill)، أحد أكبر مكاتب الهندسة المعمارية في العالم، حيث يعتبر الفندق ملاذاً مميزاً للمسافرين ووجهة جاذبة للضيوف للتعرّف على الحياة الاجتماعية الراقية في المدينة وقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء. ويضم الفندق أربعة مطاعم مميّزة تمّ تصميم ثلاثة منها من قبل شركة SPIN Design Studio، بالإضافة إلى منتجع الصحي وحوض سباحة بمساحة 25 متراً (82 قدماً) في الطابق الأخير.

وتجسد الديكورات الداخلية للفندق المصممة من قبل فريق عمل شركة دنسيتون (Denniston) وتحت إشراف المهندس المعماري الشهير جان ميشيل غاثي، الطابع الياباني العريق المستوحى من فن طي الورق (الأوريغامي)، والذي يُثير فضول الضيوف ويعزز تجربتهم الاستكشافية منذ لحظة دخولهم إلى الفندق حيث أضفت أعمال الفنان الياباني المعروف ناميكو كيتورا وإبداعات مصمم الأزياء الياباني إيسي مياكي بالأقمشة المتدلية أجواءً متفردة على غرف وأجنحت الفندق الـ 190. أما ردهة السبا فتميّزت بتصاميم ثلاثية الأبعاد.

تجارب تناول الطعام بلمسة عصرية

يقدم كل من الشيف ماركو ريفا وخبير المعجنات يوسوكي أوكي للضيوف فرصة الاستمتاع بمختلف الأطباق التي يتم إعدادها بطريقة متفردة ومبتكرة.

وتشمل خيارات تجارب الطعام في فندق فورسيزونز طوكيو أوتيماتشي، مطعم إيست Est، الذي يقدّم مأكولات فرنسية مبتكرة تحت إشراف الشيف العالمي الحائز على نجمة ميشلان، غيون بايكافال Guillaume Bracaval. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة إيطالية بامتياز مع مطعم بيغنيتو Pigneto من خلال أربعة مطابخ حية للطهي وتراس ذات إطلالة مميزة على حدائق القصر الإمبراطوري. ويشكل فيرتشو Virtu وجهة فريدة تجمع بين الحياة المعاصرة لطوكيو والطابع القديم لمدينة باريس بلمسة مبتكرة. ويوفر "ذي لاونج " The Loungeتجربة استثنائية لمحبي الشاي، حيث يمكنهم احتساء أنواع مختلفة من الشاي والتلذذ بالنكهات اليابانية والفرنسية الأصيلة في آن معاً.

ومن جهته قال أندرو دي بربتو، مدير عام فندق فورسيزونز طوكيو أوتيماتشي: "نفخر بتقديم تجارب تناول طعام استثنائية لضيوفنا. ومع اكتمال اللمسات الأخيرة على الفندق نتطلع لاستقبال الزوار والضيوف المحليين والزوار من مختلف أنحاء العالم الراغبين بالاستمتاع بروعة المدينة".

وبموقعه المميّز في المنطقة المالية بطوكيو وبجانب محطة أوتيماشي، واحدة من أكبر محطات المترو في طوكيو والمتصلة مباشرةً بالفندق، يشكّل وجهة رائدة لرجال الأعمال والضيوف الراغبين باستكشاف هذه المدينة الرائعة بسهولة وراحة. ويسعد فريق الكونسيرج في الفندق بمساعدة الضيوف وتوفير كافة المعلومات حول أجمل الأماكن السياحية في المدينة.

وبالتزامن مع حدث افتتاح الفندق المرتقب، يقدم فورسيزونز طوكيو أوتيماتشي باقة من العروض الاستثنائية التي تشمل خصم 15% على سعر حجوزات الغرف العادية والمأكولات والسبا، فضلاً عن تقديم رصيد فندقي بقيمة 10,000 ين ياباني للزوار عند حجز ثلاثة ليالي كحد أدنى. للحجز، يرجى الموقع الإلكتروني للفندق.

كما يقوم فريق الفندق المختص بتخطيط وتصميم وتنظيم مختلف الفعاليات من الاجتماعات وحفلات الزفاف والمناسبات الأخرى لتقديم تجربة مريحة وملائمة لمنظمي الاجتماعات والفعاليات العامة والخاصة. وتمتد المساحات المخصصة للفعاليات على أكثر من 1,300 متر مربع (14,000 قدم مربع) في الطابق الثالث من المبنى وتتسع لحوالي 600 شخصاً، وتشتمل على قاعة كبيرة وأربعة قاعات صغيرة.

وللمزيد من المعلومات حول الجولات التعريفية لفترة ما قبل افتتاح الفندق، يرجى التواصل مع فورسيزونز عبر البريد الإلكتروني التالي contactus.otemachi@fourseasons.com.

نبذة عن فورسيزونز في اليابان

يعدّ فندق فورسيزونز طوكيو أوتيماتشي إضافة هامّة إلى فندق فورسيزونز طوكيو مارونوتشي الذي يحظى بإقبال منقطع النظير من قبل زوار المدينة والضيوف. وتضم حقيبة فورسيزونز الفندقية في اليابان فندق فورسيزونز كيوتو، وهو الفندق الثالث للمجموعة الذي يقع في العاصمة السابقة للإمبراطورية اليابانية وقلبها الثقافي النابض، وسط حديقة شاكوسيان اليابانية وذلك على بعد دقائق من 17 وجهة تراثية مميزة.



PRESS CONTACTS
Mazhit Ismailov
Senior Director of PR and Communications
1-2-1 Otemachi
Chiyoda-ku Tokyo, 100-0004
Japan
Ayano Sasaki
Public Relations Manager
1-2-1 Otemachi, Chiyoda-ku
Tokyo, 100-0004
Japan